تخطى إلى المحتوى

أفكار ديكورات جبس اسقف

أفكار ديكورات جبس اسقف

هل تبحث عن ديكورات جبس اسقف مميزة؟ في نهاية مقال اليوم ستتكون لديك فكرةٌ وافيةٌ عن أبرز أنواع هذه الديكورات وأشكالها المميزة لأسقف منزلك. حيث نستعرض فيها أروع أشكال ديكورات جبس بسيطة وجميلة، لتختار منها ما يناسب ذوقك ومساحة منزلك. وهي من أحدث ديكورات جبس 2024 التي تمنح منزلك المزيد من الأناقة والفخامة، وذلك لأشكالها المتنوعة والمميزة والتي تعتبر الخيار الأول والأفضل لديكور سقف فخم لمنزلك.

شركة ارتك (ARTECH) راس الخيمة – الامارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. تصميم ديكورات جبس. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. اتصال عبر الرقم: 00971501984896.

أنواع ديكورات جبس أسقف في الإمارات

يهتمّ مصمّمو شركة ارتك باختيار تصميم مميز لأسقف غرف المنزل المختلفة، فهم يجدون بأنّ تصميم السقف بأهميّة مختلف عناصر الديكور. لذا سنعرّفك فيما يلي على أبرز أنواع ديكورات جبس الأسقف، وهي كالتالي:

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

ويكون ديكور هذه الأسقف عادة جبس بورد اسقف بسيط من طبقة واحدة بدون الكثير من التفاصيل والزخارف. ويمكنك اختيار لون السقف ليتناسب مع ديكور الغرفة وألوانها، كما تستطيع إضافة بعض اللمسات لزيادة أناقة شكل السقف.

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

ديكورات جبس بطبقات متعددة

غالبًا ما نرى هذا التصميم في اسقف جبس بورد للصالات 2024، فهو يمنح السقف فخامةً ومظهرًا أنيقًا. وغالبًا ما ينصح به المصممون لزيادة جمال التصميم الداخلي العام للصالة، وذلك باستخدام أحدث أشكال ديكورات اسقف بسيطة وراقية.

ديكورات جبس بطبقات متعددة

ديكورات جبس اسقف مجوفة

في هذا النوع يتم بتركيب ألواح من الجبس في السقف لتبدو غارقةً فيه، حيث يمنحك هذا النوع شعورًا بوجود عدّة أبعاد للسقف كما يعطي انطباعًا بارتفاع أعلى للسقف.

ديكورات جبس اسقف مجوفة

استخدامات ديكور جبس أسقف

أين يمكنك استخدام ديكورات جبس اسقف؟ ستجد جواب استفسارك هذا في السطور التالية، حيث نستعرض فيها أبرز أماكن استخدام ديكورات أسقف الجبس لديكور مميز وأنيق، وهي كما يلي:

ديكور جبس صالة الاستقبال (الريسبشن)

يمكنك استخدام أسقف الجبس بورد في الريسبشين، خصوصًا عندما تريد تصميمه بشكل عصري وأنيق. فأشكال الجبس المتنوعة وموديلاته الجذّابة ستحوّل صالة الاستقبال لديك للوحة فنية متناغمة ومميزة. وبإمكانك اختيار موديل مستطيل راقي منقوش مع إضاءة متداخلة، او الاعتماد على شكل جبس دائري ممزوج مع زخارف وتصميمات مميزة للإضاءة.

ديكور جبس صالة الاستقبال (الريسبشن)

جبس بورد غرف النوم

يمكنك الاستعانة بديكورات جبس لسقف غرفة نومك إن كنت تفضل النعومة والتميّز في تصميمها، وهناك الكثير من الأشكال التي تزيد من جمال تصميم سقفك. يمكنك مثلًا تطبيق ديكور جبس متدرّج في إحدى الزوايا بشكل متصل مع السقف، واحرص عندها على اختيار إضاءة خافتة وهادئة للسقف.

جبس بورد غرف النوم

ديكورات جبس غرف الأطفال

تستطيع تنفيذ الكثير من الأشكال المميزة لديكورات جبس أسقف غرف أطفالك، وذلك من خلال عمل ديكور لشخصية طفلك المميزة من الجبس وسط السقف. ولا تنسى إضافة إضاءة داخلية مميزة لزيادة أناقة التصميم وروعته.

ديكورات جبس غرف الأطفال

ديكورات جبس غرف السفرة والمعيشة

يمكنك استخدام ديكورات السقف في غرفة المعيشة بشكل بسيط، وإحاطة جوانبه بالإضاءة المخفية المميزة. وباستطاعتك استخدام بعض مساحة السقف لتصميم شكل مميز كشجرة أو نصف دائرة، وتركيب إضاءة محيطية تجعل شكل التصميم النهائي مثاليًا.

وفي حال كانت غرفة السفرة مفتوحة على المعيشة، سيكون عليك اختيار ديكور متكامل للمساحتين مع إضاءة تناسبهما.

ديكورات جبس غرف السفرة والمعيشة

ديكور جبس أسقف حمامات

بإمكانك تصميم جبس بورد لسقف الحمام بأشكال متعددة، مثل الجبس بألوان متداخلة أو الجبس الدائري مع بعض الزخارف. ومن المهم اختيار ديكورات جبس اسقف هادئه لحمامك لتسمتع بالنعومة والهدوء.

ديكور جبس أسقف حمامات

أشكال وتصاميم ديكورات جبس الأسقف بالصور

يهتم الكثيرون باختيار تصاميم أسقف جبس مميزة، لذا سنستعرض فيما يلي بعض الأشكال والتصاميم المميزة لديكورات جبس الأسقف، حتى تستلهم منها أجمل الأشكال والنماذج لمساحات منزلك. ومن أبرزها ما يلي:

  • جبس بورد على شكل هلال محاط بالنجوم في سقف غرفة نومك، أو في غرفة نوم طفلك سيعطي تصميم الغرفة لمسة من السحر الذي يأخذك لعالم الخيال. ويمكنك استخدام إضاءة هادئة لإعطاء التصميم شكلًا جذابًا ومميزًا، ومن المهم اختيار ألوان بسيطة تتناسب مع بساطة هذا التصميم.
جبس بورد على شكل هلال محاط بالنجوم في سقف غرفة نومك
جبس بورد على شكل هلال محاط بالنجوم في سقف غرفة نومك
  • من تصاميم جبس بورد أسقف الصالات المميزة، الأشكال المستطيلة والمربعة مع وحدات إضاءة بلون يناسب طلاء الصالة. فبالإضافة لكون هذه التصاميم تعطي شكلًا مميزًا للسقف، فهي تساعدك على إخفاء أي عيوب أو أسلاك في السقف. وبهذا تساعدك تصاميم أسقف جبس بورد الصالات على إظهارها بشكل جذاب خاطف للأنظار، خصوصًا عند اختيار ديكورات وألوان متناسقة بشكل كامل.
من تصاميم جبس بورد أسقف الصالات المميزة، الأشكال المستطيلة والمربعة مع إضاءة
من تصاميم جبس بورد أسقف الصالات المميزة، الأشكال المستطيلة والمربعة مع إضاءة
  • يمكنك اختيار تصميم جبس بورد مضيء لسقف مطبخك، وهناك الكثير من الأشكال والتصاميم العالمية التي ترضي مختلف الأذواق. وبإمكانك اختيار الشكل الذي تفضله لتصميم سقف مطبخك بشكل مثالي وملفت لأنظار الجميع.
يمكنك اختيار تصميم جبس بورد مضيء لسقف مطبخك
يمكنك اختيار تصميم جبس بورد مضيء لسقف مطبخك

ولا بد أن ننوّه أنّنا نوفر لك الكثير من نماذج وأشكال تصاميم أسقف جبس بورد في صفحتنا على إنستغرام، وبإمكانك متابعتنا الآن والاطلاع على كلّ جديد من أعمالنا المميزة في ديكورات أسقف الجبس.

تابع الفيديو للاطلاع على بعض الأفكار لديكورارت جبس بسيطوة وأنيقة:

الأسئلة الشائعة عن ديكورات جبس الأسقف الهادئة

لتنفيذ ديكور ناجح من الجبس بورد لسقف منزلك، احرص على اختيار مختصين بالعمل لتنفيذ الديكور بأفضل شكل، ونرشح لك خبراء شركة ارتك الذين يعملون وفق الخطوات التالية:
1.نبدأ بتثبيت زوايا الألمنيوم في السقف لتركيب ألواح الجبس وفقا للتصميم الذي تريده.
2.وصل الألواح ببعضها وتغطي أماكن مسامير تثبيت الألواح مع معجونة عند الوصلات.
3.ترك فتحات لأسلاك الكهرباء والتكييف، وفي ختام التركيب يتم عمل سنفرة للسقف ليبدو ناعمًا ويكون جاهزًا للطلاء.
هناك الكثير من أشكال الأسقف الهادئة المميزة التي يمكنك تصميمها من الجبس بورد، ومن أبرزها السقف الأميركي وكذلك سقف الجبس بورد المخفي. بالإضافة إلى الأشكال الهندسية المختلفة المربعة والمستطيلة والدائرية، وكذلك مختلف أشكال الزخارف لإضافة المزيد من الأناقة لتصميم السقف.
نعم، حيث أنّ ديكورات المنزل لا تكتمل بدون اختيار زخارف مميزة للجبس، فألواح الجبس تأتي بشكل مسطح ومن ثمّ يتم تشكيلها حسب التصميم المرغوب به. فمثلًا يمكنك عمل ديكورات أسقف جبس كلاسيكية بنقوش بارزة مطعمة ببعض الخطوط الذهبية، أو بتصاميم عصرية بسيطة تعتمد على الأشكال الهندسية المميزة لتبرز جمالها.

في ختام مقالنا عن ديكورات جبس اسقف، نأمل أنّنا قدمنا لزوار موقعنا كل الفائدة والمتعة في سطور مقالنا لليوم. ولا بد أن ننوّه بأنّ شركة ارتك ستقدم لك أجود التصاميم خلال وقت قياسي، وستحتاج فقط لمراسلتنا أو ترك بياناتك على موقعنا الإلكتروني لنرد عليك قريبًا. فخبرتنا الطويلة في مجال التصميم الداخلي جعلتنا بشهادة العملاء الأوائل في سوق العمل، ولن تجد منافسًا لخدماتنا وأسعارنا لذا لا تتردد في طلب خدماتنا الآن.

لتحصل على المزيد من الأفكار والنصائح حول تصاميم ديكورات الجبس لمختلف أنحاء المنزل يمكنك الاطلاع على: ديكورات اسقف جبس مودرن، و ديكورات جبس اسقف تراثيه. وأيضًا ديكورات جبس غرف جلوس، وديكورات نقاشة حوائط غرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا