تخطى إلى المحتوى

تصاميم وديكورات اسقف ستيل بالإمارات

ديكورات اسقف ستيل في الامارات

هل تبحث عن ديكورات اسقف ستيل مميّزة وفاخرة لتغيير ديكور سقف مطبخك أو صالتك؟ ستجد غايتك في سطور هذا المقال. والذي ستتعرّف فيه على بعض أفكار الستيل لديكور سقف المطابخ أو الصالات، التي تقدّمها لكم أفضل شركة ديكور في الإمارات (شركة ارتك).

إذا كنت تبحث عن استشارة هندسية من أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات، اضغط هنا للتواصل معنا.

أفكار ديكورات اسقف ستيل في الإمارات

تعدّ ديكورات السقف من أكثر التفاصيل التي يعتني بها كلّ من يهتم بديكور المنزل، ونظرًا لتنوع أشكال ديكورات السقف كلاسيكية كانت أو مودرن، فمن المهم اختيارها بعناية لتتناسب مع ديكور المنزل.

لذا نقدم لك بعض الأفكار والنصائح المفيدة التي يجب الانتباه إليها عند اختيار ديكور سقف المطبخ أو الصالة في منزلك، تابع معنا.

ديكورات اسقف ستيل

ديكورات اسقف مطابخ ستيل

يتميز ديكور سقف مطبخ ستيل بسهولة تنفيذه وتركيبه، كما أنّه يسمح لك باختيار موديلات أنيقة متنوعة وفخمة لسقف المطبخ.

ديكورات اسقف مطابخ ستيل

وهناك الكثير من الأفكار المناسبة لمساحات المطابخ المختلفة، كأن تختار تنفيذ سقف من الجبس مع شرائط من الستيل أو تكتفي بتنفيذ سقف من الستيل بلونين مختلفين كالأبيض والأسود. والأكثر رواجًا في المطابخ العصرية هو شرائط الستيل بألوان أغمق أو أفتح من أرضية المطبخ، فهي تعطي شكلًا مميزًا وجذابًا لمطبخك.

ديكور سقف صالة

ديكور سقف صالة

يتحكم ارتفاع سقف الصالة بنوع ديكور السقف الذي ستختاره، فيمكنك اختيار ديكور سقف جاهز من الجبس أو الستيل يناسب ديكور الصالة. ونحن ننصحك باختيار سقف من الستيل لصالتك بارتفاع أكثر من مترين، وديكورات اسقف بسيطة للارتفاع الأقل لتضمن الحصول على مساحة أوسع في الصالة.

وهناك أكثر من طريقة لاستخدام الستيل في سقف الصالة، كأن تضع شرائط الستيل بخطوط وأشكال هندسية في السقف، لتمنحه شكلًا راقيًا وأنيقًا. خاصةً عند اختيار شرائط الستيل مع تصميم جبس بورد بسيط للسقف، وذلك لأنّ الخطوط الهندسية تتناسب مع ديكورات المنازل العصرية كما أنّها بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي أهم الأسئلة الشائعة حول موضوعنا لليوم:

تتعدد مزايا أسقف الستيل المستعارة، ومن أبرزها ما يلي:
1. تصميم أنيق ومتداخل يضمن لك تماسكًا عاليًا.
2. لا تتأثر أسقف الستيل بالظروف الجوية والرطوبة.
3. تتميز بأنّ عمرها الافتراضي أطول من غيرها من الأسقف.
يختلف سعر تركيب ديكورات الستيل باختلاف مساحة السقف، وتعقيد التصميم المختار. علمًا أنّها من الديكورات الاقتصادية والأنيقة في الوقت ذاته، حيث أنّ عمرها الطويل وتصميمها المتين يمنحها امتيازًا عن غيرها من الأسقف. ومع شركة ارتك لن تقلق بشأن التكاليف، فنحن نوّفر لعملائنا أفخم ديكورات الستيل بأسعار منافسة.
غالبًا ما يتمّ تنفيذ الستيل بلون موحد أو لونين متباينين، وأكثر الألوان استخدامًا هي الفضي والذهبي. ويمكنك تنفيذ السقف باعتماد شرائط ستيل من اللونين الأبيض والأسود في مطبخك، فهذا الخيار هو الأكثر تفضيلًا لفخامته وأناقته.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم عن ديكورات اسقف ستيل، ونأمل أننا قدمنا لكم كل ما هو مفيد وممتع من المعلومات. ولا بد لنا أن نذكرك بخدمات شركة ارتك في تنفيذ ديكورات الستيل، فنحن نقدم أجود أنواع الستيل لديكور السقف وبأشكال أنيقة وفريدة.

لذا لا تتردد في مراسلتنا عندما تريد تنفيذ ديكور سقف مميز لصالتك أو مطبخك، سواء كان ديكورات سقف ستيل، ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك، ديكور جبس اسقف، أو ديكور سقف مستعار، وأيضاً ديكور السقف بسيط. ونحن بانتظار استفساراتكم أسفل المقال للإجابة عنها في أقرب وقت.

وقد يهمكم: تصميم ديكور سقف بسيط، وأيضاً ديكورات اسقف جبس بسيطة. كما يمكنكم الاطلاع على ديكورات جبس اسقف راقيه، بالإضافة إلى تصاميم ديكورات اسقف جبس مودرن في الامارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا