تخطى إلى المحتوى

أفضل تصاميم ديكور اسقف محلات تجارية في الإمارات

ديكور اسقف محلات تجارية

الحصول على أفضل ديكور اسقف محلات تجارية، يعد من أهم العناصر الجمالية التي تزيد تصميم محلك جمالاً وتميزاً، وتلفت انتباه العديد من الزبائن إلى الذوق الرفيع الذي تتمتع به، ولنسهل عليك الاختيار بين مئات التصاميم سنقدم لك من خلال هذا المقال كل ما تود معرفته حول ديكورات اسقف بسيطة، وسنقدم لك أهم النصائح التي تجعل من ديكور محلك التجاري متميزاً عن غيره.

إن كنت تنوي تنفيذ ديكور سقف مميز لمحلك التجاري ندعوك للتواصل مع خبراء الديكور في أفضل شركة تصميم داخلي في رأس الخيمة الإمارات بشكل عام، اضغط هنا للتواصل معنا عبر واتساب.

أفضل تصاميم ديكور اسقف محلات تجارية

توجد مجموعة متنوعة من ديكورات أسقف المحلات التجارية، وكلّ منها يعبر عن هوية نشاطك التجاري، ويجعله بارزًا ومميزًا وسط المحلات المنافسة الأخرى. وقد بدأ الكثير من أصحاب المحلات يهتمّون بتصميم ديكورات مميزة لسقف المحل، وسنعرض لكم فيما يلي نماذج مختلفة لتصاميم ديكور اسقف المحلات التجارية:

ديكورات اسقف جبس بورد حديثة

ديكورات اسقف جبس بورد حديثة

تترك لك أسقف الجبس حرية واسعة في اختيار الألوان التي تناسب محلك، كما أنّها سهلة التنفيذ بأشكال متنوعة ملفتة للانتباه. ومن التصاميم المميزة لأسقف الجبس ما يلي:

  • ديكور جبس على شكل مسدس باللونين الأبيض والأسود، مع إضاءة داخلية لتصميم بسيط وفخم.
  • تصميم دائري من الجبس باللون الأبيض المتداخل مع البيج، ليعطي انطباعًا أقرب للون الخشب.
  • طلاء السقف باللون الأسود، مع تصميم جبس بشكل بيضوي باللون الأبيض، لإعطاء مظهر مختلف وأنيق.
  • استخدام الجبس بشكل تموجات بلون بيج، وإضافة دوائر من الجبس بداخل كلّ منها مصباح إنارة.

ديكورات اسقف بدون جبس مودرن

لا تقتصر تصاميم ديكورات اسقف محلات تجارية على الجبس بورد فقط، بل هناك الأسقف الخشبية التي تضفي على ديكور محلك التجاري لمسة مميزة وكلاسيكية، وتعدّ من أبرز التصاميم المستخدمة في مختلف المحلات التجارية. ومن أبرز تصاميم الأسقف الخشبية ما يلي:

  • سقف خشب مع مصابيح صغيرة على مسافات متباعدة، وهو من التصاميم البسيطة والأنيقة في الوقت ذاته.

ديكور اسقف محلات تجارية

  • تصاميم خشبية بأشكال هندسية مختلفة، وترك مسافات بينها واستخدام اللون الأسود في التجويف مع وضع إضاءة مناسبة عند نقاط الالتقاء.

ديكور اسقف محلات تجارية

  • سقف خشبي بزخارف متنوعة مستوحاة من الطبيعة، مع إضاءة داخلية لإظهار شكل التصميم المميز.

سقف خشبي بزخارف متنوعة

بالإضافة للنماذج السابقة، هناك الكثير من ديكورات اسقف جبس بورد محلات تجارية أو بدون جبس، التي يمكنك تنفيذها بدقة وعناية لسقف المحل التجاري، والتي تضيف لتصميم ديكور المحل المزيد من الأناقة والفخامة.

وتختلف هذه التصاميم باختلاف المحل وطبيعة البضائع فيه، فهناك مثلًا ديكورات اسقف محلات ملابس أو عطورات، وديكورات أسقف مطاعم ومقاهي وغيرها من المحلات التجارية المختلفة. ولطلب ديكور مميز لمحلك التجاري، ما عليك سوى التواصل معنا لمساعدتك في اختيار أجمل التصاميم وتنفيذها بجودة ممتازة وبأسعار مناسبة للجميع.

نصائح لتصميم أسقف جذابة لمحلاتك التجارية

من المهمّ الاعتناء بديكور سقف المحل لإظهاره بصورة أنيقة وجذابة، لذا سنقدّم لك عزيز القارئ بعض النصائح المفيدة لاختيار ديكور اسقف محلات تجارية فخم ومناسب لنشاطك التجاري، وهي كالتالي:

  1. دمج الإضاءة بالزخرفة، لإبراز جمال الزخارف في السقف وإظهار فخامتها.
  2. اختيار الألوان الملائمة والتي تؤثر بشكل إيجابي، لتساعدك في جذب الأنظار لمحلك.
  3. اختيار مواد عالية الجودة للخروج بتصميم غاية في الأناقة.
  4. الاعتماد على شركة ديكور خبيرة في هذا المجال، ونحن نرشح لك شركة ارتك الأولى في عالم الديكورات والتصاميم.

الأسئلة الشائعة عن ديكورات أسقف المحلات

إن أبرز المواد المستخدمة في تنفيذ ديكور اسقف محلات تجارية هي الجبس بورد، وذلك لتنوع تصاميمه وسهولة التعديل عليه. ويمكنك كذلك استخدام الأسقف الخشبية مع الجبس أو بدونه لتصميم عصري وأنيق.
تعتمد تكاليف تنفيذ ديكور أسقف محلات تجارية على مساحة السقف ونوع المواد والخامات المستخدمة، وتختلف الأسعار بين شركات الديكور.
ونحن في شركة ARTECH نقدّم أفخم الديكورات بأسعار مناسبة، فعلاقاتنا الجيدة تساعدنا في تأمين أجود المواد بأسعار منافسة.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا عن ديكور اسقف محلات، والذي اطلعنا فيه على بعض نماذج الديكورات العصرية لسقف المحلات التجارية. ونأمل أنّنا استطعنا تقديم كلّ الفائدة المرجوة منه، وندعوكم لزيارة موقعنا للاطلاع على خدمات الديكور المميزة التي نقدمها وبعض نماذج أعمالنا.

يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال مصمم ديكور محلات وديكورات خشبية للمحلات التجارية

اتصال مباشر
تواصل معنا