تخطى إلى المحتوى

تصاميم مداخل فلل في الامارات

تصاميم مداخل فلل في الامارات

إنّ تصاميم مداخل فلل هي أوّلُ ما يُلفت نظر الزائر أو أي شخص يأتي إليها، لهذا يراعي أصحاب الفلل الاهتمام بتفاصيل مداخلها بشدة.

وفي مقالنا لليوم سنعرض لك أحدث ديكورات وتصاميم مداخل الفلل الداخلية والخارجية، بالإضافة لأهم النصائح للحصول على أفضل تصميم لمدخل الفيلا. فإذا كان الموضوع يجذب اهتمامك من فضلك تابع قراءة المقال إلى النهاية.

شركة ارتك (ARTECH) في الإمارات. شركة تصميم داخلي رأس الخيمة. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. للتواصل عبر الواتساب: اضغط هنا. للاتصال المباشر عبر الرقم: 00971501984896.

تصاميم مداخل فلل

إنّ تصميم مدخل الفيلا يحتاج إلى التركيز في اختيار الأنماط والألوان والتنسيق بينهما، كما يحتاج إلى مواد عالية الجودة. بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة بشركة تصميم ناجحة أو مهندس تصميم وديكور محترف، قادر على ابتكار تصاميم مميّزة لمدخل الفيلا بحيث تجعلها أكثر أناقةً وأكثر فخامة.

ولأنّ مصممي الديكور يهتمون كثيرًا بتصميم مداخل فلل من الداخل ومن الخارج على حد السواء؛ فإنّهم يبتكرون تصاميم إبداعية تُذهل الناظر إليها. وفيما يلي مجموعة أفكار إبداعية ومُلهمة لاختيار أجمل ديكورات وتصاميم مداخل الفلل.

تصاميم مداخل فلل
تصاميم مداخل فلل

تصاميم مداخل فلل من الخارج

يتطلب تصميم مدخل البيت من الخارج اهتمامًا كبيرًا لا يقل عن أهمية الديكور الداخلي للفيلا، لأنّ جمال الخارج ما هو إلّا انعكاس لجمال وفخامة الداخل. لذا إليكَ فيما يلي بعض أفكار تصميم مداخل فلل من الخارج.

تصاميم مداخل فلل من الخارج
تصاميم مداخل فلل من الخارج
  • وجود الحديقة واللون الأخضر أكثر ما يمنح المكان شعورًا بالجمال والراحة النفسية، لذا يعد تزيين مداخل فلل خارجية بالعشب الأخضر والشجيرات الصغيرة، بالإضافة إلى بعض الأزهار والأشجار المثمرة من أبرز أفكار تصميم فلل مودرن. وهنا يُنصح بالاستعانة بشركة مختصة في تزيين وتنسيق الحدائق للحصول على أفضل نتيجة.
وجود الحديقة واللون الأخضر أكثر ما يمنح المكان شعورًا بالجمال والراحة النفسية
وجود الحديقة واللون الأخضر أكثر ما يمنح المكان شعورًا بالجمال والراحة النفسية
  • بينما يُنصح باعتماد البساطة عند تصميم مدخل فيلا صغيرة، فرغم تعدد الأفكار والأنماط لتصميم مدخل الفلل، إلّا أنّ نمط البساطة يبقى هو النمط الأكثر جمالًا والأشد جاذبية. كمثال على ذلك: يمكن تزيين المدخل الخارجي بنافورة في المنتصف، ثم إضافة بعض النباتات الخضراء يتخللها ممر اسمنتي يؤدي بك إلى باب الفيلا.
يُنصح باعتماد البساطة عند تصميم مدخل فيلا صغيرة
يُنصح باعتماد البساطة عند تصميم مدخل فيلا صغيرة
  • كما يعد استخدام الحصى والحجارة أحد أجمل أفكار تصميم مداخل فلل خارجية، فهي تجمع بين الأناقة والفخامة، وتعطي انطباعًا مُسبقًا بالذوق الرفيع لأصحاب الفيلا.
  • كذلك يمكنك استخدام الزجاج كبوابة خارجية للفيلا، مع ديكور خشبي للإطار، مما يمنحك تصميم بسيط وأنيق.
يعد استخدام الحصى والحجارة مع استخدام الزجاج للبوابة من أجمل التصاميم
يعد استخدام الحصى والحجارة مع استخدام الزجاج للبوابة من أجمل التصاميم

