تخطى إلى المحتوى

أفكار مبدعة لديكور عمود داخل الصالة بالإمارات تنال إعجاب ضيوفك

ديكور عمود داخل الصالة

يعدّ ديكور عمود داخل الصالة طريقةً فريدةً لتزيين الصالة وتحسين مظهرها، خصوصًا عند توظيف الأعمدة داخل الصالة بشكل صحيح، فهي تضيف لمساحة صالتك الكثير من الأناقة والفخامة. وسنستعرض معك في مقالنا لليوم أبرز الأفكار الرائجة لاستغلال الأعمدة الداخلية في الصالة، كما نقدّم لك فيه بعض التصاميم المميزة.

إذا كنت بحاجة لخدمات احترافية من أفضل شركة تصميم داخلي، لا تتردد بالتواصل معنا من هنا.

كيفية استغلال ديكور أعمدة في الصالة بالإمارات

يهتم الكثيرون بتزيين الأعمدة في صالات الاستقبال بطرق متنوعة وفريدة. وتساعدك اليوم شركات الديكور الداخلي في اختيار ما يناسب ذوقك ويكمل ديكور صالتك بأناقة. إذا كنت تبحث عن تصميم ديكور عمود داخل صالتك بشكل مميز، ستقدم لك شركتنا أبرز الأفكار الرائجة لاستغلال الأعمدة الداخلية في الصالة:

  • يمكنك استخدام أسلوب تزيين ديكور عمود مودرن، كأن تستخدم لونين متباينين لطلاء العمود وجعله أكثر جاذبيةً. أو قم بتعليق مصباح الحائط على العمود ليمنح الصالة إضاءةً أكثرَ أناقةً.
  • يعتبر ديكور عمود جبس داخل الصالة من الأفكار المميزة كذلك، ويمكنك استخدام أعمدة الجبس كفواصل بين المساحات المفتوحة. أو وضع رفوف واستخدامها للتخزين أو تزيينها بنقوشات وطلاء مميز لإبراز جمالها.
  • يمكنك عمل ديكور عمود خشب لإضافة جو طبيعي لمساحة صالتك، فهو يظهر الصالة بشكل أكثر أناقة وفخامة.
  • يوجد عدة طرق لتزيين العمود بغلاف خشبي، مثل تغطية ديكور عمود مستطيل بالخشب أو ديكور عمود مدور بخشب مزخرف بأشكال هندسية مختلفة.
  • كما يمكنك استغلال ديكور أعمدة خرسانية في الصالات من خلال تغليف العمود واستغلاله كمكتبة لترتيب بعض الكتب والإكسسوارات.
يهتمّ الكثير من أصحاب المنازل بتزيين الأعمدة داخل صالات الاستقبال بالكثير من الطرق
تزيين الأعمدة داخل صالات الاستقبال
في ارتك سنساعدك على اختيار ديكور مناسب لذوقك ومتناسق مع ديكور صالتك مهما اختلف شكل أعمدتها
ديكور صالة متناسق مهما اختلف شكل أعمدتها

أما الآن فندعوك لمواصلة قراءة مقالنا، ففي فقرتنا التالية نستعرض بعض تصاميم ديكورات الأعمدة المميزة داخل الصالة، تابع معنا.

تصاميم فاخرة لديكور عمود داخل الصالة

يمكن استغلال الأعمدة الداخلية بأشكال متنوعة لتزيين الصالة وإضافة الفخامة لديكورها. وفيما يلي سنستعرض بعض التصاميم المميزة لديكورات عمود داخل الصالة:

  • تغليف العمود بالأخشاب لإضافة جمال وتأثير مميز للصالة، وهو من الديكورات البسيطة والفخمة في الوقت نفسه. خصوصًا عند استخدام خشب مزخرف برسومات بسيطة وأشكال مميزة.
تغليف العمود بالأخشاب لإضافة جمال وتأثير مميز للصالة
تغليف العمود بالأخشاب لإضافة جمال وتأثير مميز
  • إدخال تصاميم من الزجاج في ديكور العمود، حيث أنّ إشراك عنصر الزجاج في الديكور يزيد من فخامته واناقته. ويمكننا القول أنّه من عناصر الديكور السحرية التي تمنحه لمسة فنية عصرية.
إدخال تصاميم من الزجاج في ديكور العمود
إدخال الزجاج في ديكور العمود
  • استخدام الجبس بورد في تزيين العمود، سواءً من خلال تصميم مكتبة أو رفوف من الجبس لتعطي الصالة شكلًا رائعًا.
استخدام الجبس بورد في تزيين العمود
استخدام الجبس بورد في تزيين العمود
  • تزيين العمود بالنباتات، حيث يتم تغطيته بأكمله لتزيين الصالة ببعض المظاهر الطبيعية، وننصحك هنا باختيار نباتات صناعية لتدوم أطول فترة ممكنة.
تزيين العمود بالنباتات
تزيين العمود بالنباتات
  • تزيين العمود بالحجر، حيث أن الديكورات المتعددة للأحجار تعطي شكلًا مميزًا للصالة وتمنحها مظهرًا جذبًا طبيعيًا.
تزيين العمود بالحجر
تزيين العمود بالحجر

ويمكنك زيارة صفحتنا على إنستغرام للاطلاع على المزيد من أفكار وتصاميم الأعمدة الداخلية للصالات، حيث نعرض لك فيها نماذجًا من تصميم خبراء الديكور والمهندسين في شركة ارتك. سارع وتابعنا الآن ليصلك كل جديد.

كما يمكنك متابعة الفيديو التالي للحصول على المزيد من الأفكار والنماذج المبدعة لديكورات أعمدة داخل الصالات

الأسئلة الشائعة

لنتعرف معًا على أهم الأسئلة الشائعة عن ديكور عمود داخل الصالة:

من أبرز المواد التي يمكن استخدامها في تزيين عمود داخل الصالة ما يلي: الخشب. الحجر. الجبس بورد. الرخام. النباتات. ورق الجدران الملون. الأغصان المضيئة. الزجاج.
نعم، كأن تستخدمه لتثبيت مصباح إضاءة بشكل مميز أو تقوم بتزيينه ببعض الأغصان المضيئة لمنح التصميم المزيد من الجمال.
كما أن بعض المصممين يصممون العمود الداخلي بشكل مفرغ ويجعلونه مخصصًا للإضاءة وسط الصالة مما يمنحها الفخامة.

في ختام مقالنا عن ديكور عمود داخل الصالة، نأمل أنّنا استطعنا تقديم معلومات قيمة ومفيدة لكلّ زوّار موقعنا ووجدتم فيه كلّ ما تبحثون عنه من أفكار. وسنسعد باستقبال أفكاركم وآرائكم حول الديكورات المتنوعة للأعمدة داخل الصالة في القسم المخصص للتعليقات أسفل المقال.

للحصول على مزيد من الأفكار والتصاميم لديكورات الأعمدة الداخلية يمكنك الاطلاع على ديكور اعمدة داخلية مودرن، وكذلك ديكورات فواصل بين الغرف. وقد يهمك تصاميم ديكور مداخل صالات، وأيضًا أفكار تصميم كاونترات استقبال بالإمارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا