تخطى إلى المحتوى

تصاميم مسابح فلل الإمارات رأس الخيمة

تصاميم مسابح فلل

نقدّم لكم اليوم مجموعة مميزة من تصاميم مسابح فلل داخلية وخارجية 2024، كما سنتعرف معًا على أهم العوامل التي ستساعدك على اختيار أنسب تصميم حمامات سباحة لخلق جو من الرفاهية في الفيلا.

علمًا أنّ كلّ هذه الأفكار المميزة تقدمها لكم أفضل شركة تصميمات مسابح للفلل (شركة ارتك ARTECH)، المعروفة في دولة الإمارات بأعمالها المبدعة وخبرتها الطويلة. لذا إن كنت تخطط لتصميم مسبح في الفيلا الخاصة بك لا تتردد في التواصل معنا، وسيقدّم لك فريقنا أفضل تصميم ديكورات حمامات سباحة راقية.

هل تبحث عن شركة تصميم داخلي؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

أهمية تصاميم مسابح فلل

أهمية تصاميم مسابح فلل

تعتبر المسابح مساحة مخصصة للرفاهية والاسترخاء، لذا يرغب الجميع في الحصول على تصميم مميز لمسبح داخلي أو خارجي في حديقة الفيلا. كما أنّ حمامات السباحة هذه تساعد على راحة الأعصاب، وهناك الكثير من تصاميم مسابح الفلل بأشكال أنيقة لجلسة رائعة مع الأصحاب.

ومن المهم الاستعانة بخدمات شركة ديكور محترفة للحصول على تصميم مميز لمسبح الفيلا، ونحن نرشح لك شركة ارتك فهي سبّاقة في تصاميم مسابح الفلل الفخمة ذات الجلسات الراقية والأنيقة. حيث يحرص خبراء الديكور في ارتك، على تصميم مسبح على ذوقك يراعي تفاصيل الديكور والمساحة والموقع والميزانية.

وندعوك لزيارة موقع أفضل شركة ديكور داخلي في الإمارات للاطلاع على أعمالنا والتعرف على خدمات التصميم الداخلي المميزة التي نقدمها لكم.

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار تصميم مسبح فيلا

يجب اختيار تصميم المسبح بكل عناية، والتخطيط لكلّ تفصيل من تفاصيله، وسنعرّفك فيما يلي على أهم العوامل التي تساعدك على اختيار التصميم المناسب.

موقع المسبح

موقع المسبح

يجب الانتباه إلى أنّ التصميم يختلف حسب موقع المسبح سواءً كان مسبح خارجي أو داخلي. فتصاميم المسابح الداخلية تختلف عن الخارجية، والداخلي يمكنك استخدامه في أيّ وقت بينما لا يمكنك استخدام المسبح الخارجي إلّا في فصل الصيف.

الأثاث حول المسبح

الأثاث حول المسبح

عليك الاهتمام باختيار أثاث مناسب مصنوع من مواد تتحمّل الشمس بالنسبة للمسابح الخارجية، وللرطوبة في كلا النوعين. حيث يمكنك توزيع بعض الكراسي المصنوعة من البامبو حول المسبح للتمدد بعض الانتهاء من السباحة، أو تصميم جلسة كراسي مع طاولة في الوسط للسهرات مع الأصحاب.

مساحة المسبح

مساحة المسبح

يمكنك تنفيذ مسبح حسب المساحة المتاحة لك، ولا تشكل المساحة الصغيرة عائقًا بعد الآن. فهناك الكثير من تصاميم المسابح الصغيرة والأنيقة التي تسمح لك باستغلال مساحة حديقتك الصغيرة، لتتمكن من الاستمتاع بأجواء السباحة في الخارج مهما كانت المساحة لديك.

إنارة المسبح

إنارة المسبح

عليك كذلك اختيار إنارة مناسبة لتصميم مسبح الفيلا الخاص بك، فعند تصميم مسبح مغلق أو داخلي تجنب وضع سبوتات داخل المياه. ومن الأفضل وضعها في زوايا الغرفة، أمّا في المسابح الخارجية فيمكنك استخدام إضاءة داخلية مع الاعتناء بالأضواء الخارجية من أجل الليل.

أنواع تصاميم حمامات السباحة في الفلل

يوجد عدّة أنواع لحمامات السباحة في الفلل، ولكل منها مزايا مختلفة. وسنذكر لك أبرز هذه الأنواع وهي كالتالي:

  • مسبح سكيمر منزلي:
    ويعتبر من المسابح قليلة التكاليف، وفيه يتمّ معالجة المياه وإعادتها إلى المسبح بعد تنقيتها، ولا يتم تجميعها في المسبح.
مسبح سكيمر منزلي
مسبح سكيمر منزلي
  • مسبح أوفر فلو:
    يحتاج تصميم مسبح اوفر فول لمساحة أكبر، وهو يعطي منظرًا جماليًا ولمسة فريدة للديكور، كما أنّه يتطلب معدّات ومضخات خاصة لهذا فهو أكثر تكلفة.
مسبح أوفر فلو
مسبح أوفر فلو

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي أبرز الأسئلة الشائعة حول تصاميم مسابح فلل في الإمارات:

تعتبر السباحة من النشاطات الممتعة والمفيدة للجسم بالإضافة لذلك، هناك عدة ميزات لامتلاك مسبح في الفيلا الخاصة بك، ومن أبرزها ما يلي:
1. إضفاء المزيد من الجمال على مظهر المنزل، ورفع قيمته.
2. استغلال المسبح في السهرات مع العائلة والأصحاب.
3. الاستمتاع ببرودة مياه السباحة في حر الصيف.
تتحكم عدة عوامل في تكلفة بناء المسبح في الفيلا، ومن أبرزها تصميم المسبح الذي يراعي المساحة والمواد والموقع والديكورات. للحصول على تصميم احترافي مخصص يهتم بكل تلك التفاصيل ضمن ميزانيتك، تواصل مع شركة ارتك للتصميم واتساب واتصال: 00971501984896.

وبهذا نختتم مقالنا عن تصاميم مسابح فلل، والذي تعرفنا فيه على أجمل التصاميم وأنواع مختلفة لحمامات السباحة في الفلل. ونأمل أنّنا استطعنا تقديم كل الفائدة المرجة منه.

تعرف على أحدث تصاميم مسابح داخلية، وأفكار تصميم مسابح خارجية بالامارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا