تخطى إلى المحتوى
ديكورات جبس غرف نوم اطفال

ديكورات جبس غرف نوم اطفال

يُعد تصميم ديكورات جبس غرف نوم اطفال الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، من منّا لا يرغب في حصوله على غرفة نوم مميّزه لأطفالهِ، سنحرص في مقالنا هذا أن نقدّم لك أروع تصاميم وديكورات جبس غرف نوم أطفال مودرن تُلبي رغباتك مقدمة من أفضل شركة تصميم داخلي، لأن ڤي-كونسبت دومًا على أتم الاستعداد لتُقدّم أفضل الاقتراحات الّتي تساعدك في تصميم غرفة نوم لا مثيل لها، كل ما تحتاجهُ فقط هو التواصل معنا.

شركة ڤي-كونسبت (V-Concept) في الإمارات. شركة تصميم داخلي دبي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971505231236.

ديكورات جبس غرف نوم اطفال

جبس بورد غرف نوم كلاسيك
ديكور جبس غرف نوم للعرسان
جبس غرف نوم بنات كبار

تتطلّب تصاميم جبس غرف نوم اطفال مودرن اهتمامًا خاصًّا، حيث يتّفق معظم الآباء والأمهات على أهميّة الاعتناء في جميع تفاصيل التصميم واختيار افضلها. لتحقيق ذلك يعمل أهم خبراء التصميم والديكور في ڤي-كونسبت ليقدّمون لكم أحدث خيارات التصميم الرّائجة لهذا العام. تابع معنا لتتعرّف عليها.

  • كلّما كانت تصاميم غرف نوم الاطفال بسيطة وقليلة الاكسسوارات، توّفر لديهم فسحة للحركة واللّعب في أرجاء الغرفة.
  • لم يعد رائجًا استخدام اللون الأزرق للأولاد أو الزهري للبنات في تصاميم جبس بورد غرف نوم اطفال، بل دمج الألوان الزّاهية مع بعضها، الأصفر والأحمر والبنفسجي لتناسب الجنسين معًا. واستخدام وحدات الإضاءة الّتي تتّخذ أشكال لافتة مثل الهلال أو الشّمس أو النّجوم.
  • يمكن أيضًا اختيار ديكورات اسقف غرف نوم اطفال على هيئة سحابة محاطة باللون الأزرق و بأشكال ونجوم صفراء مضيئة تعطي جماليّة مبهرة.
  • عند اختيارك رسومات اسقف غرف نوم اطفال، نقترح عليك استخدام ملصقات الشخصيّات الكرتونيّة مثل توم وجيري وغيرها.فهي تعتبر المفضّلة لأطفالنا.
  • نحرص على عدم استخدام الألوان الدّاكنة، عند تصميم ديكورات جبس غرف نوم ناعمة اختيار الألوان الهادئة يلعب دورًا مهمًا في تغيير نفسيّة الاطفال.
  • كما يجب الانتباه عند تصميم ديكورات جبس غرف نوم أطفال أن تكون قطع الأثاث مناسبة لمساحة الغرفة وعمر الطّفل، والابتعاد عن الزوايا الحادة لنحافظ قدر الإمكان على سلامة أطفالنا.

اشكال جبس غرف نوم اطفال

تسعى دومًا ڤي-كونسبت لمساعدتك في اختيار أروع الاشكال والديكورات الّتي تختصر عليك طريق البحث في الانترنت، لتحصل على ديكورات جبس غرف نوم أطفال اولاد مبهرة

إليك بعض من أفكارنا وهي:

  • يمكنك مثلًا اعتماد تصميم فراشات جبس بورد لغرف الاطفال، فهي تعطي جماليّة خاصّة، وتمنح ديكور الغرفة لمسة ناعمة من خلال ألوانها الملفتة.
  • تصميم جبس بورد على شكل دائرة في السّقف وترتبط بها نصف دائرة على الحائط مع إضاءة مخفيّة يعطي اتسّاع للغرفة.
  • تُعتبر التصاميم المفرّغة من الدّاخل مثاليّة للمساحات الصغيرة، وأشكال ديزني الضّخمة مع الإضاءة القويّة للمساحات الكبيرة فهي المفضّلة لاطفالنا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تصاميم ديكورات جبس غرف نوم اطفال

سنجيبك عن أبرز الأسئلة المتداولة حول مقالنا اليوم.

1. التّحكم بالأسقف وعمل تصاميم مختلفة.

2. الاستدامة وخلق تشطيبات ناعمة وسهلة التّنظيف.

3. خفيف الوزن لا يؤثّر على هيكل البناء، سهل الصيانة.

4. عازل للرطوبة والحريق، ويخفي الأسلاك المتعددّة.

5. غير مكلف اقتصاديًّا.

1. حسّاس عند الاصطدام.

2. غير عازل للصوت.

3. غير ثابت مقارنًة بالأسقف العاديّة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن ديكورات جبس غرف نوم أطفال والّذي أوضحنا فيه أروع تصاميم و ديكورات الجبس بورد وأشكاله، نأمل أن نكون قدّمنا جميع المعلومات الّتي تحتاجونها، وبتواصلك مع شركة ڤي-كونسبت تستطيع الاستفادة من خدماتنا وعروضنا المتنوّعة.

فريق شركة ڤي-كونسبت مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في دبي. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

قد يهمك ديكور جبس بورد غرف نوم للعرسان، وأيضًا ديكورات جبس بورد غرف نوم فخمة. كما يمكنك الاطلاع على تصميم ديكور جبس بورد غرف نوم رومانسية، بالإضافة إلى أفكار لديكورات جبس بورد غرف نوم ناعمه وأنيقة في الامارات، وكذلك ديكورات جبس حديثة غرف نوم تعكس الأناقة والفخامة.

اتصال مباشر
تواصل معنا