تخطى إلى المحتوى

تصاميم ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره في الامارات

ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره

تعتبر ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره، من التصاميم العصرية، التي ظهرت حديثًا، لتضفي جمالًا وسحرًا على مطبخك سيدتي، وتساعدك على تنسيقه بالطريقة المثلى، مهما كانت مساحته صغيرة.

وسنتحدث في مقالنا الآتي عن أنماط ديكورات الجبس للمطابخ الصغيرة، والمودرن منها ذات النظام الأمريكي، وسنرشدك لأفضل شركات التصميم الداخلي في الإمارات، شركة ارتك حيث ستقدم لك أفضل التصاميم المناسبة لذوقك الشخصي، وبأسعار تناسب ميزانيتك المرصودة، لمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب اضغط هنا.

ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره

يعتبر المطبخ من أكثر أركان البيت استخدامًا، وهو قلبه النابض بالحياة، توليه السيدات عناية خاصة؛ فهي ستقضي فيه معظم وقتها لإعداد أشهى الوجبات، التي ستجتمع العائلة لتناولها، وإدراكًا منا لأهمية الموضوع سنتحدث اليوم عن ديكورات جبس بورد مطابخ صغيرة، والتي تضفي على مطبخك لمسات من الرقي والفخامة، إليك أهمها:

ديكورات جبس مطابخ صغيرة

تعتبر المساحة الصغيرة  للمطبخ  من العوائق التي تواجه أصحابها، وتراهم يبحثون عن التنسيق الأفضل لها، وفيما يلي أفكارًا مبتكرة وإبداعية لاستغلال المساحات الصغيرة:

  • اختيار ديكور سقف مطبخ جبس بسيط قليل السماكة، وبأشكال هندسية توحي بالسعة.
  • كما يمكن للإضاءة أن تبدد الشعور بالضيق دورًا فعالًا في ذلك إذا وزعت السبوتات المسطحة في الزوايا الديكور الجبس، وانتقاء ألوان هادئة مريحة للعين، وأفضلها الأبيض والأصفر أو الذهبي، ويمكن إضافة إضاءات ملونة لكنها لا تكون أساسية.
  • تركيب تصاميم ناعمة لدواليب المطبخ، وإنَّ رفعها قليلًا عن الأرضية من شأنه أن يسهل الحركة، ويقلل المساحة التي تشغلها.
  • اتجه للألوان الفاتحة التي تزيد من اتساع المكان الظاهري.
  • احرص على التناغم الكلي لديكورات المطبخ ككل، وتناسقها مع ديكور المنزل.
  • الاهتمام  ببساطة الديكورات، وخلوها من التعرجات والنتوءات التي تصعب عملية تنظيفها.

ديكورات جبس بورد مطابخ امريكي

يعتبر من الخيارات المميزة لمطبخ عصري، ففي هذا النمط يكون المطبخ مفتوحًا على صالة الجلوس أو الاستقبال، ما يجعله مناسبًا للمطابخ الصغيرة، ومن ديكوراته الفريدة:

  • ديكورات جبس مطابخ مودرن ثلاثية الأبعاد، بأشكال هندسية كالمربعات والمستطيلات المتداخلة، أو التصميمات المتموجة والأقواس، وتضمينها وحدات داخلية للإنارة بألوان جذابة كالأحمر والأصفر والبنفسجي، أو اللامعة ذات البريق.
  • ولتصميم بسيط يفضل اختيار ديكور اسقف مطابخ جبس مطابخ ناعم، ويناسبها القالب مستطيل الشكل للجبس بلونه الأبيض الهادئ، وإكماله بنقاط إضاءة ناعمة تزيد من جمال التصميم.
  • ومن أحدث الصيحات في عالم الديكور، والتي تضفي رقيًا وحداثة على مطبخك، ديكورات جبس بورد مطابخ بار، والمكونة من ثلاث طبقات وهي الجبس والفايبر كلاس والسيليكون. وأدخل عليها لاحقًا العديد من التعديلات تلافيًا لعيوبه التصميمية وتماشيًا مع التطورات، مثل: تطعيم الحبس بالزجاج وإضافة الستانلس ستيل إلى ديكورات البار وبتنا نلاحظ ابتعادا عن ادخال الخشب اذ يعتبر تقليدي وغير رائج في أيامنا الحالية.
  • ويجب الانتباه لتناغم تصميم طاولة البار مع السقف أعلاها، باعتماد  ديكورات جبس المطبخ المغربي كمثال، مع وضع مصابيح مخفية تبرز جمال النقوش.

مما سبق يتضح لنا تعدد الخيارات، فلا في حيرة من أمرك، واختر أفخم ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره، الذي سنوفره لك في شركة أرتك للتصاميم الداخلية، فما عليك سوى زيارة موقعنا، وتعرف على خدمات أعرق شركة ديكور داخلي في دولة الإمارات.

الأسئلة الشائعة

نعم، هناك أنواع مقاومة للماء، يمكن استخدامها في تصميم فواصل جبس بورد للمطابخ، ومختلف ديكورات جبس المطابخ والحمامات، وتتألف تلك الألواح من لب جبس مقاوم للمياه ومغطى بورق ضد الماء، ومعالج بطريقة تمكنه من عزل الرطوبة.
يتميز الجبس بخفة الوزن، وتختلف أوزان الألواح تبعًا لمساحتها وسماكتها مثلًا:

وزن اللوح سماكة ١٢.٥ مم تقريبا ١٠ كيلو غرام لكل متر مربع.

وزن لوح بسمك ١٥ مم يقارب ١٢ كيلو غرام للمتر المربع.

يعتبر الجبس من مواد الديكور رخيصة الثمن، وتتفاوت الأسعار للمتر الواحد حسب مساحة اللوح وسمكه ولونه ونوعه، وهذه نبذة عن أسعار المتر الواحد منها:

سعر لوح سُمك ٧ مم مقاوم للرطوبة من ٢٢٠ إلى ٤٦٠ $.

ثمن اللوح بسماكة ٩.٥ مم يصل إلى ٣٥٠ $.

وسعر لوح عازل للصوت ٩ مم يقارب ١٥٠ $.

بما أن الجو السائد في المطابخ هو الحرارة العالية بسبب استعمال الغاز والفرن. والرطوبة الناتجة عن أبخرة الطبخ، وكذلك من استخدام الماء في التنظيف وغسل الصحون. وكذلك الضوضاء، وكثرة الأصوات. فمن الأفضل استخدام الأنواع المضادة للحرائق والرطوبة والعازلة للصوت.

بهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا، وناقشنا فيه ديكورات جبس بورد مطابخ صغيره، وأنماطها المختلفة، على أمل أن نكون أجبنا على تساؤلاتك، وقدمنا لك الفائدة المرجوة.

ننصحك أيضا بقراءة تصاميم وديكورات اسقف ستيل وللتعرف على المزيد من خدمات شركة ارتك خدمات شركة أرتيك.

اتصال مباشر
تواصل معنا