تخطى إلى المحتوى

أحدث تصاميم مغاسل حمامات مودرن في الإمارات

أحدث تصاميم مغاسل حمامات مودرن في الإمارات

للحصول على مظهر عصري أنيق في حمامات منزلك، ننصحك باختيار مغاسل حمامات مودرن بأشكالها المتنوعة، والتي تناسب جميع مقاسات الحمامات، وتضفي عليها لمسة جمالية عصرية، وسنقدم لك من خلال مقالنا هذا أحدث الأفكار المستخدمة في تركيب مغاسل مودرن جاهزة.

للحصول على أفضل تصاميم مغاسل مودرن للحمامات الكبيرة والصغيرة، يمكنك التواصل مع ARTECH شركة تصميم داخلي في رأس الخيمة، عبر الواتساب مباشرة اضغط هنا.

أفضل أفكار تصاميم مغاسل حمامات مودرن في الإمارات

هناك العديد من تصاميم مغاسل مودرن للحمامات التي يمكنك اختيارها لتحقيق المظهر الحديث والأنيق في حمام منزلك، إليك بعض الأفكار والنصائح التي يمكنك النظر فيها:

تصاميم مغاسل مودرن

  • الاختيار الصحيح لتصميم المغسلة وموضعها سيجعل الحمام يبدو أكثر تناسقاً، إذ يتوجب اختيار حجم مغسلة يتناسب مع حجم الحمام، وتعتبر قياسات العرض 90 و150 و180 سم هي الأكثر شيوعًا، أما الارتفاع فلا يقل عن 80 سم ولا يزيد عن 110 سم، أما بالنسبة للبروز فيفضل أن يتراوح بين 45 إلى 60 سم.

مغاسل حمامات مودرن

  • يفضل وضع المغسلة عكس اتجاه فتح باب الحمام وبالقرب من كرسي المرحاض أو البيديه، مع ترك مسافة لا تقل عن 15 سم للسماح بالحركة أو يوضع على الجدار الجانبي. ولا تُركب أبدًا على الجدار المقابل لباب الحمام، مع الأخذ بعين الاعتبار تمديدات المياه الباردة والساخنة.

مغاسل مودرن جاهزة

  • تعتبر المغاسل المعلقة من أفضل الأفكار العصرية التي توفر مساحة بصرية وجسدية، وهي مناسبة للحمامات صغيرة المساحة، أمّا المغاسل ذات الساق أو ما يطلق عليها مغاسل الخزامى فهي تفيد في الحمامات الكبيرة، وتمتاز بسهولة تركيبها، وإخفائها لتمديدات المياه بشكل جيد.

مغاسل حمامات مودرن

  • يمكنك تركيب مغاسل مدمجة إذا كان حجم الحمام يسمح بذلك، فهي من التصاميم العصري والأنيقة، ويرافقها رفوف تسمح بإخفاء مستلزمات النظافة، ويخفي الديكور التمديدات الصحية. كما يمكن استخدام مغاسل مسطحة تُثبت على ساق رفيعة مع وجود راحة صغيرة لتجميع المياه، وهو تصميم جميل وحديث إلا أنه غير عملي ومخصص فقط لغسيل الأيدي.

تصميم مغاسل حمامات مودرن

  • قم بتركيب أحواض في الزاوية للحمامات ذات المساحة الصغيرة، بحيث تتناسب مع حجم المكان، ولا تؤثر على الحركة داخله، وتختلف أشكال هذه الأحواض بين بيضوي أو مستطيل أو مربع أو معين وغيرها.

مغاسل حمامات مودرن

المواد التي تصنع منها مغاسل حمام مودرن

تختلف المادة التي يُصنع منها حوض المغاسل في الحمامات، إليكم أهم هذه المواد وأكثرها استخداماً:ا

  • الخزف أو ما يسمى بالبورسلان وهو الأكثر شيوعًا.
  • الألمنيوم وهو يتناسب مع الحمام الذي يحتوي في ديكوره على قطع معدنية.
  • الأحواض الزجاجية التي تضفي لمسة عصرية.
  • الرخام وهو ما يجعل مظهر حمامك فاخراً.

أبرز اشكال مغاسل رخام

على الرغم من ارتفاع تكلفة مغاسل حمامات مودرن المصنوعة من الرخام جاهزة، إلّا أنها تضيف لمسة جمالية خاصة إلى الحمام بمختلف أشكالها، حيث ستجد منها:

اشكال مغاسل رخام فخمة

يركز فيها المصمم على استخدام الرخام بألوان مناسبة، فإمّا يميل إلى تركيب مغسلة بلون أبيض، ويكون الجزء السفلي منها عبارة عن مساحة لترتيب مستلزمات الحمام، وهو مثالي للحمامات صغيرة الحجم. أو يختار الرخام ذو لون ترابي لعشاق الطراز الكلاسيكي، وبالنسبة إلى الأشكال فيميل إلى اختيار الشكل الدائري أو البيضوي.

اشكال مغاسل رخام فخمة

اشكال مغاسل رخام حديثة

يعتمد المصمم في هذه الحالة إلى الألوان المحايدة كالأسود أو الرمادي، ويركز على البساطة في التصميم، ويساهم إضافة إطار بلون متناسق مع لون الحوض خلف المغسلة في إضفاء مظهر عصري، وذلك إلى جانب توزيع صحيح لنقاط الإنارة أعلى الديكور.

علاوة على ذلك يمكنه وضع حوضين متجاورين مع ترك مسافة بينهما لوضع إكسسوارات أو زهور أو مستلزمات الحمام، وهو أحد الأفكار الإبداعية المميزة لمغاسل حمامات رخام مودرن

اشكال مغاسل رخام حديثة

كما قد يختلف نوع الرخام الداخل في صنع المغسلة بحسب ميزانية العميل ورغبته، إذ يمكن أن يختار رخام طبيعي الذي يعتبر الخيار الأمثل لكونه سميك وصعب الكسر إلا أنه ثقيل جدًا، ويحتاج إلى وضع دعامات وعناية خاصة.

كما بإمكانه أن يختار الرخام الصناعي، وهو يعتبر أيضًا خياراً جيداً لسهولة تشكيله وترميمه في حال حدوث خدش، ناهيك عن كونه مقاوم للاشتعال إلا أنه يحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر للمحافظة على لمعانه.

مغاسل حمامات مودرن
إحدى تصاميم شركة ارتك

ننصحك بمشاهدة الفيديو المثير للاهتمام المتعلق بالمزيد من الأفكار حول تصاميم مغاسل حمامات مودرن.

الأسئلة الشائعة حول تصاميم مغاسل مودرن

تتم صناعة المغاسل من المواد التالية:

  1. الخزف أو ما يسمى بالبورسلان وهو الأكثر شيوعًا.
  2. الألمنيوم وهو يتناسب مع الحمام الذي يحتوي في ديكوره على قطع معدنية.
  3. الأحواض الزجاجية التي تضفي لمسة عصرية.
  4. الرخام وهو ما يجعل مظهر حمامك فاخراً.
يعتبر الرخام الصناعي هو الأنسب عند تصميم مغسلة للحمام، فهو يتحمل الظروف الصعبة وملمسه ناعم بالإضافة إلى كونه يقاوم عوامل الجو وبالتالي يمنع التآكل، كما أنه لا يفقد لمعانه وبريقه بسبب تعرضه للرطوبة.

في النهاية، نأمل أن نكون قد قدمنا لك المعلومات المفيدة في مقالنا حول تصاميم مغاسل حمامات مودرن، بعد أن عرضنا لك أبرز الأفكار العصرية الأكثر استخداماً، ووضحنا لك أشكال مغاسل حمامات رخام.

وللحصول على تصميم حديث لمغسلة حمامك باستخدام أفضل المواد والخامات لا تتردد بالتواصل معنا.

للحصول على المزيد من الأفكار حول تصاميم الحمامات والمغاسل يمكنك الاطلاع على: التصميم الداخلي للحمامات. وتصاميم مغاسل حمامات. كما يمكنك الاطلاع على تصميم حمامات صغيرة. وتصميم حمامات بسيطة.

اتصال مباشر
تواصل معنا