تخطى إلى المحتوى

ديكورات جبس مداخل صالات

ديكورات جبس مداخل صالات في الامارات

إذا كنت تبحث عن أشكال ديكورات جبس مداخل صالات مميّزة، فقد خصصنا مقال اليوم لنعرّفكم فيه على أحدث تصاميم ديكور جبس مداخل صالات.

فإذا كنت تبحث عن الجودة العالية والسعر المنافس، ما عليك سوى التواصل مع فريقنا، وسنسعد بتقديم استشاراتنا واقتراحاتنا لتصميم ديكورات مداخل صالات جبسية في منزلك.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

تصميم ديكورات جبس مداخل صالات

أصبحت ديكورات الجبس من أهمّ ديكورات المنازل في عصرنا، ولعلّ أكثرها أهميّة ديكورات جبس مدخل صاله. فتنوع جبس بورد اسقف صالة وأشكاله المميزة يضيف المزيد من الجمال للديكور، كما أنّها تضفي لمسةً فنيّةً لا تضاهى.

ديكورات جبس مداخل صالات

وسنستعرض معًا بعض الأفكار الرائعة لتنفيذ ديكور سقف صالة، وهي كالتالي:

  • استخدام لوح الجبس لديكور السقف في مدخل الصالة، ومن الممكن تشكيل الجبس بأشكال مختلفة حسب ذوقك.
  • استخدام الجبس لتزيين جدران مدخل الصالة، كأن يتمّ تشكيله كإطار لوحة، ومن ثمّ رسم صور مميزة داخل هذا الإطار.
  • إضافة ألوان متعدّدة إلى الجبس، بحيث يتلاءم اللون مع غرف منزلك، وهنا ننصحك باستخدام ألوان هادئة فهي تعطي دومًا أروع النتائج.
  • لو كان مدخل الصالة لديك يحوي أعمدة، فبإمكانك أيضًا استخدام ديكورات جبس مميزة لها.

أهم ميزات ديكورات جبس للصاله

سنعرفك فيما يلي على أبرز مميزات الجبس التي جعلته الخيار الأول لمحبي الأناقة:

  • من السهل تشكيل الجبس بأي شكل ترغب به، كما أنّه خفيف الوزن ويسمح لك بصنع تصاميم فريدة من نوعها.

من ميزات الجبس أنه من السهل تشكيله بأي شكل ترغب به

  • يتميز الجبس كذلك بكلفته المنخفضة، فيفضلّه الكثيرون لنفقاته القليلة.
  • توفر الجبس في قوالب جاهزة، فهو بذلك يوفر الوقت والجهد اللازمين لتركيبه.
يتوفر الجبس في قوالب جاهزة
يتوفر الجبس في قوالب جاهزة
  • الجبس بورد متوفر بعدّة أنواع، يمكنك الاختيار فيما بينها لتصميم الديكور الملائم لاحتياجك، ويعتبر فوبلافو جبس سامبل النوع الأنسب لمداخل الصالات.
يتوفر الجبس بورد بعدّة أنواع
يتوفر الجبس بورد بعدّة أنواع

ولا بد أن نذكرك أنّنا في شركة ارتك الأرقى في مجال الديكور والتشطيبات في دولة الإمارات، جاهزون دومًا لتقديم خدمات التصميم والديكور لمختلف غرف المنزل. مع العلم أنّنا استطعنا بخبرتنا الطويلة تكوين شبكة علاقات واسعة في السوق، وبفضلها سنقدّم لك أفضل عروض الأسعار المنافسة.

وندعوك الآن عزيزي القارئ لمواصلة القراءة، ففي فقرتنا القادمة سنعرفك على أشكال المداخل المختلفة للصالات.

اشكال مداخل الصالات

هناك الكثير من الأِشكال لمداخل الصالات، فمنها العريض والضيق، مربع الشكل أو المستطيل. ولكل مدخل منها ديكور مناسب وخاص به، وسنقدم لك فيما يلي أبرز هذه الأشكال والتصاميم المناسبة لها.

اشكال مداخل الصالات

مدخل صالة خارجي

لو كان مدخل الصالة خارجيًا، فالمفضّل لهذا الشكل استخدام ديكورات جبس بألوان داكنة. فهذه الألوان ستقلل من ظهور بقايا الأتربة والطين بفعل العوامل الجوية، والتي قد تشوه جمال المدخل. كما أنّها تصنع من خامات مقاومة للرطوبة، ويمكنك وضع تصميم من الجبس لتعليق المعاطف فيها قبل دخول المنزل.

مدخل صالة خارجي
مدخل صالة خارجي

مدخل بديكور جبس مودرن

وهنا يمكنك الاعتماد على جبس بلون موحد، مع سبوت لايت لإبراز جمال التصميم، وقد ترغب في اعتماد مربعات من الجبس مع إضاءة خفيفة. ومن الألوان المفضلة لهذا التصميم اللون البني، أو الدمج بين الرمادي والأسود، فهذه الألوان مع تداخل الإضاءة ستضيف لمسةً من الفنّ والجمال لمدخل منزلك.

مدخل بديكور جبس مودرن
مدخل بديكور جبس مودرن

مدخل الصالة بتصميم عربي

وفي هذا المدخل يتمّ استخدام تصاميم ورسومات بزخارف إسلاميّة، تضيف المزيد من الفخامة للمكان. ويمكن تصميم هذه النقوش بلون مشابه للحائط، مع اعتماد أرضيات مزينة بالأحجار، وغالبًا ما نجد هذه التصاميم في مداخل المساجد.

مدخل الصالة بتصميم عربي
مدخل الصالة بتصميم عربي

مدخل من الجبس مع زخارف ذهبية

ويتمّ استخدام الديكورات الجبسية هنا في السقف والجدران، بحيث تغطي أكبر مساحةً من المدخل وتزيد من فخامته. وبإمكانك اعتماد زخارف ذهبية لإبراز الأشكال والأقواس الجبسية مع بعض التحف المميزة التي تزيد من روعة وجمال المدخل.

مدخل من الجبس مع زخارف ذهبية
مدخل من الجبس مع زخارف ذهبية

الأسئلة الشائعة

سنقدم لك فيما يلي إجابة وافية عن أبرز الأسئلة الواردة من متابعينا عن ديكورات جبس مداخل صالات، تابع معنا.

هناك عدّة أنواع للإضاءة صممت لتناسب ديكورات الجبس، ومن أبرزها:
1. الإضاءة القوية في مداخل الصالات المفتوحة.
2. الإضاءة الخافتة في سقف الصالة، ويتمّ اعتماد الإضاءة بما يتناسب مع ذوق المالك، وأشكال ديكورات الجبس بورد في المدخل.
نضمن لك في شركة ارتك جودة التصاميم والمواد الخام، وكلّ هذا بأفضل الأسعار في أسواق الإمارات، لذا ليس عليك القلق بشأن التكاليف بعد الآن.

في الختام، يمكن القول أن ديكورات جبس مداخل صالات تعتبر من خيارات الديكور الرائعة، سواء كانت مداخل جبس فخمة، أو جبس مداخل صغيرة، فهي تضيف لمسة فريدة من الجمال. كما أنّها تمنحك مدخلًا يلفت الأنظار من الوهلة الأولى.

وإن كان لديك أيّ استفسار حول جبس مداخل وممرات، أو مداخل صالات مفتوحه، أو أي نوع من ديكورات الجبس، لا تتردد في التواصل معنا. وندعوك كذلك لترك تعليق أسفل المقال وسنجيبك في أقرب وقت.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

قد يهمك ديكورات جبس اسقف صالات كبيره، وأيضًا تصاميم ديكورات جبس بورد ممرات في الامارات. كما يمكنك الاطلاع على تصاميم مداخل فلل في الامارات، بالإضافة إلى احلى ديكور صالات بسيط.

اتصال مباشر
تواصل معنا