تخطى إلى المحتوى

افكار ديكور غرفه عصريه في الامارات

ديكور غرفه عصري

هل تفكر بتصميم ديكور غرفه عصري وعملي؟ هل ترغب بمنزل متجدد ومفعم بالحياة؟ وضعنا بين يديك حيل إبداعية لجعل منزلك يبدو أكثر حداثة وعملية. كما تحدثنا عن ديكور كل غرفة على حده، بما في ذلك ديكور غرف النوم، غرف الأطفال، غرفة الطعام، وغرفة المعيشة. قراءة ممتعة ومفيدة.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل المباشر معنا من خلال النقر على زر الواتس اب في أسفل الشاشة، أو الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا.

أفكار عصرية لتصميم ديكور غرفه في الامارات

إذا كنت من مفضلي الحداثة والتجدد، وترغب بالحصول على ديكورات منزلية عصرية؛ فعليك وضع خطة تصميم جيدة لكل غرفة، بحيث تخلق مساحات جميلة وعملية.

إذ يتميز الطراز العصري بكونه يخدم الجانبين الوظيفي والجمالي معًا للمنزل. فهو يضيف لمسة أناقة، ويعزز الاستخدام الفعال للفراغ الداخلي. إليك بعض الأفكار الخلاقة لغرف أكثر عصرية:

ديكور غرفة نوم

عند تصميم غرفة نوم مودرن يمكنك الاستمتاع بالتصميم البسيط العملي، وذلك من خلال استخدام الخطوط الهندسية والأشكال البسيطة والتفاصيل المتواضعة بعيدًا عن التكلف. وتعتبر الألوان الفاتحة والحيادية كالأبيض والبيج والرمادي خيارًا ممتازًا في تصميم ديكور غرفة نوم صغيرة، ويمكن إدخال الألوان الجريئة في بعض التفاصيل لكسر النمطية.

ويعتبر الأثاث العملي الذي يوفر مساحات إضافية، واستخدامًا فعالًا هو الأنسب في غرف النوم العصرية. كما تلعب الإضاءة دورًا في تحسين طابع الغرفة، فيجب التنويع في أنظمة الإنارة بين الخفية والحديثة والمسلطة، وتوزيعها بالشكل الصحيح.

ديكور غرفة جلوس

في تصميم ديكور غرفة المعيشة الحديثة يمكن استخدام الألوان الجريئة لمكان مفعم بالحيوية، أو ألوان حيادية لمكان أكثر هدوءًا، أو يمكن المزج بين النمطين.

كما يلعب نمط الأثاث وتوزعه في الفراغ الداخلي دورًا في سهولة الحركة وراحة النظر؛ مما يجعل المساحة أكثر فعالية. وتبرز الإكسسوارات المنسقة والإضاءة المريحة، والستائر البسيطة والعملية، والتهوية الصحية النمط العصري الحديث للحجرة.

ديكور غرفة طعام

الكثير من الأفكار يمكن توظيفها للحصول على غرفة طعام مودرن، مثل المقاعد المعدنية بدون مساند وبظهر طويل، مما يجعل المكان يبدو أوسع ويعطي حرية حركة للأشخاص، ويخفف استهلاك الفراغ.

ويعتبر الأزرق الهادئ والرمادي وتدرجات البيج من أفضل الألوان لغرفة الطعام، وبمزجها مع الأحمر الجريء أو الأصفر القوي ستحصل على مزيج مميز. كما يمكن استخدام ورق الجدران المخطط أو الغامق لركن أكثر متعًة وتميزًا.

ديكور غرفة اطفال

للحصول على ديكور غرفة نوم بنات مودرن، أو غرفة صبيان عصرية يمكن استخدام الألوان الزاهية كالأزرق والوردي والأصفر، والابتعاد عن الألوان الحيادية. وسيضيف ورق الجدران الكثير من الحيوية إلى الغرفة.

واحرص على التنويع بين الإضاءة الليلية الخافتة والمسلطة فوق طاولة الدراسة، والإضاءة العامة لإنارة الغرفة. ويُفضل استخدام الأثاث متعدد الاستخدامات، ووسائل التخزين الذكية مما يوفر مساحات إضافية للعب والحركة.

وبالطبع يمكنك أن تحصل على تصور كامل لديكور منزلك قبل البدء بتصميمه معماريًا من خلال خدمة المخططات 3D التي تقدمها شركة أرتك لعملائها، بالإضافة إلى إشراف كامل على العمل حتى التسليم.

الأسئلة الشائعة حول ديكور غرفه في الامارات

فيما يلي سنجيب عن أهم الأسئلة المطروحة حول تصميم ديكور داخلي عصري:

إذا كنت تفكر بتغيير ديكور داخلي لغرفتك بأبسط الوسائل، فعليك البدء بتغيير الألوان. إذ يؤثر لون الغرفة على طابعها والحالة المزاجية للمقيم، كألوان الجدران والستائر والسجاد والأثاث. كما يمكن إضافة بعض الإكسسوارات كالنباتات أو اللوحات أو التماثيل الصغيرة أو شرائط الإنارة الملونة.
أفضل طريقة لتصميم غرفتك هي الاستعانة بمصمم داخلي كفؤ وماهر، وقادر على تحويل هذه المساحة إلى ركن مريح وعملي تقضي فيه وقتك. وهذا ما قدمته شركة أرتك من خلال حزمة خدماتها في مجال تصميم ديكور غرف نوم شباب ومتزوجين وأطفال.

وأخيرًا نتمنى أنك قد استمتعت واستفدت مما وضعناه بين يديك من أفكار حول كيفية تصميم ديكور غرفه في منزل عصري ومودرن في الامارات.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تعرف على خدماتنا.

يمكنك الاطلاع على ديكورات غرف جلوس ومعيشة كلاسيك، وكذلك ديكورات غرف نوم بسيطة وصغيرة. وقد يهمك ديكورات غرف جلوس فخمة الإمارات، وأيضًا تصميم ديكور غرف الاطفال الضيقة. بالإضافة إلى توزيع وترتيب أثاث غرفة النوم الرئيسية.

اتصال مباشر
تواصل معنا