تخطى إلى المحتوى

ديكورات جبس حديثة غرف نوم بالإمارات تعكس الأناقة والفخامة

ديكورات جبس حديثة غرف نوم في الامارات - رأس الخيمة

نعرض لكم في مقال اليوم أروع ديكورات جبس حديثة غرف نوم، لأنّنا في ارتك نعلم ما يهتمّ به عملاؤنا عند تصميم منازلهم. حيث تعتبر غرف النوم من الأماكن الأساسية التي يهتمّ الجميع بديكوراتها سواءً الأسقف أو الجدران. ويمكنك عزيزي القارئ الاستفادة من خدمات الديكور الفريدة التي نقدّمها في ارتك (ARTECH).

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم بالإمارات، اضغط هنا للتواصل معنا.

ديكورات جبس حديثة غرف نوم في الامارات – رأس الخيمة

غرف النوم هي من أكثر الأماكن التي نهتمّ بجعلها مكانًا دافئًا، ومن أبرز العوامل التي تحقق ذلك هي ديكورات الجدران والسقف. ويمكنك تنفيذ ديكور جبس غرف النوم الذي يحقق لك الأناقة والفخامة، ويمنحك الراحة والدفء في الوقت ذاته. وسنعرّفك فيما يلي على بعض من أروع أفكار ديكورات الجبس لغرفة نوم هادئة ومريحة، تابع معنا.

ديكورات جبس حديثة غرف نوم

ديكورات غرف نوم ناعمة

من المهمّ اختيار الديكور بعناية في هذا التصميم، حيث يمكنك تحديد السقف بإطار من الجبس مع وحدات إضاءة داخليّة، وتلعب الإضاءة دورًا بارزًا في ديكورات جبس غرف نوم ناعمة. وفي منتصف السقف تستطيع اختيار ديكور بشكل هندسي بسيط (دائرة أو مربع أو مستطيل) مع ثريا متدليّة منه. أمّا الجدار خلف السرير، فيمكنك اختيار ديكور جبس بلون مقارب لطلاء جدران الغرفة، ومتناسب مع أثاثها.

ديكورات غرف نوم ناعمة
ديكورات غرف نوم ناعمة

يمكنك تحديد السقف بإطار من الجبس مع وحدات إضاءة داخليّة

ديكورات غرف نوم فخمة

درج استخدام هذا التصميم مؤخرًا بشكل كبير، خصوصًا في الغرف كبيرة المساحة. حيث يتمّ تصميم السقف من الجبس المطعم بالزجاج المعشق أو خشب الأرابيسك بالنقوش والزخارف المميزة. كما يمكنك اعتماد سقف معلق مع نجفة في وسطه، واختيار إضاءة هادئة وفخمة للشعور بمزيد من الدفء في الغرفة. وفي ديكورات جبس غرف نوم فخمة، يمكنك الاكتفاء بديكور جبس في السقف، وطلاء الجدار خلف السرير بألوان مريحة أو بعض الرسومات والزخارف الأنيقة.

ديكورات غرف نوم فخمة

يمكنك الاكتفاء بديكور جبس في السقف، وطلاء الجدار خلف السرير بألوان مريحة

ديكورات غرف نوم تقليدية (كلاسيك)

يعتمد الديكور الكلاسيكي في تصميمه على بساطة الديكور،  لذا فإنّ الإضاءة تلعب دورًا كبيرًا في إبراز جمال التصميم. ومن المهمّ اختيار إضاءة بسيطة تناسب ألوان الغرفة، واختيار تدرجات الجبس أو الانحناءات في زوايا الغرفة، لمنح ديكورات جبس غرف نوم كلاسيك سحرًا خاصًا لا مثيل له. ومن أكثر الألوان المناسبة للتصاميم الكلاسيكية، اللونين الفضي والذهبي حيث تملك هذه الألوان جاذبيةً لا يمكنك مقاومتها.

ديكورات غرف نوم تقليدية (كلاسيك)

من المهمّ اختيار إضاءة بسيطة تناسب ألوان الغرفة، واختيار تدرجات الجبس أو الانحناءات في زوايا الغرفة
من المهمّ اختيار إضاءة بسيطة تناسب ألوان الغرفة، واختيار تدرجات الجبس أو الانحناءات في زوايا الغرفة

للاطلاع على أفكار مختلفة لتناسب معظم الأذواق والمساحات، و خصوصا ديكورات وتصاميم غرف النوم الحديثة والمودرن تابع الفيديو:

والآن سنقدم لك عزيزي القارئ بعض النصائح لتصميم ديكور غرفة نوم بسيط وفخم، تابع معنا.

نصائح لديكورات جبس حديثة غرف نوم

إذا كنت مهتمًا بالحصول على ديكور ناعم وأنيق لغرفة نومك، إليك بعض النصائح والأفكار المفيدة فيما يلي:

  • من المهمّ جدًا اختيار ألوان هادئة في غرفة النوم، مثل البني أو البيج أو الأبيض.

من المهمّ جدًا اختيار ألوان هادئة في غرفة النوم

  • ننصحك باختيار لون واحد بدرجات مختلفة، سواءً في الأثاث أو ديكور السقف أو الجدار.

ننصحك باختيار لون واحد بدرجات مختلفة، سواءً في الأثاث أو ديكور السقف أو الجدار

  • يفضّل اختيار السقف مع جدار واحد (وهو في الغالب الجدار خلف السرير) إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور ناعم.

يفضّل اختيار السقف مع جدار واحد (وهو في الغالب الجدار خلف السرير)

  •  يمكنك اختيار بعض أشكال الجبس المصممة في قوالب جاهزة للسقف، ومنها القلب والدائرة والمستطيل.

 يمكنك اختيار بعض أشكال الجبس المصممة في قوالب جاهزة للسقف

  • فهذا المزيج من الألوان والأشكال البسيطة، يساعدك على الحصول على غرفة فخمة وهادئة ومريحة لأقصى الحدود.

المزيج من الألوان والأشكال البسيطة، يساعدك على الحصول على غرفة فخمة وهادئة

مع العلم أنّنا في شركة ارتك للديكور الداخلي، نحرص على تقديم أفضل التصاميم، وذلك حرصًا منّا على تلبية رغبة العميل وتحقيق ما يرسمه في ذهنه لديكور منزله. وندعوك لزيارة موقع أرقى شركة ديكور للتعرّف أكثر على خدمات الديكور التي نقدمها، والاطلاع على بعض نماذج أعمالنا الفريدة في دولة الإمارات.

في شركة ارتك للديكور الداخلي، نحرص على تقديم أفضل التصاميم (من أعمالنا)
في شركة ارتك للديكور الداخلي، نحرص على تقديم أفضل التصاميم (من أعمالنا)

الأسئلة الشائعة عن ديكورات جبس غرف النوم

يأتي ديكور جبس السقف في غرف النوم بأشكال متنوعة ومختلفة، ويمكنك الاختيار بينها بما يناسب مساحة غرفتك وشكلها. ومن التصاميم الشائعة للسقف التصاميم الدائرية، وشكل حرف L للمساحات الكبيرة. أمّا لو كانت مساحة غرفتك صغيرة، فننصحك باعتماد تصاميم صغيرة الحجم كالمربعات أو المستطيل، فهي تعطي شعورًا بمساحة أكبر.
يمكنك اختيار أيّ لون ترغب به ويتناسب مع ذوقك، لكننا ننصحك باختيار جبس بورد باللون الأبيض نظرًا لكونه من الألوان المناسبة لمختلف الديكورات. ويمكنك مزجه مع أحد الألوان الجذابة والعصرية كالبني أو الأزرق السماوي أو البيج.

وبهذا نختتم مقالنا عن ديكورات جبس حديثة غرف نوم، والذي قدّمنا لك فيه بعضًا من أحدث أفكار ديكورات الجبس لغرف نوم راقية وعصرية. إلى جانب بعض النصائح المفيدة لديكور هادئ ودافئ، ونأمل أنّنا تمكنا من تقديم الفائدة المرجوّة في سطوره. ونحن بانتظار استفساراتكم حول موضوعنا لليوم أسفل المقال للرد عليها في أقرب وقت.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة تصميم ديكور سقف غرفة نوم جبس بالإمارات، وكذلك ديكورات جبس صالات فخمه. وقد يهمك ديكور غرف نوم جبسون بورد، وأيضًا أفكار لديكورات جبس بورد غرف نوم ناعمه وأنيقة.

اتصال مباشر
تواصل معنا