تخطى إلى المحتوى

ديكورات جبس صالات فخمه رأس الخيمة الإمارات

ديكورات جبس صالات فخمه

إن أفضل طريقة لتحصل على ديكورات جبس صالات فخمه هو من خلال الاستعانة بخبير. لأنه سيراعي في اختيار تصميم الجبس ديكور الغرفة وألوانها. لذلك حرصنا في هذا المقال على أن تتعرف على مزايا الجبس بورد، وأنواع ديكوراته، والألوان المناسبة.

ومن هنا سعت أفضل شركة ديكور داخلي آرتك إلى توظيف خبرتها الواسعة لتقدم  أجمل تصاميم مبتكرة للأسقف، بحيث تلائم الطراز المعماري للمكان.

شركة ارتك ARTECH رأس الخيمة الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. واتساب: اضغط هنا. اتصال: 00971501984896.

ديكورات جبس صالات فخمه

إن العثور على المصمم المناسب لتنفيذ ديكورات جبس فخمه للصالات سيجعلك راضيًا عن النتائج. وهذا ما تسعى إليه شركة آرتك المختصة بالديكور الداخلي، من خلال تقديم تصاميم جبس أسقف مميزة ورائعة 2024.

ديكور صالات مفتوحة.

تمتع بأجواء مفتوحة ومنسجمة في صالاتك مع تصاميمنا المبتكرة التي تعزز الانسجام بين الفضاءات وتجعلها أكثر اتساعاً ورحابة. نحن نقدم حلولًا مبتكرة تجمع بين الأناقة والوظائف العملية لتحقيق تجربة استثنائية في ديكور صالاتك المفتوحة.

ديكورات صالات استقبال فخمة.

استقبل ضيوفك بأسلوب مذهل وأناقة لا مثيل لها من خلال ديكورات صالات الاستقبال الفخمة التي نقدمها. تتميز تصاميمنا بالفخامة والتفرد، حيث تعكس أسلوبًا راقيًا يضفي طابعًا استثنائيًا على مساحات الاستقبال، مما يخلق تجربة استقبال لا تُنسى لضيوفك.

ديكورات جبس للجدران.

اجعل جدرانك تتحدث بلغة الأناقة والفخامة من خلال تصاميم جبسية مبتكرة وفريدة. نقدم حلولاً مبتكرة في تصميمات الجبس للجدران التي تجمع بين الأناقة والوظائف العملية، مما يضفي جوًا مميزًا وراقيًا على ديكورات منزلك أو مكتبك.

أنواع ديكور جبس صالة

تنوعت الديكورات التي تستخدم جبس بورد في الأسقف، لكونه يسمح للمصمم بتوظيف ألوان وأفكار مبتكرة ومتماشية مع أنماط مختلفة من الغرف، إذ يمكنك ذكر منها:

  • ديكورات جبس صالات فخمة التي تتناسب مع الغرف والمكاتب الراقية، وتتماشى مع الإنارة القوية والأثاث الضخم الفاخر.
  • ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك التي تتناسب مع الفرش الفخم وكبير الحجم و المزخرف بالنقوش المحفورة، وهنا يفضل تركيب ألواح جبس بدرجات البرونز والذهبي.
  • ديكورات جبس اسقف صالات مفتوحة التي تتيح  للمصمم اختيار وإدخال تفاصيل مختلفة إلى ديكور السقف بسبب كبر مساحته.

ألوان جبس بورد

ويراعى في جميع الديكورات استخدام ألوان مناسبة ومتناسقة مع طراز المكان. وغالبًا يميل المصمم إلى الألوان الفاتحة والزاهية كالبيج والأبيض والعاجي والبني الفاتح والرمادي الفاتح. ويبتعد عن الألوان القاتمة التي تتسبب في إعطاء الغرفة مظهر ضيق وكئيب.

مزايا الجبس بورد

يعطي الجبس لمسة جمالية وفنية للغرفة، مما يجعلها مساحة مريحة ومنسقة بشكل جذاب وراقي. بالإضافة إلى كونه يقدم العديد من المزايا التي جعلته خيار مفضل لدى الكثيرين ومنها:

  • سهل التركيب وخفيف الوزن سواء أكان جبس اسقف صالات مفتوحة أو جبس جدران وديكورات.
  • يمكن أن تجد العديد من خيارات الجبس بورد من حيث اللون والنقوش بما يتماشى مع ديكور الغرفة.
  • يمكن أن تجد أشكال مختلفة من الجبس بورد مثل المثلث أو الدائرة أو غيرها.
  • يُسمح بوضع إضاءة داخل الجبس بورد معطيًا الغرفة إنارة جميلة مع التركيز على التفاصيل الفنية كالتحف واللوحات وتركب أنظمة الإضاءة بشكل مخفي داخل الجبس.
  • تنوع ديكورات الجبس بورد لتتماشى مع غرف بتصاميم مختلفة.

الأسئلة الشائعة حول ديكورات جبس صالات فخمة

فيما يلي سنجيب عن الأسئلة المطروحة حول ديكورات الجبس بورد:

من فوائد ألواح الجبس هو في استخدامه في أسقف غرف الجلوس وصالات الاستقبال وغرف النوم للحصول على مظهر جذاب، ولإضافة نظام إنارة جيد، بالإضافة إلى إخفاء الأسلاك المعلقة وعزل الصوت بين الطوابق، كما يفيد في عزل الرطوبة والحرارة، وفي أنواع أخرى يستخدم لمقاومة الحرائق. كما يستخدم للجدران لتقسيم الغرف.
إن أفضل الطرق للحصول على سقف جبس بورد بجودة عالية هو بالاستعانة بمصمم ديكور ذو خبرة، ليتمكن من اختيار الأنواع الصحيحة ويشرف على عملية التركيب.

في النهاية نتمنى أننا قد استمتعت في التعرف على ديكورات جبس صالات فخمه، آملين أننا قدمنا لك المساعدة في اختيار السقف المناسب لديكور مساحتك الخاصة.

تواصل مع شركة ارتك في رأس الخيمة الإمارات لتصميم وتنفيذ ديكورك الداخلي. واتساب: انقر هنا. اتصال مباشر: 00971501984896.

ننصحك بقراءة أفكار مبتكرة لتصميم ديكورات جبس اسقف صالات كبيره، والاطلاع على ديكور جبس جدران صالات، بالإضافة إلى ديكورات جبس اسقف راقيه في الإمارات رأس الخيمة.

اتصال مباشر
تواصل معنا