تصاميم مداخل الفلل من الداخل

تصاميم مداخل الفلل من الداخل

يجب الاعتناء بتصميم مداخل الفلل من الداخل، فهي ثاني مكان يقع عليه نظر الزائر. وإليكَ فيما يلي مجموعة أفكار لديكورات وتصاميم لمداخل فلل من الداخل:

  • واحدة من أجمل أفكار ديكور مثالي وفخم لمدخل فيلا من الداخل هو استخدام المرآة ووضعها في مدخل الفيلا الداخلي، وبجانبها يتم وضع بعض التحف وبعض الأزهار ونباتات الزينة.
استخدام المرآة ووضعها في مدخل الفيلا من الداخل
استخدام المرآة ووضعها في مدخل الفيلا من الداخل
  • لكن ولتحصل على مداخل فلل داخلية فخمة يجب الاهتمام جدًا بتناسق الألوان المستخدمة في ديكور مدخل الفيلا من الداخل.
يجب الاهتمام بتناسق الألوان المستخدمة في ديكور مدخل الفيلا من الداخل
يجب الاهتمام بتناسق الألوان المستخدمة في ديكور مدخل الفيلا من الداخل
  • كما يمكن تصميم مجلس صغير في تصميم مدخل فيلا داخلي، من خلال وضع كرسي جلوس فخم مع طاولة، ووضع قطعة سجاد صغيرة ذات لون مناسب للون طلاء الجدران.

أهم النصائح لتصميم مداخل فلل

إليكَ أهم نصائح تصاميم مداخل فلل من الداخل ومن الخارج، والتي من المهم الاطلاع عليها قبل البدء بتصميم وديكور مداخل فلل داخلية مودرن ومداخل فلل فخمة:

تصميم مداخل فلل
تصميم مداخل فلل
  • احرص على استخدام ديكورات عالية الجودة، وانتبه لأن تكون قابلة للفك وإعادة التركيب بسهولة.
  • حاول ألّا تبالغ في وضع الديكورات، فكلّما كان التصميم أكثر بساطةً كلّما كان أكثر أناقةً وجمالًا.
  • الانتباه إلى كيفية توزيع الإضاءة بناءً على بُعد السقف عن الأرضية، فإذا كان السقف مرتفعًا يُنصح بوضع ثرية فخمة في منتصف المدخل. أما اذا كان السقف منخفضًا يُفترض استخدام مجموعة من سبوتات الإضاءة.

الأسئلة الشائعة

بعد البحث عن أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها المهتمون بموضوع تصميم المداخل الداخلية والخارجية للفلل، اخترنا لكم مجموعة الأسئلة التالية مع إجاباتها.

تتنافس عدة شركات في مجال تصميم مداخل الفلل الداخلية والخارجية، وتُعتبر شركة ارتك إحدى أفضل هذه الشركات على مستوى الإمارات خصوصًا، وعلى مستوى الخليج العربي بشكل عام.
يُفضل استخدام الألوان الهادئة والمشرقة كالبني والأبيض والرمادي، وإذا كنت تفضل الديكور الصيفي ننصح باستخدام الألوان الفاتحة كالأخضر ودرجاته، بينما إذا كنت تفضل الديكور الشتوي فننصح باختيار اللون الخمري ودرجاته.

فريق شركة ارتك مختص بتصميم وتنفيذ مشاريع الديكور الداخلي الكبيرة والتجارية في كل الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي سكني في رأس الخيمة. تصميم ديكور داخلي أونلاين لكل الإمارات. تواصل معنا.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، نأمل أن تكون قد استفدت واستمتعت. وإذا كنت تفكر في كيفية الحصول على تصميم جذّاب وساحر لمدخل الفيلا، أو تريد تحديث تصميم مداخل الفيلا من الخارج أو من الداخل، فيمكنك التواصل مع أشطر مصمم مداخل فلل في الإمارات من شركة ارتك، واطلع على الكثير من الخيارات لتصميم مدخل الفيلا من الداخل ومن الخارج.

ونقترح عليك الاطلاع على تصاميم ديكورات صالات فلل فخمة، وأيضاً تصاميم فلل وشقق من الداخل. كما يمكنك الاطلاع على تصاميم مسابح فلل الإمارات، بالإضافة إلى تصميم سلالم داخلية للفلل في الامارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا