تخطى إلى المحتوى

افضل ديكور غرف نوم رصاصي في ابيض بالإمارات

افضل ديكور غرف نوم رصاصي في ابيض

من المعروف أنّ المزج الصحيح بين درجات الألوان في غرفة نومك سيمنحك أجمل التصاميم وأكثرها رقيًا، وكمثال على هذا سنقدم لك اليوم افضل ديكور غرف نوم رصاصي في ابيض. فغرف النوم التي تجمع بين هذين اللونين تتميز بالأناقة والرقي، حيث يعشقهما الكثير من أصحاب الذوق العالي ومحبّي التصاميم المميزة، ويعود هذا إلى تناسق كل منهما مع مختلف أساليب وأنماط الديكور الداخلي.

فإن كنت تبحث عن ديكور فريد يمزج بين الرصاصي والأبيض ستتعرف معنا اليوم على أفضل الأفكار للدمج بينهما في ديكور غرفة نوم مميزة، بالإضافة إلى أهمّ نصائح الخبراء لاختيار أثاث غرفة نومك بالرصاصي والأبيض، تابع معنا.

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم داخلي بالإمارات؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

غرف نوم رصاصي في ابيض في الإمارات

يتمتع اللونان الأبيض والرصاصي بنعومة ورقي في التصاميم التي يدخلان فيها، لذا يفضل سكان الإمارات اختيار تصاميم غرف نومهم بحيث يبرز فيها هذين اللونين، للحصول على تصميم أنيق وفخم مع إطلالة مودرن فريدة.

وللحصول على افضل ديكور غرف نوم رصاصي في ابيض، يبحث أصحاب البيوت عن أفضل شركات مختصة بتصميم ديكورات غرف النوم الراقية والمميزة. حيث تُساعدهم هذه الشركات على استغلال مساحة غرفهم بالشكل الأمثل، إلى جانب اختيار الأثاث والألوان التي تظهرها بمساحة مناسبة.

وفي مقدّمة هذه الشركات يبرز اسم شركة ارتك، الأولى في عالم التصاميم والديكورات الداخلية. حيث يساعدك مهندسونا على اختيار تصاميم غرف نوم مميزة وراقية تعكس شخصيتك وتناسب ذوقك. وكلّ ما تحتاجه للاستفادة من خدماتنا هو التواصل معنا.

وسندعوك الآن للاطلاع على بعض من أفكار مصممينا المميزة بتصميم غرف نوم باللونين الأبيض والرصاصي.

أفضل أفكار ديكور غرف النوم الأبيض والرمادي

يعتمد المصممون على اللونين الأبيض والرمادي بمختلف درجاتهما لتصميم غرف نوم راقية ومميزة، وسنستعرض فيما يلي أبرز التصاميم المعتمدة على هذين اللونين بمختلف أساليب التصميم الداخلي لغرف النوم، وهي كالتالي:

  • يتم اعتماد الدرجات الفاتحة من الرمادي في تصميم غرف النوم الصغيرة والضيقة، فمن المعروف عنها إعطاء شعور بمساحة أكبر لغرفة نومك. فنجد غرف نوم لون رصاصي فاتح ممزوجة مع اللون الأبيض في مختلف تفاصيل ديكور الغرفة من أثاث وإكسسوارات وإضاءة.
  • غرف نوم رصاصي غامق مع الأبيض، تكون أكثر شيوعًا للغرف ذات المساحة الواسعة، كما يمكن تصميم غرف نوم رصاصي واسود لمحبي التصاميم الفخمة في غرفهم. حيث أنّ حيادية هذه الألوان تضيف المزيد من الجمال والفخامة على تصميم الغرفة، ويمكننا ملاحظة ذلك من خلال اعتماد أحد اللونين في طلاء الجدران، ومزج الآخر في عناصر الديكور المختلفة للغرفة.
  • يمكنك تصميم غرف نوم رصاصي كاملة من خلال اختيار تدرجات الرصاصي في عناصر ديكور الغرفة، فهذا التدرج يمنح غرفتك رونقًا مميزًا ويجعل تفاصيل الديكور فيها تبرز بشكل واضح للناظر إليها.

غرف نوم رصاصي في ابيض

وليكون ديكور غرفة نومك بالرصاصي والأبيض فخمًا ومميزًا، سنقدّم لك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أثاث يلائم ديكور غرفتك ومساحتها بأفضل شكل، تابع معنا سطورنا التالية.

طرق اختيار أفضل الأثاث لديكور غرف النوم الأبيض والرمادي

إذا كنت تخطط لترتيب أجمل تصميم غرف نوم ابيض مع رصاصي فريد ومبتكر، هناك عدّة نقاط عليك مراعاتها لتحقيق غايتك بأجمل صورة. وسنعرّفك فيما يلي على أبرز طرق اختيار أثاث غرف نوم بالأبيض والرمادي وهي كالتالي:

  • حدد مساحة غرفتك بدقة لتختار لها قطع أثاث بحجم مناسب لها، فمن الضروري ترك مسافة تنقل مريحة في غرفة نومك.
  • اختر لغرفة نومك بالأبيض والرصاصي أثاثًا بدرجات لون أغمق من طلاء الجدران، فهذا يساعدك على تحقيق توازن الألوان في غرفتك.

اختر لغرفة نومك بالأبيض والرصاصي أثاثًا بدرجات لون أغمق من طلاء الجدران

  • إن رغبت بإضافة بعض القطع الجديدة، احرص على اختيار قطعة تحتاجها وتناسب الأثاث الموجود في الغرفة من الأصل.
  • اختر لغرفة نومك قطع أثاث ذكية متعددة الاستعمال، فهي مفيدة جدًا لاستغلال كل شبر من مساحة الغرفة بذكاء.
  • انتبه لاختيار سرير وفرشة نوم بارتفاع مناسب لك ويراعي ذوقك.
انتبه لاختيار سرير وفرشة نوم بارتفاع مناسب لك ويراعي ذوقك.
انتبه لاختيار سرير وفرشة نوم بارتفاع مناسب لك ويراعي ذوقك.
  • وأخيرًا، لا تحتاج لشراء أثاث فخم وبسعر مرتفع لترتيب ديكور أنيق لغرفة نومك، فالفخامة تتمثل ببساطة اختيار قطع الأثاث وتناسقها مع بعضها ومع مختلف عناصر ديكور غرفة نومك.

لا تحتاج لشراء أثاث فخم وبسعر مرتفع لترتيب ديكور أنيق لغرفة نومك، فالفخامة تتمثل ببساطة اختيار قطع الأثاث وتناسقها

أمثلة على تصاميم غرف نوم لون رمادي وأبيض

والآن نستعرض مع زوّار موقعنا بعض الأمثلة الفريدة لتصاميم غرف نوم بالأبيض والرمادي، وهي كما يلي:

غرفة نوم أنيقة وبسيطة

غرفة نوم أنيقة وبسيطة

بمزيج من اللونين الرمادي والأبيض، وبعيدًا عن تعقيد التفاصيل والمبالغة في اختيار الكثير من قطع الأثاث، يمكنك توزيع الرمادي في جدران الغرفة وإطار السرير بالإضافة للستائر. بينما توزع اللون الأبيض على الفراش وسقف الغرفة والموكيت لمظهر دافئ ومميز.

إطلالة رمادية فاخرة

إطلالة رمادية فاخرة

اجعل غرفة نومك مميزة بشكل مبهر من خلال بعض التفاصيل الفاخرة من الرمادي الممزوج بالأبيض وبعض الخطوط باللون الأسود. وسيضيف الركن الجانبي باللون الرمادي المزيد من الفخامة لتصميم غرفتك، ولا تنسَ الاستفادة من الضوء الطبيعي من نوافذ الغرفة للاستمتاع بجو مشرق في غرفتك.

تصميم مشرق وهادئ لغرفتك

تصميم مشرق وهادئ لغرفتك

في هذا التصميم يطغى اللون الأبيض على معظم تفاصيل الغرفة، بينما يتركز الرمادي في الأرضية والجدار خلف السرير. ويمكن إدخال درجة لون ثالثة لكسر رتابة حيادية الألوان كاللون الأزرق، ويمكنك اختياره في الوسائد ومزهريات الغرفة.

الأسئلة الشائعة

من أهم مزايا استخدام الرمادي في التصميم:
1. يتميز اللون الرمادي بكونه من الألوان المحايدة التي تتماشى مع مختلف أساليب الديكور ودرجات الألوان.
2. لون عملي ويمكن خلطه مع العديد من الخامات كالزجاج والخشب والحجر.
3. يساعد على تعتيم الغرفة بدرجة مقبولة عندما ترغب بذلك، ويتيح لك الإحساس بالهدوء والاسترخاء في غرفتك.
يتناسب اللون الرمادي مع مختلف درجات ألوان الطيف. ويمكنك كسر رتابة مزجه مع اللون الأبيض باختيار لون ثالث مميز، ومن أبرز الأمثلة ما يلي:
1. الأحمر لإضافة جو من الإثارة لغرفتك.
2. الأخضر لديكور منعش ونابض بالحياة.
3. البرتقالي لإعطاء غرفتك مظهرًا جذابًا ومشرقًا.

وبهذا نختتم مقالنا عن غرف نوم رصاصي في ابيض، نأمل أننا استطعنا إلهامك ببعض الأفكار المميزة لديكورات غرف النوم بمزيج من هذين اللونين. ونحن جاهزون دومًا للرد على كل استفساراتك، وتحتاج فقط لترك تعليق أسفل المقال وسنرد عليك في أقرب وقت.

قد يهمك افضل تصميم غرف نوم مودرن، وأيضًا ديكورات غرف نوم حديثه في الإمارات رأس الخيمة. كما يمكنك الاطلاع على افضل تصميم غرف نوم صغيرة للمتزوجين، بالإضافة إلى تصميم ديكور اضاءة غرف النوم في الإمارات.

اتصال مباشر
تواصل معنا