تخطى إلى المحتوى

تصميم غرف نوم اطفال بسريرين للمساحات الصغيرة في الامارات

تصاميم غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين للمساحات الصغيرة

سنقدّم لكم اليوم أفكار تصميم غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين للمساحات الصغيرة في الامارات، معدّة خصيصًا للمنازل صغيرة المساحة ليتاح لكم ترتيب غرف أطفالكم بالشّكل الأمثل.

وإن كنت عزيزي القارئ تبحث عن أفضل شركة ديكور في الإمارات لتصميم ديكور غرف نوم مساحات صغيرة جدًا لطفلك، فنحن نرشح لك شركة ارتك المعروفة بتقديم خدمات الديكور الداخلي، والتصاميم الأنيقة والعصريّة.

وللمزيد من المعلومات بإمكانك التواصل معنا عبر واتساب اضغط هنا.

أفكار تصميم غرف نوم اطفال بسريرين للمساحات الصغيرة

تعتبر ديكورات غرف نوم اطفال أكثر ما يفكرّ به أصحاب المنازل، لأنّها المكان الذي يقضي فيه الطفل معظم وقته. لذا نجدهم يحرصون على اختيار ديكورات غرف نوم اطفال مميزة وعصريّة، لخلق بيئة مريحة للطفل داخل غرفته، ولتعكس الغرفة شخصية الطفل ويمارس فيها أنشطته الممتعة. وربمّا تعاني كغيرك من ضيق مساحة غرفة نوم طفلك، وتبحث عن تصاميم غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين للمساحات الصغيرة. لذا سنقدّم لك فيما يلي بعضًا من أحدث تصاميم وأفكار غرف نوم أطفال لاستغلال مساحة الغرفة، وتنظيمها بالشكل الأمثل لطفلك.

تصميم غرف نوم صغيرة للأطفال

من الدارج في تصميم هذه الغرف استخدام سرير بطابقين، وبهذا يستقل كلّ طفل في سريره المنفصل. ولمزيد من التنظيم يتمّ تصميم خزائن ودروج أسفل السرير، أو استبدال السلّم بدروج مصممّة على شكل درج يصل بين السريرين.

أفكار تصاميم غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين للمساحات الصغيرة

تصميم غرف نوم بنات

في حال لديك طفلتين تتشاركان الغرفة ذاتها، فبإمكانك منح كلّ منهما المساحة الخاصة بها. وذلك من خلال تصميم سريرين منفصلين مع رفوف صغيرة لكلّ منهما، وتستطيع استغلال هذه الرفوف لتخزين الكتب أو الألعاب. ويمكنك كذلك وضع أدراج بين السريرين لترتيب الملابس وغيرها من أغراض طفلتيك.

تصميم غرف نوم صغيرة للأطفال

غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار

من الأفكار المميّزة التي يفضلّها الكثير من عملائنا، تصميم السريرين بشكل منفصل عن بعضهما، من خلال جعل السرير السفلي ينزلق أسفل العلوي باستخدام دولاب جرار. وهذا التصميم يتيح لك استغلال المساحة بشكل مثالي، حيث يمكن لطفليك إغلاق السرير لزيادة مساحة الغرفة، وفتحه عند النوم. وعادةً ما يتمّ تصميم خزانة ملابس ملاصقة للسرير، مع دروج لتخزين الملابس أو الكتب بطريقة منظّمة وفريدة.

غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار

وللحصول على تصميم أنيق وفريد، ننصحك باستشارة شركة هندسية متخصصة في الديكورات، وهنا لن ننسى أن نرشح لك شركة ارتك، فهي من أرقى شركات الديكور الداخلي في دولة الإمارات – رأس الخيمة. ومن المعروف عن فريق مصممي ارتك خبرتهم الطويلة، وقدرتهم على تنفيذ الديكور وفق ما يطلبه العميل، وذلك بأفضل جودة وأنسب الأسعار. لذا لا تتردد في الاستعانة بخدمات التصميم في شركتنا، لتصل إلى الديكور المميز الذي ترسمه في ذهنك لغرفة طفلك.

ديكورات مودرن لغرف نوم اطفال

تتميّز تصاميم غرف الأطفال الحديثة باستخدام قطع الأثاث المدمجة، كالمكتب المدمج مع السرير، والرفوف المرفقة بطرف السرير. كما تلعب الإضاءة دورًا بارزًا في إضافة لمسة من الأناقة والأجواء المريحة، حيث تساعدك الإضاءة المناسبة في إعطاء شعور بمزيد من المساحة لغرفة طفلك. أمّا الألوان الأنسب لغرفة نوم طفلك، فهي غالبًا الألوان الزاهية التي تساعد على الراحة والشعور بالمتعة، كما يمكنك إضافة بعض الصور الملّونة للشخصيات التي يفضلها أطفالك لمزيد من المرح.

ديكورات مودرن لغرف نوم اطفال

أفكار غرف نوم اطفال مساحات صغيرة

سنقدّم لك عزيزي القارئ بعض الأفكار العصرية لتصميم غرفة نوم مودرن لأطفالك، وهي كالتالي:

  • استخدام ألوان فاتحة لطلاء الجدران لتساعدك في عكس الضوء، والشعور بمساحة أكبر.

استخدام ألوان فاتحة لطلاء الجدران

  • اعتماد درجة واحدة من اللون لطلاء جدران الغرفة، واستخدام درجة أغمق لطلاء السقف.

اعتماد درجة واحدة من اللون لطلاء جدران الغرفة

  • تقليل قطع الأثاث، واستخدام حيل التخزين العصرية لاستغلال المساحات.

تقليل قطع الأثاث واستخدام حيل التخزين العصرية

  • استخدام التخزين العمودي لتوفير مساحة أكبر، وذلك من خلال تصميم رفوف خشبية على الجدار قرب السرير.

استخدام التخزين العمودي لتوفير مساحة أكبر

الأسئلة الشائعة عن ديكور غرف نوم الأطفال

لا بدّ أن نحرص على اختيار ألوان مبهجة ومحبّبة للطفل، كاستخدام اللون الزهري أو السماوي أو الأصفر أو الاخضر. ومن المفيد استشارة الطفل في اختيار لون يفضله لغرفته، فهذا سيساعده على الشعور براحة أكبر في غرفته.
لاستغلال مساحة غرفة طفلك بالشكل الأمثل، من المفضّل اختيار سرير بطابقين. لكن اختيار سريرين منفصلين مع رفوف خاصة بكل سرير، ودروج تخزين لكل منهما هو فكرة عصرية ومناسبة جدًا للمساحات الصغيرة أيضًا. لذا فإنّ ذوقك الخاص وما يفضلّه طفلك كذلك، هو ما يحدد الخيار الأفضل لغرفة نوم طفلك.

وبهذا نختتم مقالنا عن تصميم غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين للمساحات الصغيرة، والذي استعرضنا فيه تصاميم غرف نوم مميزة لأطفالكم، وأحدث ديكورات غرف النوم للمساحات الصغيرة. ونحن بانتظار آرائكم أسفل المقال، كما أنّ فريقنا في ارتك على استعداد للإجابة عن أيّ استفسار يجول في خاطركم حول الديكور الداخلي أو الخارجي. وندعوكم لزيارة موقع أرقى شركة ديكورات في دولة الإمارات والتواصل معنا، للاطلاع على نماذج أعمالنا وخدمات الديكور الداخلي والخارجي الفريدة التي نقدمها لعملائنا المميزين.

ننصحك بقراءة: ديكورات اسقف غرف نوم اطفال في الامارات و تصميم ديكور غرف الاطفال الضيقة وتصاميم غرف نوم اطفال نيو كلاسيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا