تخطى إلى المحتوى

أفكار تصميم ديكور جبس صالة صغيره في الإمارات

ديكور جبس صالة صغيره

تتميز ديكورات الجبس بقدرتها على إضافة لمسات فنية وجمالية رائعة للغرف دون تقليص مساحتها. فبفضل خفة وزنها وسهولة تشكيلها، يمكن للجبس أن يضفي طابعاً مميزاً على الصالات الصغيرة دون التضحية بالمساحة المحدودة أصلاً.

في هذا المقال، سنستعرض أفكاراً وحلولاً مختلفة لاستخدام ديكورات الجبس في تصميم ديكور جبس صالة صغيره، بهدف تحويلها إلى أماكن جذابة وعملية تلبي احتياجات السكان وتتماشى مع أذواقهم.

شركة ارتك ( ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

ديكور جبس صالة صغيره في الإمارات

الجبس هو مادة تستخرج من الحجر الجيري اللامع. ويُعاد تدويرها بواسطة آليات ضخمة، لتتحول إلى أشكال فنية جميلة، تستعمل في ديكور أسقف الصالات خاصةً الصغيرة. وما يجعلها مرغوبة هي كونها صلبة ويصعب تخريبها. وهذا ما يزيد ديمومتها ويطيل عمر السقف. ويعد الجبس أساسي لديكور أجمل للفراغ، ولا بد من إدخاله في الصالات ليعطي تزيينات فريدة

ديكور جبس صالة صغيره

تتنوع استخدامات الجبس بورد، إليك أهم الديكورات التي تستعمل هذه الخامة:

  • اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة
    تستخدم مادة جبس للصالات مستطيلة الشكل كصالة الاستقبال الرئيسية، مضيفةً لمسة جمالية ملفتة للأنظار، بالإضافة الى أن استخدام التصاميم والأشكال المناسبة سيجعل مظهر الصالة فاخر.
اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة
اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة
  • جبس اسقف صالات صغيرة
    تُستخدم ديكورات جبس بسيطة وجميلة في صالات صغيرة الحجم، مع تجنب التصاميم الضخمة والمعقدة بسبب صغر مساحة السقف، وذلك بغض النظر عن نوع الغرفة. إذ يُفضل استخدام التصميم البسيط لسقف صالة استقبال الضيوف في حال كانت صغيرة المساحة.
جبس اسقف صالات صغيرة
جبس اسقف صالات صغيرة
  • ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك
    تُدرس في هذه الحالة مساحة الغرفة ونوع الأثاث المستخدم، ومن ثم يختار المصمم ديكورات جبس مناسبة تُركب على السقف في مكانها الصحيح. وتكثر تصاميم الجبس التي يمكن توظيفها في هذا النوع من الأسقف.
ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك
ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك
  • جبس اسقف صالات مفتوحة
    هو واحد من أفضل أنواع ديكورات الأسقف، والتي تتناسب مع الأثاث الراقي والعصري. ويعتبر خيار مفضل لدى محبي الحداثة ومتابعي آخر صيحات الموضة في عالم الديكورات والتصميم الداخلي.
جبس اسقف صالات مفتوحة
جبس اسقف صالات مفتوحة
  • اسقف جبس بورد حديثة
    تُوظَف أحدث ديكورات الجبس بورد في هذا النوع من التصاميم، والتي تلقى رواج كبير لدى محبي الديكورات العصرية. ومن ميزاته أنه يستخدم في عزل الرطوبة والحرارة والصوت، ناهيك عن الكثير من الأمور الأخرى.
اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد حديثة

الأسئلة الشائعة حول ديكور جبس صالة صغيرة

فيما يلي سنجيب عن أكثر الأسئلة شيوعًا حول استخدام الجبس في ديكورات الأسقف:

1. جبس بورد مقاوم للرطوبة.
2. جبس بورد مقاوم للحرائق جبس بورد اللاصق الذي يستخدم في ترميم القشور الأسقفية.
4. جبس بورد بدون ورق الذي يُحسّن متانة الأسقف.
5. جبس بورد عازل للصوت وجبس بورد المرن.
يعتبر الجبس بورد مادة غير قابلة للاشتعال بسبب احتواءها على الماء البلوري، الذي يحد من انتشار الحريق حتى 4 ساعات. حيث يستخدم كألواح جبسية يغلفها طبقة من الكرتون مع السيليكون والفايبر. كما يعتبر نوع جبس عادي للسقف عازل للحريق والحرارة.

وأخيرًا نتمنى أننا قدّمنا لك كل ما تحتاجه حول ديكور جبس صالة صغيره، من خلال التطرّق إلى كيفية توظيفه في ديكور الأسقف مختلفة التصاميم.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تصميم ديكور جبس: ديكورات جبس اسقف معلقه، وديكورات جبس حديثة.

اتصال مباشر
تواصل معنا