تخطى إلى المحتوى

ديكورات وتصاميم خزائن ملابس بالحائط في الإمارات

تصاميم خزائن ملابس بالحائط في الإمارات رأس الخيمة

هل تبحث عن ديكورات مميزة تزيد من أناقة وفخامة غرفة نومك؟ ما رأيك باختيار تصاميم خزائن ملابس بالحائط مميزة وراقية؟

تابع سطور مقالنا لليوم من ارتك للتعرف على أجدد أفكار وأشكال خزائن الحائط لغرف النوم، وكيفية ترتيبها وتصميمها على أيدي أفضل خبراء التصميم الداخلي في الإمارات رأس الخيمة.

شركة ارتك ( ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

أفكار تصاميم خزائن ملابس بالحائط

تعتمد الديكورات العصرية التي نعمل في ارتك على تصميمها وتنفيذها لعملائنا في الإمارات – رأس الخيمة، على أفكار تتركز في تنظيم المنزل واستغلال المساحات بالشكل المثالي. وتعتبر تصاميم خزائن ملابس بالحائط من أفضل الخيارات التصميمة الرائجة في أعمالنا لهذا العام.

فهي مثالية لمساحة الغرف الصغيرة، وتساعدك على توضيب أغراضك وإعطاء غرفة نومك طابعًا عصريًا جميلًا في الوقت ذاته. إليك أبرز أفكار تصاميم خزائن ملابس حديثة في الحائط:

خزائن حائط مودرن مع أبواب منزلقة

يمكنك تصميم خزانة الملابس على طول الجدار في غرفة نومك، فهذا التصميم المميز يحظى بشعبية كبيرة. نظرًا لكونه يشغل مساحة الحائط بالكامل، وإمكانية تصميمه من مواد مختلفة سواءً الخشب أو المعدن الأنيق لمظهر عصري وفخم.

خزانة ملابس جدارية مع مساحة للتلفاز

إن كنت تفضل مشاهدة التلفاز في غرفتك، فهذا التصميم هو الخيار الأمثل لك. بإمكانك تصميم دولاب ملابس كبير مبني في الحائط، وترك المساحة في المنتصف لشاشة التلفاز. إنها فكرة رائعة، ويمكنك استغلال المساحة أسفل التلفاز لترتيب بعض الأدراج وفوقه لبعض الرفوف المفيدة في تخزين أشيائك المفضلة.

تصميم خزانة بالحائط من الزجاج

لن تجد تصميمًا أكثر سحرًا يتغلب على تصميم خزانة ملابس منزلقة مصنوعة بالكامل من الزجاج. يمكنك استخدام الزجاج الشفاف بشكل جزئي ليمنحك ما تحتاجه من خصوصية لخزانة ملابسك. أو استبدال الأبواب المنزلقة بمرآة لتبدو غرفتك أكثر تميزًا واتساعًا.

أشكال خزائن الملابس بالحائط

تلائم الخزانة الحائطية مختلف مساحات غرف النوم، وتتيح لك توضيب أغراضك وملابسك باستيعاب أكبر. وهناك العديد من الأشكال المختلفة لتصميم الخزائن الحائطية، فمنها الخشبية أو المعدنية وكذلك تلك التي تحتوي على الكثير من الرفوف أو الأدراج. سنعرفك فيما يلي على بعض الأشكال المميزة لتصميم خزانة في الحائط، وهي كالتالي:

  • خزانة حائط حول السرير، وهي من الحيل المميزة لتخزين ملابسك وأغراضك في غرفة نومك الصغيرة. كما يمكنك ترتيب بعض الكتب المفضلة قرب سريرك إن كنت من عشاق القراءة قبل النوم.
  • دولاب ملابس في الحائط مدمج مع أبواب مرآة، هي شكل مميز آخر لتصميم الخزائن الحائطية. حيث تساعدك المرآة في عكس الإضاءة وجعل غرفتك تبدو أكثر اتساعًا، كما يمكنك استخدامها لتنسيق ملابسك بعد ارتدائها.
  • خزانة حائط جدارية مفتوحة، تساعدك على إظهار كافة أغراضك الشخصية. ويمكنك وضع بعض الأدراج أو استبدالها بسلال من المعدن الأنيق لترتيب الخزانة بشكل مميز ولمظهر أجمل لديكور غرفتك.
  • خزانة الملابس الجدارية على هيئة أدراج، يمكنك اختيارها إن كنت تفضل تكديس ملابسك على تعليقها. حيث يمكن تصميم كل درج ليحتوي على وحدة تخزين مناسبة لترتيب أغراضك.
  • بإمكانك تصميم خزانة الحائط على أحد جانبي غرفة النوم، وتضمين تصميمها بكافة أشكال التخزين لتتمكن من ترتيب ملابسك وأغراضك بكل راحة وعملية.

كما يمكنك الاطلاع على المزيد من أشكال تصاميم خزائن ملابس بالحائط عبر زيارة صفحتنا على إنستغرام.

والآن ندعوك لمواصلة قراءة سطورنا لنتعرف معًا على طريقة تصميم وترتيب خزانة ملابسك من الداخل لتبدو أكثر تميزًا وأناقةً.

تصميم خزائن ملابس من الداخل

تعتبر خزائن الملابس من أهم عناصر الديكور في غرفة نومك، فهي توفر مساحة تخزين كافية لملابسك وأغراضك. لذا من المهم تقسيمها من الداخل وتصميمها لتتناسب مع احتياجاتك، إليك أبرز النصائح لمساعدتك في تصميم خزانة ملابسك الجدارية من الداخل:

  • يمكنك تقسيم الخزانة من الداخل إلى رفوف علوية، وأدراج صغيرة لتخزين أغراضك وأخرى بحجم أكبر في الأسفل لترتيب أحذيتك الخاصة بالمناسبات.
  • لا تنسَ إضافة بعض أضواء الليد داخل الخزانة، فهي تزيد من أناقة تصميم خزانتك. لا سيما إن كانت خزانتك بأبواب زجاجية شفافة.
  • يمكنك تعليق مرآة على طول الخزانة من الداخل، هذه الحيلة تنفع في جعل خزانتك تبدو أكبر وأكثر اتساعًا.
  • بإمكانك تخصيص أحد أجزاء الخزانة لتعليق ملابسك الموسمية، و تجهيزه بنظام تهوية للحفاظ عليها منتعشة.
  • باستطاعتك استغلال المساحة من الداخل ووضع عدة قضبان تعليق لملابسك، وتصميمها بحيث تستطيع إنزال ما تحتاجه منه وإعادته عندما تنتهي.

الأسئلة الشائعة:

لتصميم غرفة الملابس، هناك العديد من الخيارات المتاحة على حسب مساحة غرفتك بالإضافة لذوقك الشخصي. حيث نساعدك في ارتك على دراسة مساحة الغرفة واختيار المواد وشكل التصميم المناسب لشخصيتك وديكور غرفتك، ومن ثم تنفيذ التصميم المختار بدقة عالية ووقت قياسي.
نوفر لك في ارتك الإمارات رأس الخيمة أجمل تصاميم خزائن الملابس الجدارية، حيث نقوم بدراسة الخيارات المتوفرة وعرضها على العميل. بالإضافة لاختيار أجود خامات المواد وتنفيذ التصميم المطلوب بصورة فنية تبهر الناظرين. كما يمكنك طلب تصاميم خزائن الملابس من خارج الإمارات أونلاين لتقوم بتنفيذها في أي مكان بالعالم

بهذا نصل لختام مقالنا لليوم عن تصاميم خزائن ملابس بالحائط، والذي اطلعنا فيه على أحدث أفكار وأشكال تصاميم الخزائن الجدارية. بالإضافة لنصائح أمهر مهندسي الديكور لتصميم خزانتك بشكل مثالي من الداخل.

آملين أننا استطعنا تقديم معلومات مفيدة، ووفرنا عليكم عناء البحث عن أفكار لتصميم خزانتكم وتجديدها، وبكل تأكيد ننتظر اقتراحاتكم واستفساراتكم أسفل المقال لمناقشتها قريبًا.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

للحصول على المزيد من الأفكار حول تصميم الديكور الداخلي للمنازل يمكنك الاطلاع على: تصميم داخلي للمنازل، ويمكنك الاطلاع على بعض أعمالنا: تصميم منازل من الداخل، وتصميم فرش غرف نوم.

اتصال مباشر
تواصل معنا