تخطى إلى المحتوى

مصمم ديكور غرف نوم في الامارات

مصمم ديكور غرف نوم

تعرف على أفضل مصمم ديكور غرف نوم في الإمارات، واجعل من غرفة نومك ملاذًا للهدوء والاسترخاء، وذلك بتصميم راقي وعصري. فإن مصمم الديكور يعمل على تحويل ما تحلم به إلى واقع ملموس ومدروس بجودة عالية وإتقان.

وتعتبر غرفة النوم مملكة خاصة يبدأ يومنا بها وينتهي أيضًا، وبالتالي يعد تصميمها أمرًا في غاية الأهمية، ويؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية للفرد وتعكس شخصيته.

إذا كنت تريد الحصول على غرفة نوم ساحرة، وتجعل من نومك هنيئًا، تابع معنا هذا المقال، لتتعرف أكثر عن تصاميم ديكورات غرف النوم، وكيفية اختيار ديكور مناسب لغرفتك الخاصة.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل المباشر معنا من خلال النقر على زر الواتس اب في أسفل الشاشة، أو الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا.

مصمم ديكور غرف نوم

إن مصمم الديكور المحترف يعمل على الموازنة بين نقاط أساسية، وهي:

  • إضفاء لمسة الفن والإبداع في التصميم.
  • الجودة العالية في التنفيذ.
  • استثمار الوقت وتسليم العمل في المدة المحددة.
  • وقبل كل شيء، إدراك ميزانية العميل والابتعاد عن التبذير الغير نافع.

وتلك الموازنة التي ذكرناها أعلاه، إنما هي شعار العمل لدى شركة ارتك، التي تعد من أهم شركات التصميم في الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي كن على ثقة تامة بأن التصميم الداخلي لغرفة النوم خاصتك سيكون بين أيدي ذات خبرة.

وبمجرد معرفة متطلباتك وما ترسمه في ذهنك، سنعمل بدورنا على ترجمة أفكارك والعمل على تحقيقها بكل تفصيل، بدءًا من أنماط التصميم وخيارات الألوان وصولًا إلى اختيار أثاث أنيق، حتى تكتمل الصورة النهائية إلى غرفة نوم فاخرة.

ديكورات غرف النوم الرئيسية

مفهوم ديكور غرفة النوم واسع وليس بتلك البساطة، يشمل عدة أمور متعلقة في المساحة ونمط التصميم والخصوصية، إلى أن نصل للتشطيبات الأخيرة في اختيار وحدات الإضاءة والأثاث. لذلك يعتمد مصممو الديكور الداخلي عند تصميم غرف النوم على تحديد عدة نقاط أساسية قبل البدء في التصميم، لذا سنوضح لكم أفكار تصاميم غرف النوم بتفاصيلها:

غرف نوم صغيرة

عادة يكون تصميم غرف نوم صغيرة أمرًا متعلقًا بفرد وبالكثير اثنين، وبالتالي وفقًا للاهتمامات الشخصية يجب تصميمها، بحيث تلبي الاحتياجات بدون عوائق، والتركيز على اختيار ألوان وديكورات تتناسب مع حجم الغرفة وتوحي بالاتساع.

غرف نوم المتزوجين

لابد أن يتميز ديكور غرف نوم المتزوجين بتصميم خاص يعزز الانتماء والخصوصية لدى الزوجين، من خلال مساحة نوم وركن جلوس هادئ. من أجل ذلك، يعمل مصمم ديكور غرف نوم على معرفة متطلبات الشريكين الشخصية والمشتركة، وإضافة إلى ذلك تصميم حمام مخصص لهم، مع مراعاة الطراز المعماري في الاختيار.

نمط الديكور الداخلي في غرف النوم الرئيسية

إن نمط التصميم الداخلي له دور هام في تحديد آلية العمل، فإن كل العناصر الموجودة في غرف النوم، سيختلف تصميمها واختيارها بناءً على اختلاف نمط الديكور. لذلك سنوضح لكم أبرز أنماط الديكور في غرف النوم:

  • ديكورات غرف نوم مودرن أنيقة: والتي تتسم بأنها خالية من الزخارف، وخطوطها بعيدة عن التعقيد سواء في الجدران وحتى في الأثاث.
  • ديكور غرف نوم كلاسيك: لا يختلف اثنان على أن الكلاسيكية عنوان الفخامة، وأكثر ما يميزها صلابتها، وخطوطها المعقدة الممزوجة بالزخارف والنقوش ذات الطابع الأثري العريق الذهبي.
  • ديكور غرف نوم نيو كلاسيك: والتي تجمع بين النمط الكلاسيكي والحديث بلمسة فنية عصرية، باستخدام تصاميم ذات زخارف بسيطة.
  • ديكور غرف نوم بسيطة: والمخصصة للأشخاص الذين يميلون للبساطة في حياتهم، وتلك البساطة تعتمد على أثاث ناعم، وديكورات حائط خفيفة، وألوان هادئة، وستائر شفافة تحمل اللون الباستيل الناعم والأبيض.
  • إضاءة غرف النوم: إذا أردت إيضاح الجمال ألقِ الضوء عليه، فالإضاءة عنصر جمالي ووظيفي في آن واحد. وإليك نوعان من الإضاءة المستخدمة، منها العامة المحيطة في ديكور السقف والذي يضيء الغرفة بالكامل، وأيضًا الإضاءة المركزة لإيضاح عنصر ما مثل المرايا والخزائن، وربما ركن القراءة.
  • أرضية غرف النوم: خامات الأرضيات متنوعة، منها السيراميك والخشب بكافة أشكاله الهندسية والفينيل والغرانيت، ولا سيما استخدام السجاد الدافئ. ولكن من الضروري الربط بين الخامات ونمط التصميم الداخلي.
  • ديكورات الأسقف: الجبس بورد الخيار الأمثل لغرفة نوم راقية، فإن لديك الخيار في اختيار شكل الجبس وفقًا لرغبتك، حيث يوجد نمط دائري، ونمط معلق يشكل لوحة جدارية متكاملة من الجدار ممتدة إلى السقف، ونمط مستقيم بخطوط بسيطة.
  • ديكور جدران غرف النوم: إليك عدة طرق مختلفة للحصول على جدار ذي تصميم مميز، ربما تختار إضافة لوحة جدارية كبيرة تغطي أحد الجدران، أو تختار تزيين غرفتك بورق جدران يتناسب لونه ونقشته مع أثاث غرفتك، وربما بإضافة تقطيعات يخطط لها مصمم ديكور غرف نوم بشكل جميل ومتناسق.

أبرز الأسئلة الشائعة حول مصمم ديكور غرف النوم

تستطيع اختيار ديكور غرفتك عن طريق اختيار ألوان متناسقة الدرجات، والابتعاد عن كثرة الألوان، بالإضافة إلى اختيار فرش مناسب للمساحة والطراز، ووضع لوحات فنية وقطع ديكور بسيطة.
بناءً على جنس المولود يتم اختيار الألوان والديكور، بالإضافة إلى وجود عناصر ترفيهية ورسومات خاصة للأطفال.

وفي الختام، إن مسؤولية مصمم ديكور غرف نوم كبيرة، وتحتاج إلى جهد ودقة في التفاصيل، ومسؤوليتك أنت تقع في اختيارك للمصمم الصحيح. ويسعدنا أن تكون وصلت إلى المكان الصحيح، وحصلت على الاستفادة الكاملة من خلال أحدث أفكار تصميم غرف نوم، فإن الأفكار الإبداعية لدينا لا حدود لها، لذا لا تتردد في طلب الاستشارة وسنعمل جاهدين لنحقق لك ما ترغب به على أكمل وجه.

للحصول على معلومات أكثر، يمكنك الاطلاع على افضل تصميم غرف نوم مودرن، وكذلك ديكورات غرف نوم بسيطة وصغيرة الحجم. وقد يهمك ديكور جبس بورد غرف نوم للعرسان، وأيضًا افضل تصميم غرف نوم صغيرة للمتزوجين، بالإضافة إلى ديكور غرف نوم شباب صغيرة.

اتصال مباشر
تواصل معنا