تخطى إلى المحتوى

افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة في الامارات

افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة

إنّ اختيارك افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة هو من أهمّ الأمور، فالصالة هي حيث يجتمع أفراد العائلة، ومكان استقبال الضيوف. فإذا كانت صالتك صغيرة، فإنّك بكلّ تأكيد بحاجة إلى بعض الأفكار العصرية والتصاميم التي تجعل الغرفة أكثر أناقة.

وهذا ما سنقدّمه لك في شركة ارتك أرقى شركة ديكور في الإمارات، فنحن نحرص على تلبية رغبة العميل وتقديم النصائح والاستشارات له.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة

افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة
افضل ديكور صالة صغيرة مفتوحة

في حال كانت صالة الاستقبال في منزلك صغيرة المساحة، فإنّه عليك اختيار ديكورها بدّقة وعناية كبيرة. فاختيارك للديكور المناسب يعطي الصالة مساحةً أكبر. كما يجعلها مريحة لعين الضيوف فيشعرون براحة أكبر.

سنقدّم لك فيما يلي بعض النصائح والحيل المفيدة، التي تساعدك على ترتيب ديكور صالتك الصغيرة بأنسب شكل:

  • اختيار الألوان في الصالة

احرص على اختيار ألوان متناغمة، كأن تختار الألوان الفاتحة التي توحي بمساحة واسعة على الجدران صغيرة المساحة، واللون الغامق للجدران الكبيرة. فهذا التداخل والتناغم يساعدانك في الحصول على ديكور صالة بسيط وفخم، خصوصًا عندما تختار قطع مناسبة من الأثاث.

احرص على اختيار ألوان متناغمة في صالتك
احرص على اختيار ألوان متناغمة في صالتك
  • اختيار إكسسوارات الصالة

هناك خيارات واسعة من الإكسسوارات التي يمكنك استخدامها في ديكور صالات مفتوحة مودرن، ومنها الصور متفاوتة الحجم وإطارات الجبس بورد المرسوم بداخلها. بشرط أن تطلي الحائط بدرجة فاتحة من اللون، وأن يكون إطار اللوحات أو الجبس بدرجة أغمق.

هناك العديد من الخيارات في أكسسورات ديكور الصالات
هناك العديد من الخيارات في أكسسورات ديكور الصالات

نصائح توزيع المفروشات في الصالة

تعرف معنا على أهم النصائح المفيدة في توزيع قطع مفروشات صالة صغيرة فخمة:

نصائح توزيع المفروشات في الصالة
نصائح توزيع المفروشات في الصالة
  • احرص على توزيع المفروشات بشكل يسهل حركة الموجودين فيها، وننصحك بعدم وضعها على جدران الصالة.
يجب توزيع المفروشات بشكل يسهل حركة الموجودين فيها
يجب توزيع المفروشات بشكل يسهل حركة الموجودين فيها
  • من المفيد اعتماد القطع المنحنية، والابتعاد قدر الإمكان عن المفروشات المستقيمة.
يفضل اعتماد القطع المنحنية الانسيابية لفرش الصالات
يفضل اعتماد القطع المنحنية الانسيابية لفرش الصالات
  • ومن الممكن تزيين أحد الجدران بقطع من الديكور المضيء، أو لوحة مميزة.
من الممكن تزيين أحد الجدران بقطع من الديكور المضيء
تزيين أحد الجدران بقطع من الديكور المضيء

والآن وقد وضحنا لك أفضل أفكار ترتيب ديكور صالات جلوس، وندعوك لزيارة موقع أفضل شركة ديكور في دولة الإمارات (شركة ارتك). للتعرّف أكثر على خدمات التصميم والديكور التي نخصّ بها عملاءنا، والاطلاع على بعض ديكورات صالات الاستقبال المميزة التي صممناها لهم.

الأسئلة الشائعة عن ديكور الصالة المفتوحة

هناك عدة ألوان تستخدم في طلي جدران الصالة، وفي الصالات الصغيرة يفضل استخدام الألوان الفاتحة. ومن الألوان المميزة لهذا العام اللون السماوي والأبيض، بالإضافة إلى الرمادي والفضي. ومن الممكن المزج بين لونين بشرط وجود تناسق بينهما.
للحصول على أفخم صالة صغيرة، ننصحك باستخدام قطع ديكور فريدة ومميزة. كما يمكنك استخدام الأغطية والوسائد لمزيد من الأناقة دون تكاليف إضافية. وتعتبر المرايا خيارًا رائعًا، فهي تعكس الضوء وتعطي شعورًا بالاتساع.

وأخيرًا، إن اختيار ديكور الصالة الصغيرة بعناية، إلى جانب الاهتمام بالأثاث والزينة والأقمشة فيها هي من أهمّ الأمور التي تجعل الصالة مكانًا أكثر راحةً لك ولزوّارك. وفي ختام مقالنا، ندعوك لمشاركتنا بأفكارك حول موضوع مقالنا لليوم، وذلك من خلال ترك تعليق أو أي استفسار لديك أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

قد يهمك أفكار مبتكرة لتصاميم ديكورات صالات صغيرة جدا، وأيضاً ديكور صالات صغيرة مفتوحة على المطبخ في الإمارات رأس الخيمة. كما يمكنك الاطلاع على تصاميم ديكورات صالات شقق مودرن.

اتصال مباشر
تواصل معنا