تخطى إلى المحتوى

افضل تصميم غرف نوم مودرن

افضل تصميم غرف نوم مودرن

يفضّل الكثير من الأشخاص تصميم ديكورات مميزة لغرف نومهم، لذا فهم يبحثون عن تصميم غرف نوم مودرن تتميز بالأناقة والروعة. ولهذا نجد مصممي الديكور يبتكرون أفضل ديكورات غرف نوم خصوصًا للمقبلين على الزواج، ويراعون تنوّع الأذواق من خلال تقديمهم تصاميم غرف نوم مبتكرة ترضي جميع العملاء.

شركة ارتك (ARTECH) رأس الخيمة – الامارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي، تصميم غرف نوم. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. اتصال عبر الرقم: 00971501984896.

أفضل 10 أفكار تصميم غرف نوم مودرن في الإمارات

من المهم اختيار تصميم غرفة نومك ليعكس شخصيتك ويوفر لك الراحة والاسترخاء بعد نهار طويل ومتعب. وإن كنت من الأشخاص الذين يفضلّون التصاميم البسيطة والعصرية، ستجد فيما يلي بعض أفكار افضل تصميم غرف نوم مودرن مميزة وراقية، وهي كالتالي:

تصميم غرفة نوم عصرية بسيطة

من المعروف أن التصميم الداخلي العصري يعتمد على البساطة في الألوان والأسلوب، وذلك من خلال إضافة بعض الأكسسوارات البسيطة والأثاث بحجم مناسب لمساحة الغرفة. وننصحك باختيار الألوان الفاتحة لمثل هذه التصاميم مثل البيج والروز والأخضر الحشيشي، فهذه الألوان مريحة للعين، وتمنح بساطة التصميم ورقيّه في الوقت ذاته. كما يمكن إضافة ستائر شفافة بسيطة  لإبراز بساطة التصميم العصري.

تصميم غرفة نوم عصرية بسيطة

تصميم غرفة نوم عرسان

يفضّل المصممون اختيار تصميم يعكس قصة حب العميل ليتذكرها في كلّ مرة يدخل غرفته، ولتكون هذه المساحة مشتركة بينه وبين الشريك بكلّ تفاصيلها. ويمكن للعرسان اختيار الألوان المفضلة لديهما في حال تفضيلهم للأسلوب العصري في التصميم الداخلي، ومن ثم سيساعدك المصمم على ترتيب مختلف عناصر الديكور في الغرفة بناءً على الألوان المختارة.

تصميم غرفة نوم عرسان

تصميم غرف نوم شباب

نعتمد في اختيار تصاميم هذه الغرف على شخصية صاحبها وميوله، ونركز على ترك مساحة كافية لممارسة نشاطاته المفضلّة في غرفته حيث يقضي معظم وقته. وهنا نلجأ لاستغلال المساحة من خلال وحدات التخزين المختلفة الموزعة على جدران الغرفة، إلى جانب قطع الأثاث باستعمالات متعددة. أمّا بالنسبة لألوان الغرفة فهي تختلف بين الأشخاص حسب ذوقهم، ونترك لك مطلق الحرية في اختيار باقة ألوان مفضلة لديك لدمجها بأسلوب فخم ومذهل في غرفتك.

تصميم غرف نوم شباب

تصميم غرف نوم بنات

تميل معظم التصاميم والديكورات الداخلية لغرف نوم البنات لاختيار ألوان هادئة مليئة بالحياة، كالزهري وألوان الباستيل، إلى جانب اختيار إكسسوارات توحي بما تفضلّه صاحبة الغرفة وهي قطع بسيطة تعكس ذوقها وشخصيتها. ويمكن أن نضيف للغرفة ركنًا للرسم أو القراءة حسب تفضيلات العميل.

تصميم غرف نوم بنات

تصميم غرف أطفال

نراعي في اختيار تصاميم غرف الأطفال أن يشعر الطفل براحة أكبر في غرفة نومه، وأن تناسب عناصر الديكور المختلفة فيها شخصية هذا الطفل. ونركز على ترك مساحة كافية لمساحة الطفل الشخصية التي تساعده على تنمية خياله، وينعكس هذا في اختيار أثاث الغرفة وألوانها وكذلك إكسسواراتها.

تصميم غرف أطفال

تصميم غرفة نوم صغيرة

يسود الاعتقاد بأنّ المساحات الصغيرة تقيدنا في اختيار ديكور عصري يليق بذوقنا، لكن مع بعض الخيارات الصحيحة في اختيار المفروشات والألوان التي تعطي انطباعًا بمساحة أكبر يمكنك تصميم ديكور مميز لغرفتك الصغيرة.

فالتصميم الداخلي المودرن هو من أكثر أساليب الديكور ملائمةً لهذه المساحات، وبإمكانك اختيار أثاث صغير الحجم متعدد الاستعمالات، واستغلال مساحة الجدران لتصميم بعض وحدات التخزين المميزة ليكون ديكور الغرفة فريدًا وراقيًا.

تصميم غرفة نوم صغيرة

غرفة نوم مع جاكوزي

هذا التصميم مناسب لمن يعمل لفترات طويلة ويحتاج بعدها للاسترخاء، لكنه قد يكون مكلفًا بعض الشيء، عادةً ما يتم تصميم الحمام مع الغرفة ووضع الجاكوزي ضمنه، أو إضافة الجاكوزي إلى أثاث غرفة النوم. ويعود اختيار مكان الجاكوزي لاختيار العميل ومساحة غرفته كذلك.

غرفة نوم مع جاكوزي

تصميم الإضاءة في الغرف المودرن

نستخدم في تصاميم غرف نوم مودرن لمسات هادئة من الإضاءة المحيطية، ويمكنك اختيارها بخطوط بسيطة للحصول على مظهر أنيق. وتعتبر الأضواء في الأرضية والمصابيح على الطاولة الجانبية من الخيارات المناسبة كذلك لتصميم غرف نوم مودرن.

تصميم الإضاءة في الغرف المودرن

تصميم جدران غرفة النوم العصرية

يعتبر ورق الجدران خيارًا ملائمًا لديكور غرفة نوم عصرية مميز، فتنوع أشكاله وخياراته يسمح لك بتصميم ديكور مميز لجدران غرفتك. كما أنّه يساعدك على إبراز شخصيتك في ديكور الغرفة الداخلي.

تصميم جدران غرفة النوم العصرية

والآن بعد أن تعرفنا على أبرز أفكار تصميم غرف النوم وبعض عناصر الديكور الرئيسية فيها، سنقدم لك في فقرتنا التالية بعض النصائح لمساعدتك في اختيار التصميم المثالي لغرفة نومك العصرية، تابع معنا.

نصائح خبراء التصميم فى الامارات لاختيار افضل ديزاين لغرفة نوم عصرية

يمكنك اختيار افضل تصميم غرف نوم مودرن يناسب شخصيتك وذوقك بكل سهولة، وكلّ ما عليك فعله هو الانتباه لبعض النصائح التي تساعدك في تصميم ديكور غرفتك. وسنقدّم لك فيما يلي أهمّ نصائح خبراء الديكور في شركة ارتك لاختيار ديكور عصري باحتراف:

  1. احرص على جعل تصميم غرفتك دافئًا ومريحًا، فهي مكان الاسترخاء الخاص بك وستقضي فيها أغلب وقتك.
  2. من المهم اختيار ما تحتاجه من قطع الأثاث لغرفة نومك، فذلك يساعدك على تصميم غرفة قليلة الفوضى ومريحة للبصر.
  3. اختر لغرفتك ألوانًا عصرية هادئة ودافئة، لتتمكن من قضاء وقت هادئ في غرفتك.
  4. اختر إضاءة غرفتك بعناية، ومن المهم اختيار إضاءة هادئة وخفيفة بألوان ناعمة لمساعدتك على الاسترخاء.
  5. احرص على الاستفادة من مصدر الضوء الطبيعي وتأمين تهوية جيدة لغرفتك.

الأسئلة الشائعة عن تصميم غرف النوم المودرن

وفقًا لنصائح خبراء الديكور والتصميم، فإنّ الألوان الدافئة والهادئة هي من أفضل الخيارات لغرف النوم. ومن أبرزها ألوان الباستيل ودرجات الأخضر والأزرق للجدران، والرمادي للأرضيات، إلى جانب درجات اللون الروز والبنفسجي لإكسسوارات الغرفة.
يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على ديكورات غرفتك لتجديد مظهرها، كتغيير مكان السرير أو إضافة بعض الطاولات الصغيرة والصور. ومن الأفضل الاستعانة بخبرات مصممي الديكور المحترفين لمساعدتك في تجديد ديكور غرفتك بسرعة ودون عناء، ونحن نرشح لك فريق شركة ارتك المحترف لمساعدتك في تصميم ديكور أنيق وعصري لغرفتك.

في ختام مقالنا عن افضل تصميم غرف نوم مودرن، نتمنى أنك وجدت في سطوره كل الفائدة والأفكار المميزة التي تساعدك في ترتيب ديكور غرفة نومك بشكل عصري وأنيق. ونحن جاهزون دائمًا لمساعدتك في اختيار ديكور منزلك ومختلف مساحاته الداخلية والخارجية، فلا تتردد في مراسلتنا وطلب خدماتنا الآن.

للحصول على المزيد من الأفكار حول تصاميم غرف النوم العصرية والحديثة ننصحك بالاطلاع على: ديكورات غرف نوم حديثه، وافضل تصميم غرف نوم صغيرة للمتزوجين. وأيضًا ديكورات غرف نوم تركية.

اتصال مباشر
تواصل معنا