تخطى إلى المحتوى

أفضل أفكار وخدمات تصميم ديكور تحت الدرج الإمارات رأس الخيمة

تنسيق حدائق تحت الدرج

إذا كنت تبحث عن أحدث أفكار وخدمات تصميم ديكور تحت الدرج، ستجد غايتك في هذا المقال، والذي نستعرض فيه أجدد افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة أسفل الدرج والخدمات التي تقدّمها لكم شركة ارتك ARTECH للتصميم داخلي.

حيث يساعدك فريقنا المتمرّس من مهندسي العمارة ومصممي الديكور على استغلال المساحة الصغيرة تحت درج منزلك بأمثل شكل.

شركة ارتك رأس الخيمة الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. تصميم لاندسكيب. واتساب: اضغط هنا. اتصال: 00971501984896.

أفضل خدمات تصميم ديكور تحت الدرج.

تقدم شركة ارتيك للتصميم الداخلي في رأس الخيمة والإمارات خدمات تصميم ديكورات تحت الدرج تتماشى مع أحدث الاتجاهات لعام 2024. نستلهم من ديكورات تحت الدرج 2022 الملهمة التي تعززت بالابتكار والجمال. تفهم الشركة أهمية الفضاء أسفل الدرج وتسعى لاستغلاله بشكل عملي وجمالي.

من خلال خدمات التصميم الداخلي، تقدم ارتيك خيارات متنوعة لتحويل المساحة أسفل الدرج إلى قطعة متكاملة تضيف قيمة إلى المنزل. يمكننا تصميم وتنفيذ أفكار مثل صنع دواليب خشبية تناسب غرف النوم، مما يوفر تخزينًا فعالًا دون التأثير على مظهر الديكور.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تصميم حدائق منزلية رائعة أسفل السلم، حيث نجمع بين النباتات والأحجار لإضفاء لمسة طبيعية وحيوية على المكان. استخدام القماش المخملي الناعم ووضعه خلف جدار الدرج يخلق زاوية جمالية ومريحة للجلوس والاسترخاء.

في ارتيك، نتطلع دائمًا لتحويل أسفل الدرج إلى فضاء يخدم المصلحة العامة في المنزل، وذلك من خلال الأفكار الفريدة والتصاميم المبتكرة. اختر شركة ارتيك لتحقيق تجربة تصميم داخلي فريدة ومتميزة تعكس ذوقك الشخصي وتلبي احتياجاتك بشكل مثالي.

تصميم الحدائق تحت الدرج

تنسيق الحدائق تحت الدرج

يهتمّ بعض الأشخاص بتنسيق الحدائق تحت الدرج، وذلك لاستغلال المساحة بأكبر قدر ممكن وإعطاء مظهر جذاب. لكنّهم يجدون صعوبة في العثور على الفكرة المثاليّة لتصميم حدائق صغيرة تحت الدرج، بحيث تمنحهم الجمال والفخامة التي يبحثون عنها.

ولأنّنا في ارتك نحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، سنقدّم لكم فيما يلي بعض الأفكار المبدعة التي تساعدك على تصميم حديقة مميزة تحت درج منزلك، تابع معنا.

  • ديكور حجري تحت الدرج
    تصميم حديقة مستطيلة وتنفيذ ديكور حجري مميز أسفل الدرج، مع إضافة بعض النباتات الصناعية لإضافة لمسة فنية ومظهر رائع لمنزلك.
ديكور حجري تحت الدرج
ديكور حجري تحت الدرج
  • أحواض زراعية تحت الدرج
    من أفكار ديكور تحت الدرج الرائجة كذلك، تصميم أحواض زراعية وفرش الحوض بالحصى، مع وضع بعض نباتات الزينة المميزة، والتي تعطي مظهرًا جذابًا للمنزل.
أحواض زراعية تحت الدرج
أحواض زراعية تحت الدرج
  • أشجار صناعية مع إضاءة
    يمكنك أيضًا وضع بعض الأشجار الصناعية أسفل الدرج، مع إضاءة داخلية فريدة. وهذه الفكرة مثالية للدرج في مدخل منزلك، وستضيف الإضاءة جمالًا منقطع النظير للتصميم.
أشجار صناعية مع إضاءة
أشجار صناعية مع إضاءة

بالإضافة إلى الأفكار السابقة، سنساعدك على تصميم حديقة مميزة أسفل درج منزلك، واستغلال المساحة بأمثل شكل. ما عليك سوى التواصل معنا لتحديد موعد من أجل معاينة المكان، واختيار التنسيق الملائم والمثالي.

وكلّ هذا بأسعار مدروسة تنافس كافة شركات التصميم والديكور في دولة الإمارات، وبإمكانك الاطلاع على خدماتنا في الديكور والتصميم الداخلي من خلال زيارتك لموقع أفضل شركة ديكور (شركة ارتك).

والآن ندعوك عزيزي القارئ لمواصلة القراءة، ففي فقرتنا التالية سنقدّم لك بعض الاقتراحات والأفكار المفيدة لاستغلال المساحة أسفل الدرج، تابع معنا.

افكار ديكورات تحت الدرج.

أفكار لاستغلال مساحة تحت الدرج في تنسيق الحدائق

نوّفر لك في ارتك جميع طرق استغلال المساحة تحت الدرج بأمثل شكل، وسنعرّفك على أفضل أفكار استغلال مساحة تحت الدرج كحديقة داخلية، ومن أمثلة ذلك ما يلي:

  • إضافة بعض الشجيرات الداخلية، أو النباتات الصغيرة إلى تصميم ديكور تحت الدرج ووضع بعض قطع الأثاث المناسبة.
زراعة بعض الشجيرات، أو النباتات الصغيرة أسفل الدرج ووضع بعض قطع الأثاث المناسبة.
إضافة بعض الشجيرات الداخلية، أو النباتات الصغيرة إالى تصميم أسفل الدرج ووضع بعض قطع الأثاث المناسبة
  • ترتيب بعض أوعية النباتات وإضافة بعض العشب الأخضر الصناعي بينها.
ترتيب بعض أوعية النباتات وإضافة بعض العشب الأخضر
ترتيب بعض أوعية النباتات وإضافة بعض العشب الأخضر
  • وضع بعض الحصى ونباتات الزينة بشكل نصف دائرة، وتغطيتها بطبقة من البلكسي أو الزجاج مع إضاءة مناسبة.
وضع بعض الحصى ونباتات الزينة بشكل نصف دائرة
وضع بعض الحصى ونباتات الزينة بشكل نصف دائرة

فإذا كنت تريد الحصول على تصميم وتنفيذ أفكار عصريّة لتنسيق المساحة تحت الدرج الداخلي، كلّ ما عليك القيام به هو الاستفادة من خدمات شركة ارتك للتصميم الداخلي للحصول على تنسيق الحديقة المثاليّة أسفل الدرج بالشكل الذي تحلم به.

لتنسيق المساحة تحت الدرج، كلّ ما عليك القيام به هو الاستفادة من خدمات شركة ارتك
لتنسيق المساحة تحت الدرج الداخلي، كلّ ما عليك القيام به هو الاستفادة من خدمات شركة ارتك

الأسئلة الشائعة عن ديكور تحت الدرج.

يمكن استغلال المساحة أسفل الدرج بتصميم دواليب خشبية توفر تخزينًا فعّالًا دون التأثير على مظهر الديكور، وكذلك تصميم حدائق منزلية رائعة تجمع بين النباتات والأحجار لإضفاء لمسة طبيعية وحيوية.
تعتمد تكلفة تصميم حديقة تحت الدرج على عدة عوامل مثل حجم المساحة، والمواد المستخدمة، والتصميم المطلوب. يمكن التحدث إلى فريق ارتك للحصول على تقدير دقيق وتحديد التكلفة بناءً على احتياجاتك.
شركة ارتك تقدم خدمات التصميم الداخلي في جميع إمارات الإمارات العربية المتحدة، والتنفيذ في رأس الخيمة وجوارها، ويمكنك التواصل معها لتلبية احتياجاتك في أي منطقة تود.

تواصل مع شركة ارتك في رأس الخيمة الإمارات لتصميم وتنفيذ ديكورك الداخلي أو الحصول على تصميم رائع لمساحة تحت الدرج. واتساب: انقر هنا. اتصال مباشر: 00971501984896.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا لليوم عن تصميم حدائق أسفل الدرج، ونأمل أنّنا استطعنا تقديم معلومات قيّمة ومفيدة لكلّ متابعينا. ونحن بانتظار تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل المقال لنجيب عنها في أقرب وقت ممكن.

ننصحك بالاطلاع على تصاميم الدرج الداخلي للمنزل بالإضافة إلى تصاميم سلالم داخلية للمنازل. كما يمكنك مشاهدة مخططات حدائق منزلية مذهلة لإضفاء الجمال والأناقة على منزلك.

اتصال مباشر
تواصل معنا