تخطى إلى المحتوى

ديكورات اسقف ريسبشن الإمارات رأس الخيمة

ديكورات اسقف الريسبشن

ديكورات اسقف ريسبشن، هي من أكثر الديكورات التي يهتمّ بها محبو الأناقة والفخامة. لذا سنقدّم لكم في هذا المقال أفخم أشكال ديكورات اسقف جبسية لصالات الاستقبال 2024، وبعض النصائح المفيدة لاختيار  الديكور الأمثل لسقف صالتكم.

وإن كنت تبحث عن أرقى شركة تصميم داخلي، فنحن نرشح لك شركة ارتك الأولى في عالم الديكور في دولة الإمارات. والتي استطاعت بمهارة فريقها إضافة أفكار جديدة وتصاميم فريدة إلى عالم الديكورات.

شركة أرتك تقدم لك تصاميم داخلية جاهزة للتنفيذ مع حصر الكميات والمواد في كل الإمارات. كما تتعاون مع المقاولين ومزودي التجهيزات الكهربائية لتنفيذ التصميم في رأس الخيمة والمناطق القريبة منها.

شركة ارتك رأس الخيمة ARTECH الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. واتساب: اضغط هنا. اتصال: 00971501984896.

ديكورات اسقف ريسبشن

ديكورات اسقف ريسبشن

من الرائج هذه الأيام استخدام ديكورات الجبس في مختلف تفاصيل المنازل العصرية، وقد اخترنا لكم اليوم أحدث أفكار تصميم وتنفيذ ديكور أسقف الريسبشن من الجبس، تابعوا معنا.

ديكورات جبس لسقف الصالات المربعة

ديكورات جبس لسقف الصالات المربعة

يتوقف تصميم اسقف الجبس على مساحة الصالة وشكلها، فلو كانت غرفة الريسبشن على شكل مربع أو مستطيل نختار تصميم من قطعتين أو أكثر. كأن نختار تصميم سقف جبس بورد على شكل حلقات بارزة في وسط السقف، مع بعض الإضاءة المناسبة لإضافة لمسة رائعة.

تصميم سقف جبس بورد على شكل حلقات بارزة في وسط السقف
تصميم سقف جبس بورد على شكل حلقات بارزة في وسط السقف

ومن الأشكال الرائجة كذلك، تصميم سقف بشكل مربع مع زخارف من الخشب على الأطراف، وسبوتات إضاءة بلون أصفر أنيق.

يمكنك كذلك اعتماد تصميم جبس بورد على شكل ريشة، مع إضاءة داخلية تعكس دقة تفاصيل التصميم. فهذا التصميم يعطي ديكورًا رائعًا للسقف المعلق، ويمنحك شعورًا كبيرًا بالفخامة يلفت نظر كل من يدخل الريسبشن.

ديكورات جبس لسقف الصالات الدائرية

ديكورات جبس لسقف الصالات الدائرية

يمنحك السقف الدائري للصالة حرية في اختيار ديكورات جبس مودرن متنوعة، كأن تختار تصميم السقف بشكل دوائر متداخلة بارزة بأحجام مختلفة، واعتماد إضاءة داخلية بألوان زاهية.

تصميم السقف بشكل دوائر متداخلة بارزة بأحجام مختلفة
تصميم السقف بشكل دوائر متداخلة بارزة بأحجام مختلفة

يمكنك كذلك اختيار ديكور جبس اسقف معلق على شكل مربعات، مع إطار من الخشب بزخرفة بسيطة تضيف أناقة وفخامة لا مثيل لها للتصميم. وتلعب الإضاءة دورًا هامًا في إبراز جمال هذا التصميم وفخامته، لذا ننصحك باختيار سبوتات إضاءة أسفل الكنار الخشبي بلون مناسب لجدران الصالة، لعكس تفاصيل الديكور بالشكل الأمثل.

ديكور جبس اسقف معلق على شكل مربعات، مع إطار من الخشب بزخرفة بسيطة
ديكور جبس اسقف معلق على شكل مربعات، مع إطار من الخشب بزخرفة بسيطة

علمًا أنّنا في شركة ارتك نصمم لك ديكوراً داخليا يتضمن أنسب ديكورات اسقف ريسبشن، وكلّ ما عليك فعله هو التواصل معنا لمعاينة الصالة وتفاصيلها، وسيقدّم لك فريقنا أفضل تصاميم الجبس بورد للسقف.

وبإمكانك الاطلاع على بعض أعمالنا في ديكورات أسقف الصالات من الجبس بورد بزيارة موقع أفضل شركة ديكور داخلي في الإمارات، وندعوك كذلك للتعرف على باقي خدمات الديكور والتصميم التي نقدمها لعملائنا بالصورة الأبهى، وبسعر منافس.

بعض أعمالنا في ديكورات أسقف الصالات من الجبس بورد
بعض أعمالنا في ديكورات أسقف الصالات من الجبس بورد

نصائح لاختيار ديكورات اسقف الريسبشن المناسبة

يعتقد الكثيرون أنّ اختيار ديكورات اسقف ريسبشن من الأمور السهلة، ولكنّهم يحتارون في اختيار التصميم الأنسب لتنفيذه. لذا سنقدّم لكم بعض النصائح التي تعطيكم أفكارًا ممتازة لتنفيذ ديكور أسقف الريسبشن من الجبس بورد، وهي كالتالي:

  • من المهمّ جدًا تحديد غرض استخدام سقف الجبس، سواءً إخفاء بعض العيوب أو الوصلات، أو لغرض تركيب إضاءة مخفية لزيادة جمال التصميم.
من المهمّ جدًا تحديد غرض استخدام سقف الجبس
من المهمّ جدًا تحديد غرض استخدام سقف الجبس
  • ننصحك باختيار ألواح خفيفة من الجبس، فهي سهلة التثبيت وتعطيك حرية أكبر في اختيار الديكور.
ننصحك باختيار ألواح خفيفة من الجبس
ننصحك باختيار ألواح خفيفة من الجبس
  • ومن الجدير بالذكر، أنّ بعض أنواع الجبس مقاومة للحرائق، لكن لا يمكنك تركيبها في الأماكن شديدة الحرارة أو قرب الموقد.

وبكل تأكيد عليكم دومًا الاستعانة بالمختصين في تصميم ديكورات الجبس، لاختيار النوع الأمثل الذي يناسب استخدامكم. لذا ننصحكم بالحصول على خدمات خبرائنا في شركة ارتك الذين يقدمون لكم دومًا التصميم الداخلي الأمثل مع أسقف ريسبشن فخمة وأنيقة.

الأسئلة الشائعة عن ديكورات أسقف الريسبشن

ديكورات أسقف الجبس هي الأمثل في تصاميم الديكور الحديثة، فهي تقدّم لك الكثير من الأفكار الجذابة، وحققت نجاحًا في عالم التصاميم لأنها:
1. صلبة، وتستخدم لزمن طويل.
2. سهلة التركيب، ويمكن التعديل عليها.
3. عازلة للصوت والحرارة.
4. يمكن استخدامها مع تصاميم خشبية أو زجاجية.
تختلف تكاليف تصميم وتنفيذ أسقف الجبس وفقًا لعدّة نقاط، ومن أهمها مساحة الريسبشن وشكل السقف بالإضافة إلى نوع التصميم المختار وتفاصيل الزخارف فيه. علمًا أنّنا في ارتك نوّفر لك خدمات تصميم أسقف الجبس بورد بأسعار مناسبة ومدروسة، كما نتعاون مع المزودين والمقاولين لتنفيذه في رأس الخيمة.
تعدّ شركة ارتك من أفضل شركات تصميم ديكورات أسقف الريسبشن، فخبرتنا الطويلة على مدى 15 عامًا من الإبداع جعلتنا في مقدمة شركات الديكور التي تمنحك أفخم التصاميم في وقت قياسي وبجودة عالية.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم عن ديكور أسقف الريسبشن، والذي قدّمنا لكم فيه بعض النماذج المميزة لديكورات أسقف الجبس مع نصائح تساعدك على اختيار الشكل الأنسب لصالتك. ونحن بانتظار تعليقاتكم أسفل المقال، وسنسعد بالإجابة عن استفساراتكم المختلفة.

تواصل مع شركة ارتك في رأس الخيمة الإمارات لتصميم وتنفيذ ديكورك الداخلي. واتساب: انقر هنا. اتصال مباشر: 00971501984896.

لمعرفة المزيد ننصحك بقراءة تصاميم ديكور سقف مستعار وديكورات جبس اسقف بسيطة وأفكار مبتكرة لتصميم ديكور ريسبشن قطعتين، وأفكار مميزة لتوزيع الاثاث في الريسبشن.

بالإضافة إلى ديكورات جبس اسقف راقيه كلاسيك لأسقف فخمة في الإمارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا