تخطى إلى المحتوى

تصاميم ديكور ابواب حديد بالإمارات

ديكور ابواب حديد في الامارات

لا يقلّ اختيار ديكور ابواب حديد أهميّة عن باقي تفاصيل الديكور في منزلك، حيث أنّ باب المنزل هو عنوانه الأول الذي يعبر عن شخصيّة أصحابه. وهناك العديد من أنواع أبواب الحديد المميّزة بأشكالها المختلفة وتصميماتها التي ترضي مختلف الأذواق.

لذا إن كنت تنوي إجراء أي تعديل على ديكور الأبواب في منزلك، فنحن ندعوك لقراءة مقالنا لليوم للتعرف أكثر على أبرز أنواع أبواب الحديد وموقعها في المنزل. ولن ننسى أن نذكرك بخدمات شركة ارتك العريقة في مجال التصميم والديكور، ومن ضمنها خدمات ديكور الأبواب.

تصميم ديكور ابواب حديد في الإمارات

لا يفيد وجود باب حديد في الحماية فحسب، فتصميم وديكور أبواب الحديد يسهم في زيادة جمال الواجهة الخارجية، كما أنّها أول ما يلاحظه ضيوفك.

حيث أنّ تصميمات الأبواب الحديدية المختلفة، بأشكالها الهندسية المذهلة تساهم في زيادة جمال منزلك. وسنقدّم لك أبرز اقتراحات وديكورات أبواب حديدية لعام 2024 فيما يلي:

  • ابواب حديد للمداخل

إذا كنت ترغب في حماية منزلك من السرقة، فلا بدّ أن ننصحك في الاستثمار بوضع ابواب حديدية متينة، فهي تجعل عمل اللصوص مستحيلًا.

ابواب حديد للمداخل
ابواب حديد للمداخل
  • ابواب حديد خارجية مودرن

تضمّ هذه الأبواب في تصميمها أشكالًا هندسية متنوعة وبأنماط مذهلة، ويمكنك خلق تصميم جديد كليًّا بتغيير سماكة الخط ومنحني شكل الباب.

ابواب حديد خارجية مودرن
ابواب حديد خارجية مودرن
  • ابواب حديد خارجية بسيطة

تجمع هذه الأبواب في تصميمها بين الديكورات البسيطة والقضبان، كذلك يمكنك تغيير عدد أو عرض أو شكل فتحات الباب لخلق تصميم جديد.

ابواب حديد خارجية بسيطة
ابواب حديد خارجية بسيطة
  • ديكورات ابواب حديد ليزر

أهمّ ما يميز هذه الأبواب هو إمكانية الحصول على أي شكل أو تصميم من خلال قص قطعة الحديد بالليزر فقط.

ديكورات ابواب حديد ليزر
ديكورات ابواب حديد ليزر
  • ديكورات ابواب حديد داخليه

يمكن أن تزيد الأبواب الحديدية الداخلية من جمالية تصميم المنزل، كما أنّها تجذب الشاري وترفع قيمة بيع المنزل كذلك.

ديكورات ابواب حديد داخليه
ديكورات ابواب حديد داخليه

ومن الشائع في هذه الأيام استخدام الزخارف العربية بتفاصيلها المميزة في ابواب حديد صاج ديكور. كما ننصحك بالمزج بين الحديد الأسود ولون الخشب، فهما يمنحان التصميم أناقة لا مثيل لها.

كما يفضّل بعض الناس استخدام تصاميم الورود، فهي من الأنماط البسيطة والمميزة في ديكورات الأبواب. ويمكن اللجوء إليها لإضافة شكل أنيق ومميز للباب.

ويمكنك التعرف على المزيد من ديكورات الأبواب من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لأفضل شركة تصميم وديكور في الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة ارتك الغنية عن التعريف. حيث تقدّم لك شركتنا خدمات التصميم والديكور الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى ديكور ابواب حديد خارجية للمنازل، و ديكورات ابواب حديد داخلية فخمة، وكذلك ديكور بوابات خارجية.

الأسئلة الشائعة

ميزات أبواب الحديد:
1. سهولة التركيب والصيانة.
2. توفير تصاميم ترضي كافة الأذواق.
3. إمكانية استخدام الحديد المنقوش لزيادة فخامة التصميم.
4. استخداماتها المتعددة في الديكور داخل وخارج المنزل.
يختلف سعر الباب باختلاف طريقة التصنيع، ووزن الباب بالإضافة إلى نوع الباب داخلي أو خارجي والإكسسوارات المضافة إليه. وبشكل عام تتراوح أسعار أبواب الحديد بين 300 دولارًا إلى 350 دولار للباب المصفح من النوع الإيطالي، بينما يصل سعر الباب الصيني إلى 250 دولارًا فقط.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم، نرجو أن تكون قد استفدت واستمتعت بقراءة مقالنا. وقد يهمك تصميم سلالم داخلية للفلل بالامارات. كما يمكنك الاطلاع على أحدث الأفكار لتصاميم صالات منازل تتناسب مع كل الأذواق.

اتصال مباشر
تواصل معنا