تخطى إلى المحتوى

احلى ديكور صالات بسيط

احلى ديكور صالات بسيط في الامارات

تعد صالات الجلوس من أهمّ غرف المنزل، فهي واجهة المنزل التي تعبر عن شخصيتنا وفيها نستقبل الضيوف. لذا من المهم اختيار احلى ديكور صالات بسيط، والاهتمام بتصاميمها واختيارها بعناية.

وهناك العديد من أشكال ديكور صالات جلوس المناسبة لمختلف الشخصيات والأذواق، ونحن في أرقى شركة تصميم في دولة الإمارات (شركة ارتك)، نختار لكم دومًا أكثر التصاميم فخامة وأناقة.

شركة ارتك ( ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

احلى ديكور صالات بسيط

نقدم لكم فيما يلي من موقع ارتك مجموعة عصرية ومميزة لأجمل ديكورات الصالات، والتي نتمنى أن تنال إعجابكم.

احلى ديكور صالات بسيط
احلى ديكور صالات بسيط
  • ديكور صالة صغيرة مودرن
    ونعتمد في هذا الديكور على مدخل صالة عصري، مع عدة إكسسوارات منزلية أنيقة. مع اعتماد أقمشة بألوان هادئة كالأزرق بدرجاته المختلفة.
ديكور صالة صغيرة مودرن
ديكور صالة صغيرة مودرن
  • ديكور صالة صغيرة مفتوحة
    ونجد في هذا الديكور صالة مفتوحة المساحة، مع قطع أثاث متنوعة الأشكال ومتناسقة. ويتم فيها فتح المطبخ على غرفة المعيشة.
ديكور صالة صغيرة مفتوحة
ديكور صالة صغيرة مفتوحة
  • ديكورات صالات استقبال حديثة
    وفيها نجد ديكور صالة بسيط بمساحة كبيرة، والاعتماد الكبير يكون على ركن بتصميم حرف L عصري يمنح المكان أناقة لا مثيل لها.
ديكورات صالات استقبال حديثة
ديكورات صالات استقبال حديثة

من الممكن أيضًأ اختيار ديكورات أسقف مميزة للصالات، أو ديكور صالات مفتوحة، أو ديكورات صالات استقبال فخمة ديكورات. وكذلك الاهتمام بالإضاءة فهي تضيف لمسة فنية لا مثيل لها للديكور.

علمًا أننا في شركة ارتك الأفضل في عالم الديكور والتشطيبات في الإمارات العربية المتحدة، نهتم بكافة تفاصيل تصميم الصالة الخاص بك، ونعمل على تكريس طاقتنا لتصل إلى الديكور المثالي، وذلك انطلاقًا من حرصنا الدائم على تلبية رغبة العميل.

من أعمالنا في شركة ارتك الأفضل في عالم الديكور والتشطيبات في الإمارات العربية المتحدة
من أعمالنا في شركة ارتك الأفضل في عالم الديكور والتشطيبات في الإمارات العربية المتحدة

الأسئلة الشائعة

سنجيب فيما يلي عن أهم الأسئلة التي وردتنا حول موضوع مقالنا لليوم، تابعوا معنا.

لم تعد المساحة الصغيرة عائقًا أمام الديكور الأنيق، فبإمكانك استخدام عدة حيل لتنسيق ديكورها بشكل أنيق وفخم. ومن أبرز هذه الحيل استخدام المرايا، والرفوف والطاولات صغيرة الحجم. كما يمكنك اختيار ركن أنيق ووضع نبات أو أرائك لاستغلال زوايا الصالة.
لديكور صالة ناجح، اعتمد على ترتيب الأثاث بشكل جيد بحيث تستغل المساحة بالشكل الأمثل. ومن أمثل الطرق لذلك، وضع الكنب بشكل متواجه على جانبي الصالة، واستخدام ركن في زاوية الغرفة مع وضع طاولة بجواره. علمًا أننا في ارتك سنساعدك على الوصول إلى التصميم المثالي لصالتك، والذي يلبي احتياجك ويرضي رغبتك.

وفي الختام، لا يسعنا إلا أن نذكركم بأننا في ارتك الرائدة في الديكور والتصاميم في الإمارات، سنقدم لك دومًا أرقى نماذج الديكور وأكثرها أناقةً. وذلك من خلال دراسة مساحة منزلك وتوزيع الديكور والأثاث بالشكل الأمثل، بحيث يمكنك الشعور بالاتساع والراحة في مكانك الخاص.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

وقد يهمكم: ديكور أفضل الأفكار لديكور صالة المعيشة في الإمارات، وأيضاً ديكورات جبس اسقف صالات كبيره. كما يمكنكم الاطلاع على افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة، بالإضافة إلى أفكار تصميم ديكور جبس صالة صغيره في الإمارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا