تخطى إلى المحتوى

تصميم ديكور صالات استقبال كبيره رأس الخيمة الإمارات

ديكور صالات استقبال كبيره

يحرص أصحاب المنازل على اختيار ديكور صالات استقبال كبيره بشكل جذاب ومتناسق. لذا نجدهم يبحثون عن شركات متخصصة تساعدهم في اختيار التصميم الداخلي لصالات الاستقبال الكبيرة.

وإن كنت ممّن يهتمون بتنسيق ديكور صالات الاستقبال، ستجد في مقال اليوم معلومات وافية عن هذا الموضوع. حيث نستعرض فيه أبرز النقاط الواجب مراعاتها عند تنسيق ديكور القاعات الكبيرة، وكيفية ترتيبها لتكون في غاية الأناقة.

وعند الحديث عن شركات تنسيق الصالات في الإمارات، لا بدّ أن نشير إلى تميز شركة ارتك في هذا المجال. تقدم ارتك خدمة التصميم الداخلي عبر الإمارات، في دبي، رأس الخيمة، أم القيوين، الفجيرة، والشارقة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على التعاون مع المقاولين لتنفيذ التصاميم في رأس الخيمة والمناطق المحيطة بها. استفد اليوم من خدمات ارتك لتجربة تصميم داخلي متميزة وفريدة.

شركة ارتك ARTECH رأس الخيمة الإمارات. تصميم وتنفيذ ديكور داخلي. واتساب: اضغط هنا. اتصال: 00971501984896.

العوامل التي يجب مراعاتها عند تصميم ديكور صالات استقبال كبيرة

هناك مجموعة أفكار مهمّة يجب الاهتمام بها عند العمل على اختيار ديكور صالات استقبال كبيره، فهي تساعد على جعل التصميم أكثر أناقة وراحة. ومن أهم هذه النقاط ما يلي:

أثاث صالة الاستقبال

من المهمّ اختيار أثاث يتناسب مع مساحة صالة الاستقبال، كأن تختار أريكة بحجم كبير وتوزع حولها مقعدين أو أربعة مقاعد بحجم وسط. قم بعدها بوضع طاولة في منتصف الصالة، وتوزيع بعض الطاولات الجانبية قرب المقاعد. ولو كانت مساحة الصالة تسمح، يمكنك وضع طاولة طعام أنيقة مناسبة لتصميم الصالة. وهذا التصميم رائج في ديكور صالات مفتوحة على غرف الطعام.

أثاث صالة الاستقبال
أثاث صالة الاستقبال

سقف صالة الاستقبال

من الضروري اختيار تصميم السقف ليناسب ديكور صالة الاستقبال ومساحتها. يمكنك مثلًا اختيار أسقف مستعارة بتصاميم خاصة أو أسقف معلقة مصممة خصيصًا صالتك. ومن ثمّ توزيع إضاءة صالات الاستقبال الكبيرة في السقف لمنح التصميم المزيد من الفخامة والأناقة.

سقف صالة الاستقبال
سقف صالة الاستقبال

جدران صالة الاستقبال

هناك الكثير من أشكال ديكورات الجدران، وهي تتنوع بإضافة عناصر الجمال كالمرايا أو زينة الجدران المصنوعة من الخشب أو ديكورات الجبس. ويلعب اختيار ديكور الجدران دورًا هامًا في إبراز جمال ديكور الصالة، وهو يعود لذوقك وما تفضله من الديكورات. ومن المهم مراعاة ديكور الجدران لديكور وتصميم الصالة العام وكذلك ألوانه.

جدران صالة الاستقبال
جدران صالة الاستقبال

أرضيات صالة الاستقبال

يُكمل اختيارك للأرضية المناسبة ديكور صالتك ويمنحها المزيد من الرقي والفخامة. ومن الأرضيات الرائجة لصالات الاستقبال السيراميك والبورسلان والرخام وكذلك الأرضيات بتصاميم ثلاثية الأبعاد.

أرضيات صالة الاستقبال
أرضيات صالة الاستقبال

تخطيط المساحة وتوزيع العناصر الديكورية في صالة الاستقبال الكبيرة

يساعدك مصممو الديكور في شركة ارتك على ترتيب ديكور صالات استقبال كبيره في منزلك بالشكل الأمثل، وذلك من خلال توزيع مختلف عناصر الصالة بتناسق وجاذبية.
وسنستعرض معًا فيما يلي بعض الافكار المفيدة لتنسيق ديكور صالة الاستقبال الكبيرة:

  • استخدام خامة المواد نفسها في مختلف أنحاء الصالة، وهذا الأمر ينطبق على توزيع الإضاءة.
استخدام خامة المواد نفسها في مختلف أنحاء الصالة
استخدام خامة المواد نفسها في مختلف أنحاء الصالة
  • تنسيق ألوان الصالة واختيار ألوان متناسقة في مختلف أركانها.
تنسيق ألوان الصالة واختيار ألوان متناسقة في مختلف أركانها
تنسيق ألوان الصالة واختيار ألوان متناسقة في مختلف أركانها
  • لو اخترت تقسيم الصالة لقسمين، اختر لكلاهما نفس موديل الستائر. ويمكنك اختيار تصميمين مختلفين بشرط اختيار نفس القماش لتنفيذ كلّ منهما.
لو اخترت تقسيم الصالة لقسمين، اختر لكلاهما نفس موديل الستائر
لو اخترت تقسيم الصالة لقسمين، اختر لكلاهما نفس موديل الستائر
  • بالنسبة لتزيين سقف الصالة بالجبس، لا يشترط توحيد ديكور الصالة في كافة أنحاء السقف. إنّما يشترط اتباع الأسلوب نفسه في مختلف أركان سقف الصالة.
بالنسبة لتزيين سقف الصالة بالجبس، لا يشترط توحيد ديكور الصالة في كافة أنحاء السقف
بالنسبة لتزيين سقف الصالة بالجبس، لا يشترط توحيد ديكور الصالة في كافة أنحاء السقف
  • قم بتوزيع الأثاث بشكل انسيابي، وبحيث لا يحجب أيّ قسم عن الآخر أو يجعل بينهما حاجزًا.
قم بتوزيع الأثاث بشكل انسيابي، وبحيث لا يحجب أيّ قسم عن الآخر
قم بتوزيع الأثاث بشكل انسيابي، وبحيث لا يحجب أيّ قسم عن الآخر
  • من المهم أن تظهر منطقة الاستقبال متقدّمة على ركن الطعام، لتبدو الصالة مخصصة لزوّار المنزل أولًا.
من المهم أن تظهر منطقة الاستقبال متقدّمة على ركن الطعام
من المهم أن تظهر منطقة الاستقبال متقدّمة على ركن الطعام

ومهما كان شكل صالتك وأينما قررت وضعها في منزلك، سيقدّم لك خبراء التصميم والديكور في أفضل شركة ديكور في الإمارات أفضل التصاميم لترتيب ديكور استقبال بسيط بشكل أنيق وفخم، وبجودة عالية.
وكلّ ما عليك فعله هو مراسلتنا عبر واتساب انقر هنا.

أهمية تصميم ديكور صالات استقبال كبيره في الامارات

تعتبر صالات استقبال الضيوف من أهمّ أركان المنزل، ويحرص أصحاب المنازل على اختيار ديكورها وترتيبه بفخامة وأناقة. فهي تعكس ذوق صاحب المنزل وشخصيته، ويجب أن تتمتع بتصميم مريح وأنيق لأنّ الضيافة واستقبال الضيوف من الأمور الهامة لدى سكان الإمارات العربية المتحدة.

وبالأخص صالات الاستقبال الكبيرة، حيث يحتار أصحابها في اختيار الأثاث الذي يملأ مساحتها بدون فوضى. ويحرصون على انتقاء ديكورها بعناية ليكون جذابًا ومتناسقًا، بالإضافة لتوفير الراحة للجالسين فيها.

ونظرًا لاختلاف أذواق الناس في ترتيب ديكور صالات الاستقبال، سواءً كنت تفضّل ديكورات صالات استقبال فخمة أو ديكورات صالات استقبال حديثة أو ديكورات غرف استقبال مودرن. فجميع هذه الصالات بديكوراتها المختلفة تحتاج للمسة خبراء التصميم والديكور لتظهر بكامل فخامتها.

شركة ارتك تقدم خدمة التصميم الداخلي في جميع أنحاء الإمارات في دبي ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة والشارقة، كما تتعاون مع المقاولين لتنفيذ التصميم في رأس الخيمة والمناطق المجاورة لها. استفد من خدمات ارتك اليوم.

الأسئلة الشائعة عن ديكور صالات الاستقبال الكبيرة

ننصحك باختيار الألوان المحايدة لديكور صالة الاستقبال في منزلك، حيث يمكنك دمجها مع مختلف الألوان الكلاسيكية أو العصرية بكلّ سهولة. ومن أكثر الألوان رواجًا للصالات الكبيرة البيج والأسود والرمادي للأرضيات والجدران. ويمكنك إدخال الألوان الأخرى في عناصر الأثاث كالخمري والزيتي وغيرهما من الألوان الداكنة.
نظرًا لكون صالة الاستقبال هي مكان استقبال زوار المنزل، فمن المهم أن يشعر ضيوفك بالراحة والترحيب فيها. لذا ننصحك باختيار أثاث عملي ومريح ليشعر الضيوف براحة أكبر. ويمكنك اختيار قطع الأثاث الكبيرة لصالتك إن كانت واسعة وبسقف مرتفع.

وبهذا نختتم مقالنا عن ديكور صالات استقبال كبيره والذي قدّم لكم فيه خبراء الديكور في ارتك أبرز أفكار تنسيق وترتيب هذه الصالات. بالإضافة لأهم النقاط الواجب مراعاتها عند ترتيب ديكور صالة الاستقبال الكبيرة.

تواصل مع شركة ارتك في رأس الخيمة الإمارات لتصميم وتنفيذ ديكورك الداخلي. واتساب: انقر هنا. اتصال مباشر: 00971501984896.

كما يمكنكم الاطلاع ديكورات جبس صالات استقبال، واحدث تصاميم ديكورات صالات الاستقبال، بالإضافة إلى ديكورات صالات استقبال فخمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا