تخطى إلى المحتوى

خدمة تصميم اضاءة جدارية مودرن في الإمارات

ديكورات اضاءة جدارية

إن استخدامك لديكور اضاءة جدارية مودرن في المساحات الداخلية، يمنح منزلك طابعاً ساحراً وجاذبية لا يمكن أن تقدمها أي تصاميم أخرى، ولكن هذا لا يمكن أن يحدث بشكل عشوائي، إذ لابد من اختيار الشكل واللون المناسب من خلال أهم المعايير التي من الواجب أخذها بعين الاعتبار، والاطلاع على أفكار تمنحك الإلهام. وهذا ما وضعناه بين يديك في هذا المقال.

تقدم لك ARTECH شركة تصميم داخلي في رأس الخيمة خدمة تصميم الإضاءة الجدارية للمطاعم والمقاهي والمنازل، اتصل بنا على الرقم 0501984896 .أو اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب.

أفكار عصرية لتصميم اضاءة جدارية مودرن

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة عصرية لديكور منزلك الداخلي، فيجب عليك الاهتمام بتفاصيل الاضاءة الجدارية وليس السقفية فقط، مما سيعكس جمال تصميم منزلك وتفاصيل ديكوره الداخلي، إليك أبرز الأفكار العصرية للإضاءة الجدارية:

  • قم بتركيب إضاءة جدارية كلاسيكية باتجاه السقف، وذلك لتوزيع الضوء على مساحات كبيرة، ولا سيما في غرف النوم أو المعيشة.

ديكورات اضاءة جدارية

  • حتى تحصل على جو حميمي ودافئ قم بتوجيه الإضاءة نحو الأسفل، وعلى الرغم من كونها لا تحقق مستوى عالٍ من الإنارة إلا أنها تؤثر على إبراز الناحية الجمالية للمكان، ولا سيما المساحات الداخلية والممرات.

ديكورات اضاءة جدارية

  • توجيه الضوء باتجاهين متعاكسين من الأفكار المبدعة التي تمنح مظهراً جذاباً يناسب الأماكن والمساحات المختلفة، سواء كانت خارجية أو داخلية، حيث يوجه الضوء نحو الأعلى والأسفل أو من اليمين إلى اليسار.

انارة جدارية

  • اعتماد ديكور إضاءة جدارية كلاسيكية عبر تركيب مصابيح مزخرفة يمنح الغرفة مظهراً راقياً وفخماً.

ديكورات اضاءة جدارية

  • يمكنك اعتماد تصاميم إضاءة جدارية حديثة مستخدماً مصابيح معدنية أو بلاستيكية أو زجاجية، وهذا يمنح المكان مظهراً عصرياً بسيطاً.

ديكورات اضاءة جدارية

  • يساعد إحداث ثقوب داخل الديكورات الجبسية الجدارية وتركيب نظام إنارة بداخلها، على منح هذه الديكورات مظهراً جمالياً جذاباً.

ديكور اضاءة جداريه

أبرز المعايير الواجب مراعاتها عند تركيب إضاءة جدارية داخلية

إذا أردت تركيب أنظمة الإنارة الداخلية بشكل صحيح في منزلك، فيجب عليك اختيار موقع نقطة الإضاءة ولونها وشكل المصباح المناسب لنمط ونوع الغرفة، وهذا وفقاً لمعايير يجب عليك الالتزام بها لتحظى بتصاميم مذهلة، وهي كالآتي:

  • يتم تركيب ديكور اضاءة جدارية خافتة بألوان هادئة في غرف النوم بجانب السرير، لإعطاء هذه المساحة إضاءة موزعة بشكل متساوي ومريح للعين.
  • يمكن استخدام الإضاءة الخافتة فوق طاولة الدراسة بدلًا من مصباح الطاولة أو فوق ركن القراءة، أو على جانب المرآة.
  • يتم تركيب اللمبة الجدارية في غرف المعيشة فوق التماثيل أو اللوحات أو أحد تفاصيل الديكور المراد تسليط الضوء عليها.
  • تستخدم اللمبات الجدارية كمصابيح إضاءة خارجية معلقة بلون أصفر على واجهة المنزل لإعطائه مظهر ساحر.
  • يُثبت المصباح الجداري على الحائط الموازي للدرج لإضاءته وتفادي وقوع الحوادث.
  • يتم تثبيت نظام إنارة جداري بجانب مرآة الحمام بلون أبيض أو أصفر لإعطاء الحمام مظهر ناعم وجذاب.
  • يستخدم نظام إنارة جداري في المطبخ فوق أماكن العمل كطاولة الطعام، مما يؤمن راحة بصرية وكمية ضوء مناسبة لتفادي وقوع الحوادث.

إذا التزمت بتنفيذ هذه المعايير أثناء تصميم ديكور اضاءة جدارية مودرن لمنزلك، فستحول جدران منزلك إلى تحفة فنية ساحرة وجذابة.

الأسئلة الشائعة حول تصميم ديكورات اضاءة جدارية

تفيد أنظمة الإنارة الجدارية في إبراز التفاصيل الجميلة للمكان بما في ذلك المساحات الداخلية كالممرات واللوحات والتحف، كذلك المساحات الخارجية كالحدائق وواجهات المنازل. ناهيك عن فائدتها في مضاعفة كمية الضوء الموجه فهي تعمل كإضاءة مركزة وهذا يمنح المقيمين اهتمام وراحة بصرية أكبر.
تختلف المواد الداخلة في صنع ديكورات مصابيح الإنارة الجدارية بحسب طراز الغرفة، ففي المساحات الكلاسيكية يُفضل تركيب ديكورات من الزجاج المزخرف أو المحفور. أما في المنازل العصرية فيفضل تركيب ديكورات إضاءة معدنية أو زجاجية بدون أي نقوش وزخارف أو بلاستيكية. وبالنسبة للديكورات التقليدية البسيطة فيستخدم ديكورات إنارة خشبية.

وأخيرًا فإن اختيارك المناسب لديكورات اضاءة جدارية مودرن في المساحات الداخلية لغرف منزلك، سيجعلها أكثر جاذبية وسحراً، وهذا لا يقتصر على غرف المنزل فحسب، بل يمكن تنفيذه في المساحات التجارية كالمكاتب والمتاجر والشركات.

لإضاءة منزلك بأناقة وفخامة والحصول على مزيد من المعلومات حول ديكورات الإضاءة، يمكنك الاطلاع على ديكور الاضاءة والانارة، وديكور اضاءة غرف النوم. وأيضاً ديكور اضاءة المطابخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر
تواصل معنا