تخطى إلى المحتوى

أحدث أفكار ديكور أعمدة داخلية مودرن في الامارات

ديكور أعمدة داخلية مودرن

يعتبر ديكور اعمدة داخلية مودرن من أهمّ عناصر الديكور العصري للمنازل والفلل والمكاتب، حيث يسعى محبّو الأناقة إلى استغلال الأعمدة الداخلية في إضافة تصاميم مميّزة تمنح المكان رونقًا وفخامةً لا مثيل لهما. وفي مقال اليوم نستعرض معًا بعضًا من أحدث تصاميم وأفكار ديكورات الأعمدة الداخلية، التي نقدّمها لك ضمن خدمات شركة ارتك للتصميم الداخلي والديكور.

وإن كنت ترغب بتحديث ديكور منزلك، أو إضافة تصميم مميّز لجدران مكتبك أو ديكور عمود وسط الصالة، فنحن ندعوك للتواصل مع أفضل شركة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي في الإمارات رأس الخيمة ARTECH عبر واتساب اضغط هنا.

ديكور أعمدة داخلية مودرن في الإمارات – رأس الخيمة

ممّا لا شك فيه أنّ الأعمدة هي من أهمّ أركان البناء، وقد تحتاج لوجودها داخل الغرفة أو صالة الاستقبال، ولا يمكنك إلغاءها لأهميتها في حفظ متانة المنزل.

لكنّ مهندسي الديكور وجدوا حلًا مناسبًا لهذه المشكلة، فلا نستغني عن العمود إنمّا نستغله لزيادة جمال المكان. وسنعرّفك عزيزي القارئ فيما يلي على بعض أحدث أفكار ديكورات الأعمدة الداخلية، التي تساعدك في استغلال العمود لخلق ديكور بديع لمنزلك، وهي:

  • ديكورات اعمدة مستطيلة
    تعتبر الأعمدة المستطيلة والمربعة من أكثر أشكال الأعمدة تفضيلًا، لسهولة التعامل معها وإمكانية تزيينها بتصاميم مختلفة. حيث يمكنك طلاؤها أو وضع رفوف صغيرة مخصصة للتحف أو الألعاب في غرفة طفلك.

ديكورات اعمدة مستطيلة

  • ديكورات اعمدة جبس بورد
    تستطيع استخدام أعمدة الجبس في الكثير من أعمال الديكور، فأشكالها المتنوعة تساعدك على تصميم ديكور أعمدة داخلية مودرن متناسبة مع مساحة الغرفة، وتراعي تناسق ألوانها.

ديكورات اعمدة جبس بورد

  • ديكور اعمدة خشبية داخلية
    لا يستخدم الخشب في صنع المفروشات فحسب، حيث يمكننا تصميم مجموعة اعمدة خشبية للديكور بجوار بعضها. وتخصيصها لوضع بعض تنسيقات الزهور، وإضافة رونق مميز للمكان. ويمكنك كذلك استغلالها لترتيب بعض الصور الجميلة المميزة.

ديكور اعمدة خشبية داخلية

  • ديكورات أعمدة رخام
    يعتبر الرخام من عناصر الديكور المميزة، ويمكنك إضافته في ديكورات بعض الأعمدة لإضافة أناقة خيالية والمزيد من السحر للتصميم. ونظرًا لكثرة ألوانه يعتبر الرخام الخيار المفضّل لدى أغلب مصممي الديكور، حيث يختارون منها ما يناسب الديكور العام لإضافة لمسة أناقة لا مثيل لها.

ديكورات أعمدة رخام

  • ديكورات عمود ريسبشن
    إذا كانت صالة الاستقبال في منزلك تحوي عمود ليس عليك الانزعاج منه بعد اليوم، فهناك الكثير من الطرق لتوظيفه في زيادة جمال الريسبشن. مثل طلاء العمود بلونين متباينين وإبرازه، أو وضع مصباح مزخرف لجعل الصالة أكثر فخامة. كما يمكنك وضع مرآة على العمود، ويكثر استخدام هذه الفكرة في الصالات الصغيرة.

ديكورات عمود ريسبشن

إلى جانب الأفكار السابقة، هناك الكثير من حيل ديكور أعمدة خرسانية داخلية التي يمكنك استخدامها في تزيين منزلك. وسنستعرض فيما يلي بعضًا من هذه الحيل المفيدة في الغرف المختلفة.

أفكار ديكورات أعمدة داخلية حديثة

أفكار ديكورات أعمدة داخلية حديثة

سنقدّم لك فيما يلي بعض الاقتراحات المميّزة التي تخصّ تصميم ديكورات الأعمدة الداخلية، وهي كالتالي:

  • عند وجود العمود وسط غرفة النوم، تستطيع استغلاله لوضع بعض الأضواء اللطيفة التي تعطي الدفء للمكان.
  • يمكنك استخدام العمود لقسم مساحة الغرفة إلى قسمين، واستغلال إحدى جهتيه لوضع الصور العائلية.
  • يمكنك استخدام العمود وسط غرفة الأطفال في رسم إحدى شخصياتهم المحببة، وكذلك وضع رفوف لألعابهم المفضلة.
  • ننصحك باستخدام العمود في المطبخ، لإضافة طاولة قابلة للطيّ واستخدامها لتناول الطعام أو تخزين بعض الأغذية.

وهناك الكثير من أفكار ديكورات الأعمدة الداخلية الحديثة، التي يمكننا اطلاعك عليها بعد معرفة احتياجات منزلك. تابع الفيديو لاستلهام بعض الأفكار:

الأسئلة الشائعة

سنجيبكم في سطورنا التالية عن أبرز الأسئلة الخاصة بموضوع مقالنا:

تختلف تكاليف ديكور الأعمدة الداخلية باختلاف المواد المستخدمة في تنفيذها. بالإضافة إلى تفاصيل الزخارف المستخدمة. وهي بشكل وسطي تتراوح بين 130 دولار إلى 290 دولار.
يفضل طلاء العمود الداخلي بلون قريب من ألوان الغرفة، لإظهار تناسق التصميم وفخامته. وإذا كنت ترغب في إظهار مساحة غرفتك، ننصحك بطلائها بنفس لون الجدران.
من الطرق الرائعة لتزيين العمود في منتصف الغرفة، تركيب مرآة أو إضاءة أو رفوف لوضع بعض نباتات الزينة. أو حتى تزيين العمود ببعض الزخارف الفاخرة وورق الجدران المميز.
تتنافس الكثير من الشركات على تقديم خدمات الديكور عامةً، وديكور الأعمدة بشكل خاص. ونحن نرّشح لك شركة ارتك للديكور، فهي الأولى في مجال الديكور في الإمارات، بخبرة 15 عامًا من الإبداع المتواصل.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم عن ديكور أعمدة داخلية مودرن، ونأمل أننا استطعنا تقديم معلومات قيمة لزوار موقعنا. ونحن بانتظار تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل المقال، لنرد عليها في أقرب وقت ممكن. كم أننا ندعوك للتواصل مع شركة ارتك أفضل شركة ديكور في الإمارات، فنحن دومًا على أتمّ الاستعداد لتلبية رغبات عملائنا المميزين.

ونسعى لحصولهم على مبتغاهم في أجمل تصاميم ديكور بأنسب الأسعار. لذا لا تتردد في التواصل معنا الآن، وندعوك لزيارة موقع شركة ارتك للاطلاع على بعض تصاميمنا المنفذة بجودة عالية في مختلف أنحاء الإمارات.

اكتشف معنا المزيد من أفكار الديكورات المنزلية الأنيقة والعصرية بالاطلاع على: شقق مودرن من الداخل، وديكورات صالات شقق مودرن، وديكور ممرات بين الغرف. وأيضًا ديكور عمود داخل الصالة. وتصاميم ديكورات بيوت مودرن.

اتصال مباشر
تواصل معنا