تخطى إلى المحتوى

ديكور اسقف ممرات بين الغرف في الإمارات

ديكور اسقف ممرات بين الغرف في الامارات

يعد تصميم ديكور ممرات بين الغرف من العناصر الهامة في تصميم ديكور المنزل. وذلك لأن الممر يمثل وسيلةً للتنقل بين غرف المنزل براحة وحرية، كما يعكس ذوق صاحب المنزل وشخصيته. سنتعرف في مقال اليوم على تصميم ديكور اسقف ممرات بين الغرف، بالإضافة إلى أهم الأفكار والنصائح حولها، إذ يمثل تصميم سقف الممر جزءًا مهمًا وحساسًا في عملية التصميم.

إذا كنت تبحث عن استشارة هندسية من أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات، اضغط هنا للتواصل معنا.

أفكار جذابة لتصميم ديكور اسقف ممرات بين الغرف في الإمارات

  • استخدام ألوان فاتحة: عادةً ما تكون مساح الممر صغيرةً نسبيًا. بالتالي، يعد استخدام ألوان فاتحة فكرةً مناسبةً لإعطاء شعور بالاتساع والترحاب.
  • استخدام إضاءة مميزة: تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في إبراز جمالية الديكور. بالتالي، يمكنك استخدام إضاءة ملونة أو إضاءة مخفية داخل السقف لإعطاء طابع مميز.
  • استخدام الخشب: يعد الخشب من الإضافات المميزة لديكور سقف ممر. يمكنك إضافة ألواح خشب سي ان سي مزخرفة إلى ديكور السقف لمزيد من الفخامة والجمال.
  • استخدام الجبس بورد: يتميز الجبس بورد بأنه قابل للتوظيف في أي نمط من أنماط تصميم الأسقف. إذ يمكنك الاختيار بين ديكور جبس ممرات فخم أو ديكور جبس ممرات بسيط. كما يتميز الجبس أيضاً بسهولة تركيبه وتكلفته المناسبة.
  • استخدام نقوش ورسومات جدارية: إذا كنت ممن يفضلون الديكورات المميزة والعصرية، ستكون فكرة إضافة رسومات إلى الجدران من نقوش إلى السقف فكرة مميزةً للحصول على ديكور ممر مميز.

نصائح هامة للحصول على ديكور ممرات مودرن مميزة

بما أن تصاميم ديكور ممرات مودرن من أكثر التصاميم المرغوبة في وقتنا الحالي. جمعنا لك عدة نصائح تفيدك في الحصول على أفضل ديكور جبس ممرات مودرن:

  • اختر الوانًا فاتحةً وهادئة.
  • اهتم بالإضاءة لإبراز جمال الديكور. كما يمكنك الاستفادة من الإضاءة التي تعمل بشكل تلقائي لمزيد من الراحة.
  • أضف بعض اللمسات إلى الديكور مثل النقشات الذهبية التي تضاف إلى ديكور جبس مداخل منازل.
  •  يمكنك إضافة الخشب إلى الجدران للحصول على مظهر دافئ ومميز.
  • اضف المرايا إلى ديكور الممر. إذ تضيف المرايا شعورًا من الاتساع إلى التصميم.

الأسئلة الشائعة

أما الآن، سننهي مقالنا بالتعرف على أجوبة لأكثر الأسئلة تكرارًا حول تصاميم ديكورات اسقف ممرات:

حاول أن يكون الديكور مناسبًا لديكورات باقي المنزل. كما يمكنك اختيار ألوان فاتحة للسقف والجدران لجعل مساحة الممر تبدو أكثر اتساعًا.
تتمثل عناصر تصميم ديكور الممرات في:
1. تخطيط المساحة بشكل يحقق حرية التنقل بين الغرف.
2. جعل ديكور الممر مناسبًا لديكور باقي المكان.
3. اختيار ألوان مناسبة لمساحة الممر وأسلوب التصميم.
4. إضافة بعض النقوشات والإكسسوارات لإبراز جمال الديكور.

بذلك نكون قد أنهينا معلوماتنا حول ديكور اسقف ممرات بين الغرف. نذكرك أخيرًا بضرورة اختيار تصميم مناسب وأنيق لممر منزلك. كما يجب أن يكون مناسبًا للديكور وأسلوب التصميم الذي اتبعته في باقي المنزل. إذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات أو الاستشارات الهندسية. يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على أجمل التصاميم العصرية والمميزة.

ويمكنك الاطلاع على أجمل أفكار ديكور ممرات شقق، وكذلك تصاميم ديكورات جبس بورد ممرات. وقد يهمك ديكورات جبس مداخل صالات، وأيضًا تصاميم مداخل فلل بالامارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا