تخطى إلى المحتوى

ديكورات جبس صالات استقبال

ديكورات جبس صالات استقبال

إذا كنت تبحث عن أفضل ديكورات جبس صالات استقبال، بحيث يكون التصميم ملائم لشكل الغرفة ونمطها المعماري، ويضيف لمسات جمالية عليها، فإنّه عليك اختيار تصميم جبس بورد صحيح. لذلك قدمنا لك في هذا المقال فكرة عن ديكورات الجبس الأكثر استخدامًا والتي تتلاءم مع أشكال الغرف المختلفة.

كما يمكنك أن تستفيد من خدمات أفضل شركة تصميم داخلي (شركة آرتك) المتخصصة في الديكور والتصميم الداخلي، لتحصل على أفضل الخيارات المتاحة والمناسبة لك. لا تتردد في التواصل معنا، لتتعرّف أكثر على خدماتنا.

ديكورات جبس صالات استقبال

ديكورات جبس صالات استقبال

لقت ديكورات جبس صالات الاستقبال رواج كبير في عالم التصاميم المعمارية. وأصبحت خيار مفضل لدى الكثيرين. فقد اُعتمدت في الحصول على مساحات ذات طابع راقي وهادئ، بسبب منحها الجمال والتميز للمكان بعيدًا عن التكلف. فقد ساعدت أشكال جبس بورد المختلفة في إضافة تفاصيل رائعة مانحةً الغرفة طابع مريح.

اعتمد المصممون  تتناسب مع مساحة الغرفة ونوعها وطرازها المعماري، ونوع الأثاث المستخدم مع مراعاة متطلبات العميل. كما فضلوا اختيار الألوان الفاتحة لأنها تعطي الغرفة اتساع أكبر.

ديكورات جبس بسيطة وجميلة
ديكورات جبس بسيطة

ويتنوع استخدام ديكور جبس اسقف ليشمل ديكورات اسقف بسيطة، والتي تمثل سقف خالي من أي زخارف وأشكال مع تعليق أنظمة إنارة لتوجيهها الى اللوحات أو الديكورات المحيطة. كما أنّه شمل اسقف جبس بورد حديثة، والتي تتماشى مع الديكورات العصرية بألوانها وتصاميمها التي تميل إلى البساطة والهدوء.

سقف خالي من أي زخارف وأشكال مع تعليق أنظمة إنارة
سقف خالي من أي زخارف وأشكال مع تعليق أنظمة إنارة

بالإضافة إلى اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة الشكل واسقف جبس بورد للصالات مربعة الشكل. وفي كلا الحالتين تُدرس مساحة الغرفة وشكلها، وتُنسق ألواح الجبس مع أثاث الغرفة وطرازها، وتُوزع وتُركب بحسب توزيع نقاط الإضاءة. كما يُراعى استخدام تصاميم هندسية مضلعة مناسبة لشكل الغرفة.

جبس بورد للصالات مربعة الشكل
جبس بورد للصالات مربعة الشكل

وأخيرًا لا يمكن أن ننسى استخدامه في ديكور جبس اسقف صالات مفتوحة مثل صالات استقبال الضيوف. وهنا لك حرية اختيار شكل الجبس الذي تفضله. إذ لا يوجد أي اشتراطات بسبب كبر مساحة السقف وإمكانية إدخال العديد من التفاصيل عليه.

ديكور جبس اسقف صالات مفتوحة مثل صالات استقبال الضيوف
ديكور جبس اسقف صالات مفتوحة مثل صالات استقبال الضيوف

وقد قدمت أسقف جبس بورد العديد من الفوائد لمستخدميها. فهي لا تسبب العفونة وسهلة التنظيف، كما أنها سهلة التركيب والتصليح. وتتوفر بأحجام ومقاييس مختلفة، مع عدد من المفصلات المعدنية التي لا تصدأ. بالإضافة إلى كونها عازلة للرطوبة والصوت والحرارة ومقاومة للحرائق.

مادة الجبس بورد
مادة الجبس بورد

الأسئلة الشائعة حول ديكورات جبس صالات الاستقبال

فيما يلي سنجيب عن الأسئلة المتداولة حول ديكورات الجبس بورد:

تختلف أنواع الجبس المستخدمة في الأسقف. ويمكن ذكر منها:

1. جبس بورد المقاوم للماء والرطوبة،

2. جبس بورد مقاوم للحرائق، وجبس بورد عازل للصوت والحرارة،

3. جبس بورد لاصق لترميم القشور الأسقفية.

4. جبس بورد بدون ورق الذي يحسّن من متانة السقف

5. الجبس بورد المرن.

يعتبر الجبس بورد من أكثر الديكورات العملية استخدامًا، لكونها ألواح سهلة التركيب عازلة للصوت والحرارة والرطوبة. كما أنها مكونة من مادة غير قابلة للاشتعال مغلفة بطبقة أو أكثر من الكرتون المعالج بطريقة كيميائية، كما يمكن استخدام الفايبر جلاس والسيليكون، وتُركب هذه الألواح على السقف بواسطة مفصلات معدنية.

في النهاية نتمنى أننا قدمنا لك كل ما تود معرفته حول ديكورات جبس صالات استقبال، آملين أننا استطعنا مساعدتك في اختيار ديكور السقف المناسب لمنزلك أو مكتبك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا