تخطى إلى المحتوى

أحدث تصاميم غرف نوم اطفال نيو كلاسيك في الإمارات

غرف نوم اطفال نيو كلاسيك

يفضّل الكثير من الأشخاص تصميم غرف نوم اطفال نيو كلاسيك، لما يتميز به هذا النمط من خليط رائع يجمع بين الأثاث التقليدي وحداثة الألوان المبهجة والمرحة، وفي مقال اليوم سنطلعك أكثر على أبرز النقاط التي يتم التركيز عليها عند تصميم غرف نوم كلاسيك، كما سنقدّم لك بعض الأفكار المميّزة والنصائح التي تساعدك لاختيار ديكور كلاسيكي حديث ومميز لغرفة طفلك.

شركة ارتك ( ARTECH) رأس الخيمة – الإمارات. شركة تصميم داخلي. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

تصميم غرف نوم اطفال نيو كلاسيك

يعتبر نمط التصميم الكلاسيكي الجديد أحد أنماط الديكور الحديثة، والتي تعتمد بشكل أساسي على التصميم الكلاسيكي وتستنبط منها، كما تجمع العناصر المودرن مع طراز الزخارف الكلاسيكي، وتعطيك في النتيجة تصميماً أنيقاً وعصرياً

غرف نوم اطفال نيو كلاسيك

هذا ويتميز طرز النيو كلاسيك في الديكور الداخلي، بإمكانية تحويل ديكورك القديم لديكور جديد بروح عصرية وكلاسيكية في آن معًا، وإذا كنت تتساءل عن كيفية تصميم ديكورات غرف اطفال نيو كلاسيك، فسنوضح لك أهم النقاط التي يجب عليك التركيز عليها للحصول على تصاميم لا مثيل لها لغرفة أطفالك، وهي:

  • اختيار تفاصيل الأثاث من شكلها وألوانها بتصميم خاص يبرز تصميم نيو كلاسيك.
  • اعتماد أرضيات من الخشب أو موكيت بنقشات وزخارف بسيطة وناعمة.
  • اختيار ألوان متقاربة أو بدرجة لون واحدة للأثاث والجدران، لجعل الديكور بسيطًا قدر الإمكان.
  • تلعب الإكسسوارت دورًا بارزًا في إبراز جمال تصميم نيو كلاسيك، بعض الرسومات على الحائط أو لوحة فنيّة أنيقة يمكن أن تجعل الغرفة مميزة.

وهكذا نجد أنّه يمكنك اختيار سرير عصري لطفلك بألوان مبهجة، مع بعض الزخارف والنقوش التقليدية ودولاب نيو كلاسيك، وانتقاء رسومات مستوحاة من الطبيعة على جدران الغرفة، وبهذا تحصل على تصميم نيو كلاسيك مميز لغرفة طفلك.

تصميم غرف نوم نيو كلاسيك مودرن

يمكنك الاستعانة بخبرة مصمم ديكور محترف لاستشارته في اختيار القطع المناسبة لديكور غرفة نوم طفلك الكلاسيكي الحديث، لذا ننصحك بالتعرف على أفضل خدمات الديكور التي يقدمها لك خبراء شركة ارتك من مهندسي ومصممين في رأس الخيمة وباقي الإمارات العربية المتحدة.

أفكار وتصميمات غرف نوم اطفال كلاسيكية حديثة

 

غرفة نوم طفلك هي مساحته الخاصة للدراسة والإبداع واللعب، لذلك لا بدّ أن تعتني بتصميمها وتختار أكثر التصاميم المميزة لها، وسنقدّم لك فيما يلي بعضًا من التصاميم لديكور غرف نوم نيو كلاسيك لطفلك:

ديكور غرف أطفال كبيرة

يمكنك تصميم سرير أرضي مودرن مع لوحات بسيطة على الجدار وخزانة ملابس، وتخصيص منطقة للعب والقراءة مصممة كعليّة فوق السرير يمكن لطفلك الوصول إليها من خلال سلم بسيط.

ديكور غرف أطفال كبيرة

ديكور غرف أطفال بلون واحد

تستطيع اختيار سرير بإطار من اللون الذي يفضله طفلك، واختيار ورق جدران على الحائط خلف السرير منقوش بصور ملونة من درجاته، مع تخصيص ركن للقراءة توضع فيه كراسي وموكيت بسيط وأنيق.

غرف نوم اطفال نيو كلاسيك

ديكور غرف بسرير طابقين

لو كان طفلاك يتشاركان غرفة نوم صغيرة المساحة، يمكنك الاعتماد على تصميم سرير طابقين ورسم بعض مظاهر الطبيعة على الجدار خلفه، وحبذا لو اخترت دولاباً عصرياً بشكل أحد الحيوانات اللطيفة كالدبدوب أو البطة.

ديكور غرف بسرير طابقين

نصائح لاختيار أثاث غرف نوم كلاسيك بسيطة

 

لتحصل على تصميم غرف نوم اطفال نيو كلاسيك مميز وأنيق، سنقدّم لك بعض النصائح لاختيار قطع متناغمة لتصميم فخم ومتناسق، وهي كالتالي:

  • مزج قطع الأثاث الكلاسيكية المفصلّة يدويًا مع القطع الحديثة البسيطة، لتحقيق التوازن الكلاسيكي الحديث.
  • اختيار عدد أكبر من قطع الأثاث العصرية، مع نسية قليلة لديكورات كلاسيكية.
  • انتقاء الألوان الدافئة مع بعض التباين، كأن تختار لون الغابة الأخضر أو لون البحر.
  • دمج بعض لوحات المناظر الطبيعية أو صور العائلة مع تصميم الغرفة، ومن المهم اختيار ما يناسب ألوان الغرفة.
  • الاعتماد على بعض قطع الإكسسوار كالمزهرية والمصابيح، التي تضيف بعض الطرز الكلاسيكي إلى التصميم العصري.

الأسئلة الشائعة

يعتبر نمط التصميم الكلاسيكي الجديد أحد أنماط الديكور الحديثة، والتي تعتمد بشكل أساسي على التصميم الكلاسيكي وتستنبط منها، كما تجمع العناصر المودرن مع طراز الزخارف الكلاسيكي، وتعطيك في النتيجة تصميماً أنيقاً وعصرياً.
يتمثل الفرق الأساسي بين نمطي التصميم الكلاسيكي ونيو كلاسيك في اختيار المواد، فأغلب المواد في التصاميم التقليدية تكون طبيعية كالخشب والجلد ولن تجد فيها مواد كالبلاستيك والبلكسي. كما تختلف الألوان بين النمطين، فالغالب على التصميم التقليدي اختيار الألوان البارزة كالذهبي والفضي، بينما نختار الألوان الدافئة والعصرية في تصميم نيو كلاسيك.
من أحدث صيحات ديكور غرف نوم نيو كلاسيك استخدام الديكورات العصرية مع لمسة كلاسيكية، حيث يتم تزويد عارضة السرير الخلفية بقطن محشو وجلد، مع نقوش ذهبية أو فضية، وأصبح دولاب غرفة النوم مصمم كجرار.

وبهذا نختتم مقالنا عن غرف نوم اطفال نيو كلاسيك، والذي تعرفنا فيه على أحدث ديكورات نيو كلاسيك مع نصائح مفيدة لتصميم أنيق وعصري. ونأمل أنّنا قدّمنا لكم معلومات مفيدة لاختيار ما يناسب غرفة طفلكم.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

للمزيد من التفاصيل ننصحك بقراءة ديكورات جبس غرف اطفال مودرن وديكورات اسقف غرف نوم اطفال، وديكورات جبس غرف نوم اطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا