تخطى إلى المحتوى

أفضل الأفكار لتصميم ديكورات شقق استوديو في الإمارات

ديكورات شقق استوديو

قد يجد الكثير من الأشخاص أن اختيار ديكورات شقق استوديو هو أمر شاق بسبب صغر مساحة الشقة. إلا أن مصممي الديكورات ابتكروا عدة طرق لترتيب ديكور شقة استوديو بتكاليف بسيطة مهما كانت مساحتها، وبشكل يعكس شخصية صاحبها وأناقته.

في مقال اليوم يقدم لك خبراء التصميم والديكور في ارتك أجمل أفكار تصميم شقق الاستوديو، كما نستعرض خدمات أفضل شركة ديكور في الإمارات رأس الخيمة في تصميم شقق الاستوديو، تابع معنا.

شركة ارتك (ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

تصميم ديكورات شقق استوديو في الإمارات

إن كنت ترغب بتصميم شقتك على شكل الاستوديو وبحيث تكون ملائمة لمعيشتك، بالإضافة لامتلاك أجمل الديكورات. ننصحك بالتعامل مع أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات رأس الخيمة (شركة ارتك)، فنحن نهتم بذوق عملائنا ونلبي احتياجاتهم في تصميم الديكورات الداخلية المختلفة.

وسنعرفك فيما يلي على أبرز خدمات تصميم ديكورات شقق استوديو التي نقدمها لعملائنا المميزين في دولة الإمارات، وهي كالتالي:

  • توزيع مساحات الغرف بحسب وظيفتها، واستغلال كل شبر من مساحة شقتك لتكون مريحة وأنيقة.
  • اختيار قطع الأثاث وتوزيعها للاستفادة من المساحة بأفضل شكل.
  • اختيار خامات مواد الديكور ذات الجودة العالية، والتي تضيف لديكور شقتك المزيد من الفخامة.
  • اختيار درجات الألوان المناسبة لكل مساحة من مساحات الشقة، وبحيث تبدو المساحة أكثر اتساعًا.
  • تقديم نماذج مختلفة لتصميم شقق استوديو، ومناقشة الخيارات مع العميل لاختيار ما يناسب ذوقه.
  • الاعتماد على وسائل التخزين الذكية والأثاث متعدد الاستعمالات للحصول على مساحة إضافية في الشقة.
  • تصميم استوديو 50 متر وتقسيمه لمكان معيشة وعمل مناسب لحياتك اليومية.

مع العلم أنك تستطيع دومًا الاعتماد على خبرة مهندسي الديكور والمصممين الخبراء في شركة ارتك لمساعدتك في ترتيب وتصميم ديكورات شقق الاستوديو. وسيعمل فريقنا على دراسة مساحة منزلك وتقديم الخيارات الملائمة لذوقك وميزانيتك، لتحصل على أجمل تصاميم الشقق التي تليق بأحلامك.

تواصل معنا الآن لطلب خدمات تصميم ديكور شقق استوديو، واستفد من عروضنا المميزة في تصميم وتنفيذ أجمل الديكورات لعملائنا في الإمارات رأس الخيمة، وتقديم تصاميم أونلاين لشقق الاستوديو لعملائنا المميزين خارج أراضي الإمارات.

10 أفكار لتصميم ديكورات شقق استوديو

إن العيش في شقق استوديو صغيرة المساحة، لا يعني عدم إمكانية الحصول على تصميم عملي وأنيق. إليك أجمل الأفكار لترتيب وتصميم استوديو 30 متر أو 50 متر، وتحويل مساحتها الصغيرة لمكان أكثر من رائع، وهي كما يلي:

تقسيم الشقة بألواح من الزجاج

جرب الفصل بين عناصر شقتك بألواح الزجاج، فهي تساعد على فصل المساحة كما تسمح بمرور الضوء عبرها لتشعر بالمزيد من الاتساع. كأن تفصل بين المنطقة المخصصة للنوم وغرفة المعيشة بجدار من الزجاج، مما يسمح بتخلل الضوء الطبيعي في كافة أركان الشقة.

فكر باستخدام الأثاث متعدد الاستعمالات

يمكنك استبدال السرير التقليدي بسرير قابل للطي، أو ذلك السرير القابل للسحب من أسفل الأريكة في غرفة معيشتك. بهذا الشكل لن تشعر أنك في غرفة النوم عند استقبال الضيوف، وستحصل على مساحة حركة أكبر بمجرد طي السرير أو إخفائه أسفل الأريكة.

استفد من مساحة الجدران

استخدم جدران شقتك الصغيرة في تعليق بعض قطع الأثاث القابلة للطي، أو تركيب رف لترتيب كتبك المفضلة، وبإمكانك اختيار تصميمه بأحد أشكالك المفضلة (غيتار – كوب قهوة – سفينة …الخ) لمظهر فريد وانيق.

اختيار ألوان ذكية

الألوان الدافئة هي خيار مثالي آخر يليق بتصميم ديكورات شقق الاستوديو، ننصحك باختيار الألوان المشرقة لتعطيك المزيد من الشعور بالدفء. كما أن هذه الألوان تساعد في منحك إحساسًا بالسعادة والاسترخاء، على عكس الألوان الداكنة. كما يمكنك استخدام مزيج من مواد الطبيعة كالخشب والحجر وكذلك القش، فهي تضيف إطلالة هادئة لمساحة شقتك الصغيرة.

استخدام المرايا

خدعة المرآة والضوء المنعكس منها، سيمنحك شعورًا بالمزيد من الاتساع في شقتك. يمكنك إضافتها على الجدار الرئيسي في الشقة، حيث تعمل المرآة على تجميع الضوء وعكسه مرةً أخرى لتجعلك تشعر باتساع أكبر في شقتك.

استخدام نوافذ كبيرة

استعن بالنوافذ الكبيرة في شقتك، فهي تغمر ديكور منزلك الداخلي بالضوء وتحقق لك المزيد من الهدوء والراحة. ويمكنك إضافة بعض النباتات الخضراء في أركان منزلك، لتضيف لمسةً رائعةً للديكور.

استخدام وحدات التخزين الذكية

يمكنك اختيار قطع أثاث مع خيار التخزين الإضافي، فهذا الخيار يسمح بترتيب منزلك دون ازدحام. كما يضيف لمسة من الاناقة لديكور الشقة، وفي نفس الوقت يسهل حركتك في المنزل بتركه المزيد من المساحة.

استخدام الإضاءة بشكل مدروس

ينصح المصممون باختيار إضاءات متنوعة كالإضاءة المركزية والهادئة في شقق الاستوديو. حيث أن للإضاءة دور كبير في زيادة إحساسك بالاتساع والراحة، كما أن الاختيار الصحيح للإضاءة وتوزيعه بالشكل المناسب يمنح شقتك مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

استخدام الستائر لتقسيم المساحات

تعتبر الستائر حلًا عمليًا لتقسيم مساحة شقق الاستوديو، يمكنك استخدامها للفصل بين مساحة النوم وغرفة المعيشة. وننصحك باستخدام ستائر شفافة تسمح بمرور الضوء وتدفقه، وإضافة الدفء للمكان.

اختر الأثاث المنخفض

إن كان سقف الاستوديو الخاص بك منخفضًا، ننصحك باختيار قطع الأثاث المنخفضة. فهي لا تشغل مساحة كبيرة، وتعطي شعورًا بارتفاع السقف واتساع المساحة.

الأسئلة الشائعة

لجعل مساحة شقتك تبدو أكبر، اجعل الألوان الهادئة والمبهجة هي المسيطرة، فهي تعطي شعورًا بالمزيد من المساحة وتجعل التصميم أكثر تناسقًا. كما يمكنك اختيار بعض اللمسات من اللون الداكن، لتركيز العين على تفاصيل الشقة الأنيقة.
إن كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم وديكور داخلي تقدم خدمات تصميم ديكور شقق استوديو في الإمارات، نرشح لك بالتأكيد شركة ارتك. فهي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن تصاميم فريدة ومتميزة لديكورات الشقق في الإمارات رأس الخيمة، ويشهد لها عملاؤها بجودة خدماتها وأناقة تصاميمها.

بهذا نختتم مقالنا عن ديكورات شقق استوديو، والذي قدم لكم فيه خبراء الديكور في ارتك اجمل 10 أفكار لتصميم شقق الاستوديو. كما استعرضنا فيه أبرز خدمات تصميم شقق استوديو المقدمة لكم من شركة ارتك.

نأمل أننا وفقنا بتقديم معلومات مفيدة لكل متابعينا، وننتظر آرائكم واستفساراتكم أسفل المقال لنجيب عنها قريبًا. كما نرحب بعودتكم دومًا للمزيد من أفكار الديكور الداخلي المميزة التي يقدمها لكم أفضل مصممي الديكور في الإمارات رأس الخيمة.

تواصل مع شركة ارتك لتصميم وتنفيذ الديكور الداخلي لمساحتك الكبيرة أو مشروعك التجاري في كل الإمارات، أو الحصول على تصميم وتنفيذ لديكورك الداخلي السكني في رأس الخيمة، أو طلب تصميم داخلي أونلاين من أي إمارة. واتساب: اضغط هنا. اتصال مباشر: 00971501984896.

لمزيد من المعلومات حول التصميم الداخلي للشقق السكنية في الإمارات يمكنك الاطلاع على: تصميم داخلي للمنازل، وديكورات منزلية داخلية. كما يمكنك الاطلاع على بعض أعمالنا في مجال الديكور الداخلي للمنازل: تصميم منازل من الداخل، وتصميم ديكور صالات منازل.

اتصال مباشر
تواصل معنا