تخطى إلى المحتوى

تصميم ديكور سقف مستعار في الإمارات

ديكور سقف مستعار

يقضي الناس الكثير من الوقت في اختيار ديكور سقف مستعار لمنزلهم أو مكتبهم. لذلك كان الاستعانة بمكاتب التصميم الداخلي خيار مفضل ومريح لدى الكثيرين. ولتتمكن من اختيار السقف الأفضل لمساحتك، تعرّف معنا على أكثر الأنواع استخدامًا وأماكن تركيبها.

شركة ارتك ARTECH رأس الخيمة الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر: 00971501984896.

ديكور سقف مستعار في الإمارات – رأس الخيمة

ديكور سقف مستعار

تستخدم الأسقف المعلقة كوسائل معمارية لملء الفراغات والتحكم في ارتفاع فضاء الغرفة. وتعتبر حل مثالي لجميع مشاكل البناء والتشييد، فهي تغطي التمديدات الكهربائية والميكانيكية مثل تمديدات التكييف المركزي ووصلات الإطفاء وأسلاك الإنذارات. وتُعلق الأسقف المستعارة تحت البلاطة الإنشائية.

ويعتبر استخدام ديكورات اسقف مستعارة في الشركات والمستشفيات ضرورة، ولكن استخدامها في البيوت والمكاتب أمر اختياري تعود للذوق الفردي.

تستخدم الأسقف المعلقة كوسائل معمارية لملء الفراغات والتحكم في ارتفاع فضاء الغرفة

إن الأسقف المستعارة تضيف عنصر جمالي مميز للتصميم من خلال توظيف الخامات والألوان والأشكال المناسبة، فقد اكتسبت مرونة في التكيف مع الديكورات الداخلية المختلفة.

ويتنوع الديكور المستعار للسقف بحسب الخامة المستخدمة ويمكن ذكر منها:

  • سقف مستعار بلاستيك: تستخدم في الصالات الرياضية وحمامات السباحة المغلقة والمسارح المنزلية.
سقف مستعار بلاستيك
سقف مستعار بلاستيك
  • سقف مستعار فلين: يستخدم في المناطق الرطبة والخضراء.
سقف مستعار فلين
سقف مستعار فلين
  • سقف مستعار جبس: يناسب المنازل وغرف المعيشة.
سقف مستعار جبس
سقف مستعار جبس
  • سقف مستعار المنيوم: يناسب المحلات التجارية ودورات المياه.
سقف مستعار المنيوم
سقف مستعار المنيوم
  • ديكور سقف مستعار جبس بورد: يستخدم في صالات الاستقبال والفنادق وقاعات المؤتمرات والمنازل.
ديكور سقف مستعار جبس بورد
ديكور سقف مستعار جبس بورد

وتتباين أسعار ديكور السقف المستعار بحسب نوعه ومساحة السقف وخبرة الشركة في أعمال التصميم الداخلي. وهذا ما قدمته شركة ارتك في خدماتها عندما وظفت 15 سنة من الخبرة في أعمال الديكور لتحقق تطلعات عملائها، ومن خلال مراجعة تقييمات العملاء السابقين ستلحظ قدر الثقة التي اكتسبتها خلال مسيرتها.

مثال عما قدمته شركة ارتك في خدماتها عندما وظفت 15 سنة من الخبرة في أعمال الديكور لتحقق تطلعات عملائها
مثال عما قدمته شركة ارتك في خدماتها عندما وظفت 15 سنة من الخبرة في أعمال الديكور لتحقق تطلعات عملائها

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو التالي والاطلاع على أحدث أشكال الاسقف المعلقة:

الأسئلة الشائعة حول ديكورات الاسقف المستعارة

فيما يلي سنجيب عن أكثر الأسئلة شيوعا حول الأسقف المعلقة:

لا يمكن تحديد تكلفة تركيب سقف مستعار مربعات بشكل دقيق، ولكن يمكن التخمين من خلال معرفة مساحة السقف ونوع وجودة القطع والشركة التي تود التعامل معها وأجور التركيب والصيانة، إذ تؤثر جميع العناصر السابقة في سعر السقف المستعار الذي تود تركيبه.
السقف المستعار هو هيكل خفيف الوزن ذو سطح مستقيم، يركب تحت السقف الأساسي. ويستخدم في إخفاء التمديدات الكهربائية والميكانيكية وأنظمة التكييف. كما يساعد في تقليل ارتفاع الفراغ الداخلي للمكان. بالإضافة إلى كونه يجعل مظهر الغرفة أكثر رقي وفخامة خاصة عند استخدام الألوان والأشكال المناسبة.
يستخدم الخشب الرقائقي كبديل غير مكلف لأسقف ديكور مستعار جبس، إذ يمكن طلاء الأخشاب بألوان وظلال مناسبة وبالإمكان تعليق أضواء ثقيلة على السقف باستخدام مادة متينة لضمان التماسك. ومن مميزاته هو أنه شديد التحمل ومناسب لتعليق الثريات ثقيلة الوزن.

في النهاية نتمنى أنك قد استفدت من التعرف على أنواع الأسقف المستعارة وأماكن تركيبها المناسبة. ومما لا شك فيه أن الجودة العالية لمواد السقف، واختيار الشركة الديكور المناسبة سيجعل النتائج مبهرة.

إذ كنت ترغب في معرفة المزيد حول الأسقف المستعارة وتصميماتها أقرأ : ديكورات جبس اسقف بسيطة وأيضا تصميم ديكور سقف بسيط

اتصال مباشر
تواصل معنا