تخطى إلى المحتوى

تصاميم كنب صاله صغيره في الامارات

تصاميم كنب صاله صغيره في الامارات

للتعرّف على أحدث تصاميم كنب صاله صغيره، ندعوك لقراءة مقالنا لليوم. ففيه نستعرض آخر موديلات الكنب المميزة لصالتك الصغيرة.

والتي يمكنك الحصول عليها ضمن خدمات شركة ارتك، التي تقدّم لعملائها ديكورات وتصاميم متميزة تناسب مختلف الأذواق، حيث تراعي أرقى شركة ديكور في الإمارات الاختلاف بين أذواق عملائها، وتساعدهم على اختيار التصاميم المناسبة لهم.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

تصاميم كنب صاله صغيره

تأتي أهميّة غرفة الصالة من كونها الغرفة الخاصة باستقبال الزوار، ويهتمّ محبو الأناقة بكافة تفاصيل هذه الغرفة، ولا سيما الكنب فيها. حيث يحتار عملاؤنا في اختيار الشكل والنوع المناسب لمساحة الصالة من بين الأشكال المختلفة. لذلك سنعرّفك فيما يلي على أحدث تصاميم كنب صالات استقبال المناسبة للصالات الصغيرة، تابع معنا.

تصاميم كنب صاله صغيره

  • كنب صالة مودرن

ونتحدث هنا عن التصميم المميز لأطقم الكنب العصرية، ويضاف إلى تصميم الكنبة مقعد مربع بشكل زاوية، مع وضع مسند بين جزئي الكنبة، وهو مناسب لوضع الكتب أثناء الاسترخاء على الكنبة.

وهذا التصميم المميّز يضيف لمسةً ساحرةً من الأناقة لصالتك الصغيرة، خصوصًا عند اعتماد اللون الأخضر لقماش الكنبة، فهو يمنحك شعورًا كبيرًا بالراحة.

كنب صالة مودرن

  • كنب صالة مريح مضغوط

ننصحك باختيار تصميم الكنب المضغوطة، فهي تساعد على الاسترخاء، ولا تشغل مساحة كبيرة بتصميمها الأنيق والحديث. ومن الجيد أن تختار هذه الكنب من قماش القطيفة المميز، أو من الجلد.

كنب صالة مريح مضغوط

  • كنب صالات مفتوحه

يعتمد ديكور الصالات المفتوحة على اختيار بعض الكنب المنفصلة عن بعضها، ويتم تصميم جانبي الكنبة على شكل مسند مريح بتصميم أنيق. وننصحك كذلك باختيار كرسي مشابه لشكل الكنبة لإضافة تميز لهذا التصميم.

كنب صالات مفتوحة

بالإضافة إلى الأفكار السابقة، نوّفر لك في شركة ارتك ديكورات وتصاميم كنب للصالات الصغيرة ومناسبة لكافة تفاصيل منزلك. وتحتاج فقط للتواصل معنا، وبعدها سنقدّم لك باقة واسعة من الاقتراحات المناسبة لذوقك. فنحن نحرص دومًا على تلبية رغبة العميل، وتقديم ديكورات كنب صالات مميّزة وأنيقة ترضي مختلف الأذواق وبأسعار منافسة.

الأسئلة الشائعة عن

يعتبر اختيار اللون من أساسيات تصميم الصالة، فعند اختيارك لتصميم كنب صالة فخم أو أي كنب صاله جديد، يمكنك استغلال الألوان بشكل يخدمك في زيادة مساحة الصالة الصغيرة. وذلك عن طريق الدمج بين الألوان الداكنة والبسيطة، أو دمج لون الطلاء مع لون الكنب، فهذا يمنح صالتك مزيدًا من الفخامة.
هناك عدّة أشكال من الكنب منها مودرن ومنها كلاسيكي، ومن هذه الأشكال ما يلي:
1. كنب مضغوط مطرز عند الحواف.
2. كنب متوسطة لفردين، مع كرسيين بنفس اللون والزخرفة.
3. كنب من الخشب المكسو بالجلد المضغوط.
4. كنب مزدوجة على شكل حرف L من الخشب المطلي.
تختلف أسعار تصميم كنب صالة صغيرة تبعًا لعدّة عوامل، ومن أهمّها قياس الكنب ونوع القماش المختار، بالإضافة إلى تفاصيل الزخارف ودقة التصميم. ومع شركة ارتك ليس عليك القلق بهذا الخصوص، فنحن نوّفر لعملائنا أفضل تصاميم ديكور الصالة بأسعار مناسبة للجميع.

وبهذا نختم مقالنا عن تصاميم كنب صاله صغيره، ونأمل أنّنا استطعنا تقديم معلومات مفيدة وممتعة لزوّارنا. علمًا أنّنا في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم المختلفة حول موضوعنا لليوم أسفل المقال.

ولكلّ المهتمين بتجديد ديكور صالة منزلهم والحصول على كنب مميزة، لا بدّ أن نذكركم أنّ شركة أرتك هي العنوان الأمثل الذي سيهتم بكافة تفاصيل التصميم وتقديمه لك بالصورة التي تحلم بها.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

وقد يهمك ديكورات تصاميم اطقم جلوس بالامارات، وأيضًااجمل تصاميم كراسي جلوس بالامارات. كما يمكنك الاطلاع على تصاميم ديكورات اثاث صالات بالإمارات، وكذلك توزيع الاثاث في الصالة.

اتصال مباشر
تواصل معنا