تخطى إلى المحتوى

أفضل مصمم ديكور محلات بالإمارات

مصمم ديكور محلات في الإمارات

هل تبحث عن أفضل مصمم ديكور محلات في الإمارات؟ نقدم لك في هذا المقال الأفضل بين الجهات والشركات لتصميم ديكور محلات مميز، إضافةً إلى أفكار متنوعة للحصول على تصميم مميز وجذاب لمحلك.

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم ديكور محلات في الإمارات؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

أفكار تصميم ديكور محلات بالصور

يعد تصميم ديكور محل من أهم العوامل لنجاح فكرة أي مشروع، وذلك لأن طريقة عرض المنتج وتقديمه للزبون، تلعب دورًا أساسيًا في تكوين رغبة لدى الزبون بشرائه، والعودة إلى المحل مجددًا.

وبالطبع، هناك الكثير من الأفكار التي يمكن تنفيذها لخلق تصميم مميز، ويتوقف الاختيار على طبيعة المحل ونوعية الانطباع الذي تريد تركه لدى الزبائن. فقد ترغب بترك انطباع من الفخامة والرقي، أو انطباع بالبساطة والارتياح. وبناءً على ذلك يبدأ مصمم الديكور ببناء فكرة التصميم وتنفيذه.

سنتعرف هنا على أفكار متنوعة ستجعل من أي تصميم أكثر جمالًا ولفتًا للانتباه:

  • الألوان: من الأفضل اختيار ألوان جاذبة للانتباه، ومتناسقة مع بعضها البعض. ويعد لون مثل الأحمر أو البرتقالي لونًا مناسبًا لتصميم الديكور بالاعتماد عليه، واستخدامه في العلامة التجارية الخاصة بالمحل.

الألوان في تصميم ديكور المحلات

  • الإضاءة: تلعب الإضاءة دورًا هامًا في إبراز جمال التصميم، وفي تركيز الاهتمام على المنتجات المعروضة. ويمكنك اختيار إضاءة مثبتة في السقف، وتركيزها بالشكل الذي يناسب التصميم.

الإضاءة في تصميم المحلات

  • الأثاث: من المهم أن يخدم الأثاث هدف التصميم، ويشكل مكانًا مناسبًا لتخزين المنتجات وعرضها، ويترك مساحةً لحركة الموظفين والزبائن بحرية.
    ويمكنك استخدام الرفوف وتوزيعها بالشكل الأمثل للمساحة والتصميم. كما يمكنك الاختيار بين ديكورات محلات تجارية خشبية لترك انطباع بالبساطة، أو استخدام رفوف من الزجاج المقوى لطابع أكثر فخامة.

الأثاث في تصميم المحلات

نصائح تصميم ديكور محلات

ننتقل هنا لبعض النصائح التي قد تجنبك الوقوع في أخطاء عند تصميم ديكور محلات:

  • إذا كان المحل خاصًا بالإكسسوارات، يفضل اختيار رفوف وأدراج زجاجية لعرض الإكسسوارات بشكل جميل. ويمكنك البحث عن صور ديكورات محلات اكسسوارات، لأخذ فكرة عن الشكل المثالي والحصول على أفكار متنوعة.
  • إذا كان المحل مخصصًا للملابس، تأكد من أن عدد الرفوف وأبعادها مناسبة لكمية البضائع التي تريد عرضها، ومناسبة لمساحة المحل بشكل عام.
  • حاول أن تقلل عدد الألوان المستخدمة لكي تتجنب إعطاء انطباع بالازدحام داخل المكان. واعتمد على ألوان محددة ومتناسقة، لخلق جو من الانسجام والتناسق في الديكور.
  • تجنب استخدام عناصر غير متناسقة في الديكور. وذلك من خلال اختيار نمط التصميم وألوانه وأثاث المحل بشكل متناسق، لتتجنب الوقوع في الأخطاء.

أفضل مصمم ديكور محلات في الإمارات

هناك الكثير من الجهات التي تعمل على تصميم محلات باستخدام برنامج تصميم محلات تجارية وغيره من البرامج الهندسية، لتصل إلى التصميم المنشود. لكن تبقى شركة ارتك أفضل هذه الشركات، وأكثرها نجاحًا في عالم التصميم والديكورات.

إذ تعد من الشركات الرائدة في عالم التصاميم الداخلية، حيث تقدم خدماتها في التصميم الداخلي على يد نخبة من مهندسي الديكور والتصميم، باستخدام برنامج تصميم محل تجاري 3D. ما يمكّنك من الاطلاع على التصميم، ومناقشته مع المهندس قبل البدء بالتنفيذ.

كما تقدم الشركة خبراتها المميزة في تصميم محلات تجارية، وتصاميم أخرى متنوعة بخبرة وكفاءة عالية.

الأسئلة الشائعة

أخيرًا، سنتناول عدة أسئلة حول تصميم ديكور محلات تجارية، وأفضل مصمم ديكور محلات بالإمارات، ونتعرف على أجوبتها:

قم باختيار ديكور محلك بما يتلاءم مع طبيعة المحل، ونوعية المنتجات التي ستعرضها فيه. واحرص على اختيار ألوان متناسقة وأثاث مناسب، مع الاهتمام بالإضاءة، وكيفية تركيزها على المعروضات.
أشهر مصممي الديكور بتصميم محلات تجارية في الإمارات هو شركة ارتك للتصميم الداخلي.

نتمنى أن تكون معلومات مقالنا حول أفضل مصمم ديكور محلات في الإمارات قد نالت إعجابك، وأن تكون قد استفدت وحصلت على كل المعلومات التي تريد. ونذكرك بإمكانية التواصل معنا لمزيد من المعلومات عبر موقعنا الإلكتروني.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تعرف على خدماتنا.

ويمكنك الاطلاع على ديكورات خشبية للمحلات التجارية، وكذلك تصميم ديكور محل مواد غذائية بالإمارات. وقد يهمك الاطلاع على أفضل تصاميم ديكور اسقف محلات تجارية في الإمارات. وأيضًا أفكار مبتكرة لتصاميم اكشاك تجارية تجذب العملاء.

اتصال مباشر
تواصل معنا