تخطى إلى المحتوى

أفضل ديكورات حجر داخلي للمنازل في الإمارات

ديكور حجر رملي داخلي

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب ديكور حجر رملي داخلي، ففي مقالنا اليوم ستجد ما تبحث عنه بكلّ تأكيد. حيث نستعرض في سطوره أحدث أفكار تركيب الحجر الرملي في الديكور الداخلي، وأشكال حجر الديكور الداخلي المختلفة التي نعمل بها في شركة ارتك.

شركة ارتك ( ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

ديكورات حجر داخلي للمنازل في الإمارات

عندما تفكر في إدخال عناصر الطبيعة في تصميم ديكور منزلك، لن تجد أفضل من استخدام ديكورات الحجر الرملي. فقطع الحجر تعزز تفاصيل الزخرفة في مختلف التفاصيل المعمارية، كالأعمدة والجدران والموقد، وغيرها.

ديكور حجر رملي داخلي

بالإضافة إلى اعتماد مهندسي الديكور على الحجر الرملي الداخلي، لإنشاء جدران ديكور تفصل بين الغرف المختلفة. لذا فإنّه يعتبر من أهم أنواع الأحجار وأفضلها لاستخدامات الديكور المختلفة، ويعود تميّزه إلى الخصائص التي يتفرّد بها والتي سنعرّفكم على أبرزها فيما يلي.

خصائص الحجر الرملي

يتميز الحجر الرملي بمجموعة من الخصائص التي تجعله من الأحجار المفضلة لأعمال الديكور، ومن أبرزها ما يلي:

  • القدرة على عزل الصوت، وبالتالي الشعور بالهدوء في منزلك.
  • يساعد على امتصاص رطوبة الجو، ويجعله مثاليًا ومعتدلًا.
  • بالإضافة إلى خشونته التي تساعد على منع الانزلاق.
  • يمتص الضوء بنسبة كبيرة، فيغنيك عن إضاءة المنزل نهارًا.
  • يسمح لك الحجر الرملي مودرن بإضافة الزخارف المختلفة دون الحاجة إلى الطلاء.

خصائص الحجر الرملي

لذا فنحن في شركة ارتك ننصحك دومًا باستخدام الحجر الرملي الداخلي لمختلف تفاصيل الديكور في منزلك. فهو الحجر المثالي الذي يمكنك الاعتماد عليه في أيّ نوع من الأعمال، مثل ديكور حجر داخلي أبيض، وديكور الحجر على الحائط. وندعوك لزيارة موقع أفضل شركة ديكور في دولة الإمارات للاطلاع على بعض استخدامات الحجر الرملي في ديكوراتنا.

أشكال حجر ديكور داخلي

أشكال حجر ديكور داخلي

قد تتساءل الآن عن الأشكال المختلفة لأحجار الديكور الداخلية، لذا ندعوك عزيزي القارئ لمواصلة القراءة، فسنعرّفك فيما يلي على أبرز أشكال الحجر الداخلي المستخدمة في الديكور.

  • حجر الشرائح، وهو مزيج من السيليكات والكوارتز، ويستخدم بكثرة في الديكورات، وذلك حسب نمط ديكور المنزل.
حجر الشرائح
حجر الشرائح
  • الحجر الجيري، ويتميّز بملمسه الخشن، ويمكنك استخدامه في الجدران والأرضيات.
الحجر الجيري
الحجر الجيري
  • الحجر الصناعي، ويتم تصنيعه من الجبس أو الإسمنت ليأخذ شكل قوالب معينة تفي بالغرض منها.
الحجر الصناعي
الحجر الصناعي
  • الجرانيت، وهو حجر طبيعي متعدد الألوان والأشكال، ونظرًا لمتانته فهو مناسب جدًا لديكورات المطابخ العصرية.
الجرانيت
الجرانيت

الأسئلة الشائعة عن ديكورات الحجر

تتباين أسعار أحجار الديكور الداخلي باختلاف نوعها، ومقاساتها، كما يختلف السعر باختلاف استخدام الحجر في الديكور. ونضمن لك في شركة ارتك الحصول على أفضل أنواع الحجر بأسعار منافسة، لأنّنا نهدف دومًا إلى تلبية رغبة العميل بما يتناسب مع ميزانيته وبأعلى جودة.
يوجد الحجر الرملي كما ذكرنا بألوان متعددة، ومن أكثر ألوانه انتشارًا اللون الأبيض، والرمادي، بالإضافة إلى درجات اللون الأصفر. وهناك أيضًا الأحمر والأخضر لكنهما يتواجدان بنسبة قليلة.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم عن ديكورات حجر داخلي للمنازل، ونأمل أنّنا استطعنا تقديم معلومات مفيدة عن هذا الحجر واستخداماته في الديكور. ولا بدّ لنا أن نذكرّكم أنّنا في شركة ارتك جاهزون للرد عن أيّ استفسار لديكم، لذا يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل المقال لنرد عليها في أقرب وقت.

 

اتصال مباشر
تواصل معنا