تخطى إلى المحتوى

أحدث ديكورات جبس اسقف درج في الإمارات

ديكورات جبس اسقف درج

انتشر مؤخرًا الاهتمام بشكل كبير بديكورات الأسقف، ومن ضمنها ديكورات جبس اسقف درج، فهي توّفر مظهرًا جماليًا فريدًا للسلالم، ولمسة عصرية تضاف إلى ديكور الدرج، تعرّف من خلال سطور مقالنا التالي على أحدث أفكار تصاميم ديكورات أسقف الدرج، وأهم النصائح الواجب تنفيذها عند تصميم ديكورات جبس سلالم

شركة ارتك ( ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

أحدث تصاميم ديكورات جبس اسقف درج

 

تتعدّد أشكال جبس اسقف الدرج لتتناسب مع مختلف أشكال السلالم ومساحاتها، وقد نفذّت شركة ارتك عددًا كبيرًا من ديكورات جبس أسقف الدرج، والتي سنعرض لكم بعضاً منها، وهي كالتالي:

  • جبسيات درج داخلي مصنوعة من الجبس العادي، وهي متوّفرة بأشكال عديدة وزخارف متنوعة، ويمكنك اختيارها بلون واحد (سادة) أو طليها برسومات تختارها.

ديكورات جبس اسقف درج

  • جبسيات الدرج بأشكال هندسية كالدوائر والمربع والمستطيل، وباعتماد إضاءة خفيفة لإضافة مزيد من الأناقة للتصميم.

ديكور سقف الدرج

  • ديكور سقف الدرج من الجبس بورد بشكل وردة باللون الأبيض، مع إضاءة بلون أصفر خفيف لتصميم متميّز.

ديكورات جبس اسقف درج

  • إذا كان درج منزلك الداخلي يتوسط الطابق الأرضي وبمساحة كبيرة، فبإمكانك اختيار تصاميم جبس اسقف بيت الدرج متنوعة للمساحة الكبيرة، ومن أكثر هذه التصاميم الورود الكبيرة المتداخلة، بحيث تعطي كل وردة إضاءة بلون مختلف لإظهار جمال التصميم.

ديكورات جبس سلالم

والآن دعونا نقدّم لكم بعض النصائح المفيدة لاختيار جبس بورد مناسب لسقف الدرج في منزلك.

أهم النصائح لاختيار ديكورات جبس سلالم

قد تقع في حيرة من أمرك عند اختيار ديكورات اسقف جبس بسيطة للدرج، لذا سنساعدك في اتخاذ القرار المناسب من خلال النصائح التي سنقدّمها لك فيما يلي:

  • ابدأ بتحديد نوع ديكور منزلك، سواءً كان مودرن أو كلاسيك، فإن ديكور المنزل هو الذي يحدّد شكل تصميم وديكور سقف الدرج.
  • يفضّل أن يغطي جبس بورد الدرج السقف بشكل كبير بالنسبة للأسقف المرتفعة.

ديكورات جبس اسقف درج

  • إذا كان السقف منخفضاً يفضّل وضع الجبس بورد في جزء منه فقط.

ديكور سقف الدرج

  • يمكنك اختيار دهان للحائط المجاور للدرج بنفس لون الجبس بورد أو أحد تدرجاته القريبة منه.

ديكورات جبس اسقف درج

الأسئلة الشائعة عن ديكور سقف درج جبس

فيما يلي سنجيب عن أبرز أسئلتكم التي وردتنا عن موضوع مقالنا لليوم.

يتراوح سعر متر ديكور الجبس بين 5 إلى 7 دولارات، وهناك بعض العوامل التي تتحكم في السعر مثل شكل التصميم ومساحة السقف.
إن أفضل شركة تصميم أسقف جبس بورد هي شركة ارتك، والتي تعتبر من أوائل الشركات المتخصصة في الديكور والتشطيبات، بما فيها أسقف جبس بورد للدرج، فنحن نقدّم لك أحدث التصاميم الراقية والمناسبة لكافة المساحات، وبإمكانك التواصل معنا للحصول على أفكار ديكورات جبس وتصميمات مبتكرة.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا لليوم، والذي تعرفنا فيه على أحدث صيحات ديكورات جبس اسقف درج، إلى جانب أبرز النصائح التي تساعدك على إبراز جمال السلالم في منزلك.

 فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

لمزيد من المعلومات عن تصاميم الجبس لاسقف الدرج يمكنكم الاطلاع على تصميم ديكور تحت الدرج بالإمارات، تصاميم الدرج الداخلي للمنزل.

اتصال مباشر
تواصل معنا