تخطى إلى المحتوى

ديكور جبسون بورد غرف نوم في الإمارات

ديكور غرف نوم جبسون بورد

يساهم اختيار ديكور جبسون بورد غرف نوم مناسب في جعل مظهر الغرفة مريح. وهذا ما تحتاجه بعد يوم طويل من العمل. لذلك وضعنا بين يديك في هذا المقال أجمل ديكورات الجبس بورد المستخدمة في غرف النوم مع بعض الأفكار التي ستجعل الغرفة مساحة رائعة لأخذ قسط من الراحة.

شركة ارتك (ARTECH) رأس الخيمة – الامارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي، ديكورات جبسون بورد غرف نوم. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. اتصال عبر الرقم: 00971501984896.

ديكور جبسون بورد غرف نوم في الإمارات – رأس الخيمة

لم تقتصر ديكورات الجبسون بورد على صالات الاستقبال وغرف الجلوس، بل يمكنك الاعتماد عليها أيضًا في الحصول على تصميم مميز لغرف النوم. إذ تساعد ألواح الجبس في إضفاء لمسة خاصة على الغرفة من خلال إبراز جمالية التفاصيل وإعطائها سمة الهدوء.

اُستخدم ديكور جبس غرف نوم في الجدران والأسقف، من خلال توظيف الأشكال والألوان المناسبة والمتناسقة مع تفاصيل الغرفة. فقد غلب طابع البساطة على غرف نوم الكبار والصغار، وذلك لجعلها مساحة للراحة والسكينة. ولقي ديكور جبس غرف نوم للعرسان اهتمام خاص عبر إضفاء لمسة رومانسية عليها.

وقد راعى المصممون في اختيار موديلات واشكال جبس غرف النوم مساحة الغرفة وارتفاع سقفها، بحيث تبدو الغرفة دائما أكثر اتساعًا، وتتجنب مظهر الغرفة المكدسة والضيقة. تعرّف معنا على أجمل أشكال جبسون بورد اسقف غرف نوم.

ديكور غرف نوم جبسون بورد

اشكال جبسون بورد لغرف النوم

اشكال جبسون بورد لغرف النوم

حرص مهندسو الديكور في تصميم اسقف جبسون بورد غرف نوم على:

  • اختيار الأشكال البسيطة والإنارة الخفيفة، والابتعاد عن الأشكال الهندسية المعقدة والإنارة القوية.
  • اختيار شكل النجف المتناسب مع حجم وشكل الجبس بورد.
  • كما راعى المهندسون في اختيار أشكال الجبس والنجف ديكور غرفة النوم. ففي الغرف ذات الطراز الكلاسيكي استخدمت اسقف جبس بورد مزخرفة بدرجات الذهبي والبرونز. واستخدم في غرف اطفال جبسون بورد بتصاميم لطيفة وألوان زاهية بعيدًا عن الجمود.
  • ويركز المصمم في ديكورات جبسون بورد غرف نوم مودرن على الأشكال البسيطة، لجعل الغرفة تبدو أوسع. أما ديكورات جبس غرفة نوم ناعمة فيُفضل إدخال عناصر طبيعية كالخشب في تصميم السقف جاعلًا الغرفة تبدو مليئة بالحياة.

وبتوظيف الإبداع والأفكار الخلاقة يستطيع المصمم الاستفادة من العوامل المحيطة به لجعل الغرفة تبدو رائعة ومميزة. وهذا ما يدفعك لتطلّع على أروع الأفكار المبتكرة في تصميم الجبسون بورد.

أفكار إبداعية للاستخدامات المختلفة لجبس البورد في غرف النوم وغرف الأطفال

أفكار إبداعية للاستخدامات المختلفة لجبس البورد في غرف النوم وغرف الأطفال

من الأفكار التي ستجعل غرفة النوم تبدو أوسع هي مد سقف جبس بورد خلف السرير بذلك تعطي شكلًا طوليًا للمكان. كما أن استخدام اللون الأبيض والرمادي والعاجي سيعطي الغرفة طابع الهدوء والسكينة. ومن الجيد مزج لونين أو ثلاثة في ديكور السقف لأن اللون الصلب يعطي المكان مظهر جامد وغير محبب.

استخدام اللون الأبيض والرمادي والعاجي سيعطي الغرفة طابع الهدوء والسكينة

أما عند استخدام اسقف جبس بورد أطفال فيفضل الابتعاد عن اللون الأبيض والعاجي بل يستبدل بالألوان الزاهية والمبهجة مع رسومات محببة للأطفال. وتركب أنظمة إضاءة تتفاوت بين القوية والخفيفة بحسب موقعها من الغرفة. ومن الرائع استخدام ألواح جبس بأشكال لطيفة كالغيوم أو النجوم وتركب على الأسقف والجدران.

يفضل الألوان الزاهية والمبهجة مع رسومات محببة للأطفال

الأسئلة الشائعة حول ديكور جبسون بورد غرف نوم

فيما يلي سنجيب عن الأسئلة الأكثر شيوعًا حول ديكورات غرف النوم:

إن أفضل طريقة لاختيار شكل الجبس هو بالاستعانة بشركة تصميم وديكور داخلي، التي ستقوم بدراسة مساحة الغرفة وطرازها وألوانها مع مراعاة ذوق العميل لاختيار الشكل واللون والنقوش المناسبة للغرفة. وهذا ما قدمته شركة آرتك لعملائها موظفةً خبراتها الواسعة في هذا المجال.
يستغرق تركيب الجبس بورد للأسقف والجدران من 3 إلى 4 ساعات بشكل وسطي في حال كانت الأسقف والجدران مسطحة ومنتظمة. أما بالنسبة للأشكال الغير منتظمة والمعقدة وثلاثية الأبعاد فتحتاج من يومين إلى ثلاثة أيام على الأكثر.

في النهاية نتمنى أننا قد وضعنا بين يديك أجمل ديكور غرف نوم جبسون بورد، ووجدت ما تبحث عنه. آملين أننا جعلنا رحلتك في اختيار ديكور الجبس المناسب أسهل.

اتصال مباشر
تواصل معنا