تخطى إلى المحتوى

ديكورات اسقف صالات صغيرة في الامارات

ديكورات اسقف صالات صغيرة في الامارات

سنتحدّث في مقالنا لليوم عن ديكورات اسقف صالات صغيرة، فهي أوّل ما يلاحظه الضيوف في الصالة. حيث يتنافس الناس هذه الأيام على تحويلها إلى لوحة فنية لا نظير لها، وهناك أكثر من طريقة مثالية لتحقيق ذلك.

فإن كنت ترغب بتغيير ديكور سقف صالتك، ما عليك سوى الاستعانة بخبرة أفضل شركة تصميم وديكور في الإمارات (شركة ارتك). والتي تقدم لك أجمل ديكورات جبس بورد صاله صغيره، وديكورات اسقف بسيطة وفخمة، وغيرها الكثير من خدماتنا الفريدة.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

ديكورات اسقف صالات صغيرة

هناك الكثير من أشكال الأسقف للصالات، التي يمكنك اختيار ما يلائمك منها. ويتميز ديكور جبس اسقف بتكلفته المتوسطة، بالإضافة إلى تنوع أشكاله، وبالتالي يمكنك اختيار ما يناسب ميزانيتك المرصودة منها.

ديكورات اسقف صالات صغيرة
ديكورات اسقف صالات صغيرة

ويمكن لمهندسي الديكور في شركتنا تقديم الكثير من أفكار تصميم السقف الرائعة، وذلك باستخدام مواد مختلفة كالخشب وديكورات جبس بسيطة وجميلة، بأنماط وأشكال متنوعة تشكّل معًا أروع تصاميم السقف. ومن الممكن أن تستخدم تأثيرات 3D في سقف الصالة، إلى جانب العديد من اشكال جبس صالات صغيره المذهلة.

استخدام مواد مختلفة كالخشب وديكورات جبس بسيطة
استخدام مواد مختلفة كالخشب وديكورات جبس بسيطة

أفكار ديكورات جبس بورد

كما أسلفنا في الفقرة السابقة، يمكنك اعتماد الجبس بورد في سقف صالتك، وهناك الكثير من الأفكار العصرية لتوظيف ألواح الجبس في الديكور.

ديكورات جبس بورد
ديكورات جبس بورد

ومن أبرز أمثلة استخدام الجبس نذكر لك ما يلي:

  • جبس اسقف صالات صغيرة

ويمكنك اعتماده بشكل بسيط وأنيق مع إدخال ألوان متناغمة، وبعض الإضاءة الخافتة التي تزيد من فخامة التصميم. وربما ترغب بالدمج بين الخشب والجبس في التصميم، كأن تضع عوارض خشبيّة بارزة في السقف، فهذا الدمج بين العناصر يعطي أناقة لا مثيل لها.

جبس اسقف صالات صغيرة
جبس اسقف صالات صغيرة
  • جبس اسقف صالات مفتوحة

عندما تكون صالتك الصغيرة مفتوحة على المطبخ، فإنه من المهم الاعتناء بديكورها وجعله متناسقًا مع المطبخ. ويحبّذ اعتماد ألوان فاتحة توحي باتساعها، ويمكنك استخدام الأسقف المعلقة في هذه الصالات، كما ننصحك باعتماد إضاءة مخفية في ديكورات السقف لإبراز جمالها أكثر.

جبس اسقف صالات مفتوحة
جبس اسقف صالات مفتوحة
  • ديكور جبس صالة استقبال

يرغب الجميع بإظهار فخامة صالة الاستقبال في منزلهم، لذا نحرص في ارتك على الاهتمام بكل تفاصيل التصميم فيها. ومن الأفكار المذهلة اعتماد ديكور جبس في السقف بشكل أنيق وبسيط بعيدًا عن التكلف. بالإضافة إلى براويز من الجبس على الجدران وطلائها بألوان تناسب أثاث الصالة.

جبس اسقف صالات استقبال
جبس اسقف صالات استقبال

الأسئلة الشائعة

هناك عدّة مزايا تجعل ألواح الجبس تتفوق على غيرها من مواد الديكور، فبالإضافة إلى تحويل السقف إلى لوحة فنية، يعتبر الجبس آمنًا ضد الحرائق، ويتميز بعزل الصوت، إلى جانب مرونته وإمكانية تشكيله بسهولة في أيّ تصميم تريده.
تتباين أسعار ديكورات الأسقف، وذلك باختلاف تفاصيل التصميم والزخارف المعتمدة. بالإضافة إلى مساحة السقف ونوع الجبس المستخدم، ونضمن لك في ارتك أن تحصل على أفضل التصاميم بأنسب الأسعار.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا، ونأمل أننا تمكنا من تقديم معلومات مفيدة لكل متابعينا. ونحن بانتظار أي استفسار لديكم ويمكنكم ترك تعليق أسفل المقال لنرّد عليكم في أقرب وقت.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

قد يهمك ديكورات جبس اسقف راقيه كلاسيك لأسقف فخمة، وأيضًا ديكورات جبس اسقف صالات كبيره. كما يمكنك الاطلاع على ديكورات جبس اسقف بسيطة، بالإضافة إلى ديكورات جبس اسقف معلقه في الإمارات رأس الخيمة.

اتصال مباشر
تواصل معنا